أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي الكسب غير المشروع يستدعى عزمى وجمال مبارك للتحقيق

قرر جهاز الكسب غير المشروع استدعاء زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، يوم الخميس المقبل بالإضافة إلى استدعاء جمال مبارك الأسبوع القادم، للتحقيق معهما فيما ورد فى التقارير الرقابية حول تضخم ثرواتهما من خلال استغلال نفوذهما السياسى، ومن المقرر أن يجرى المستشار منتصر صالح رئيس هيئة الفحص بالجهاز، التحقيق مع زكريا عزمى، لمواجهته بالاتهامات الواردة فى التقارير الرقابية من تضخم ثروته واستغلاله لنفوذه السياسى، وعدم تناسب حجم ثروته مع إقرار الذمة المالية المقدمة منه، بينما يباشر التحقيق مع جمال مبارك المستشار خالد سليم عضو هيئة الفحص حول البلاغات الواردة ضده بعدم تناسب إقرارات الذمة المالية التى قدمها للجهاز مع حجم ثروته الحقيقة.

ومن جانبه، قال المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، لـ"اليوم السابع" إن الجهاز سيستمع غدا الأربعاء إلى أعضاء هيئة الرقابة الإدارية للاستماع لأقوالهم فى التقارير المقدمة منهم عن ثروة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وأسرته وأحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق.




ومن المنتظر أن يصدر جهاز الكسب غير المشروع قراره باستدعاء الرئيس مبارك وسرور والشريف بعد الانتهاء من الاستماع إلى تقارير الجهات الرقابية.
و كان جهاز الكسب غير المشروع قد أصدر أمس قرارا بمنع كل من عزمى وسرور والشريف وإبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق، من التصرف فى أموالهم، بعد الانتهاء من الاستماع إلى أقوال مباحث الأموال العامة حول ثرواتهم.





قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
" الجمهوريه الاسبوعي" تنفرد ب "خريطة الاستثمار في الوجه البحري" 99 مشروعاً في 11 محا سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
تفاصيل إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك بكفالة مليون جنيه لكل منهما فى قضية الكسب غير سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
براءة فاروق حسني من قضية الكسب غير المشروع والتربح لافالانتينا اهم الاخبار - اخبار يومية
الكسب غير المشروع يتعقب أرصدة رجال الأعمال المشتبه بهم بالبنوك اللهم ارزقنى التقى اهم الاخبار - اخبار يومية
محامى جمال وعلاء مبارك يقاضوا الكسب غير المشروع . hannan اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 12:48 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل