أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي تحذيرات طبية من خطورة استعمال أطقم ماكياج لعب الأطفال

نشتريها ليلهو بها الصغار لكنها قد تسبب لهم الحساسية وتلف العيون والكبد والكلى

تحذيرات طبية من خطورة استعمال أطقم ماكياج لعب الأطفال

تحذيرات طبية من خطورة استعمال أطقم ماكياج لعب الأطفال
مستحضرات التجميل للأطفال

يوجد في الاسواق علب تحوي عينات مختلفة من مستحضرات التجميل للأطفال (لعبة أطفال) مثل أقلام كحل، أقلام بودرة، كريمات ملونة وبودرة ملون للوجه والعينين والرموش والأهداب تشترى للأطفال من قبل والديهم أو أقاربهم للاستمتاع بهذه المستحضرات التجميلية ليتسلى بها الأطفال مع بعضهم وأهليهم وتحوي هذه المجموعة من مستحضرات التجميل للأطفال فرش ومرآة بودرة كريمات ملونة بودرة شفائف مناكير أو دهان للأظافر بعدة ألوان.
وقد كتب على العلبة الأولى اجعلي نفسك أكثر جمالاً مجموعة من مستحضرات التجميل (صورة مجموعة من البنات) على العلبة نفسها وتحفز وتشجع البنات باستعمال طقم الماكياج حتى يكونوا أكثر جمالاً وقد كتب على العبوة إنه آمن الاستعمال ومفحوص وبالإمكان قراءة ما كتب خلف العلبة حيث كتب على العلبة أنه آمن وغير سام وخال من المكونات الضارة وإذا حدث أي مشكلة يجب وقف استعمال هذا الطقم من مستحضر التجميل مباشرة وهو يستعمل للأطفال فوق الخمس سنين وفي نهاية العلبة كتب تحذير انه لا يستخدم للأطفال تحت ثلاث سنوات ففي أول العلبة كتب انه يستخدم فقط لبنات فوق خمس سنوات وفي نهاية العلبة للأطفال تحت ثلاث سنوات ولا يعلم المستهلك أيهم اصح وهو صناعة صينية، إن ما كتب على العلبة انه آمن ومفحوص وهذا غير صحيح لان نتائج التحاليل لهذا الطقم من الماكياج والمصنوع في الصين حيث إن عينة تضليل العيون تحوي على نسبة عالية من الرصاص أكثر من خمس مرات من النسب المسموح بها وهي ملوثة بالبكتيريا الضارة. عينة تضليل العيون البرتقالية تحوي نسبة عالية من الرصاص أكثر من ثمان مرات النسبة المسموح بها وهي ملوثة بالبكتيريا الضارة. عينة بودرة شفائف الحمراء تحوي نسبة عالية جداً من الرصاص أكثر من 76 مرة أعلى من النسبة المسموح بها عينة بودرة شفائف حمراء نوع آخر في نفس الطقم المعد للأطفال يحوي نسبة عالية من الرصاص 40 مرة أعلى من النسبة المسموح بها وبتحليل بقية العينات نجد أنها تحوي نسباً عالية جداً من الألمونيوم والمنجنيز والبوتاسيوم والكروم والحديد وهذه النسب جميعها غير مطابقة لما كتب على العلبة الخارجية فالرصاص والزرنيخ والحديد والألمونيوم والكروم كلها عناصر خطيرة جداً إذا كانت عالية التركيز لسميتها على المخ والكلى والكبد وإذا بلع الأطفال جزءاً من هذه المستحضرات التجميلية فالخطورة أشد.


تحذيرات طبية من خطورة استعمال أطقم ماكياج لعب الأطفال
تحوى على نسبة عالية من الرصاص


Fashion Make up set




طقم مستحضرات تجميلية (فاشن) أو موضة وهو مجموعة عديدة من مستحضرات التجميل في علبة واحده للأطفال وكما كتب على العلبة انه يستخدم للأطفال فوق خمس سنوات وكتب على العلبة إنها مجموعة ذات ألوان مختلفة لتختار ما يناسبك وليجعلك مع أصدقائك أكثر متعة وأكثر فرحاً .. ومن خلف العلبة كتب إن هذا الطقم مفرح وممتع ومصنوع على أنه آمن وغير ضار وصنع في الصين وبتحليل مكونات هذه الطقم من مستحضرات التجميل نجد بودرة الشفائف تحوي نسبة عالية من الرصاص حوالي ثلاث مرات أعلى من النسب المسموح بها. أقلام تضليل العيون بنية اللون تحوي نسب عالية من الرصاص وأنها ملوثة ببكتيريا مرضية، أقلام تضليل العيون تحوي نسب عالية من الرصاص وملوثة بالبكتيريا الضارة، أقلام تضليل ذات لون زهري وهي ملوثة بالبكتريا الضارة والمسببة للالتهابات العيون وبالرغم انه كتب على العلبة أنها آمنة وغير سامة نجد أن النتائج تخالف ما كتب على العبوة من الخلف.
طقم مستحضر تجميلي لعبة للأطفال "جديد" آمن الاستخدام مصنوع في الصين لا يستخدم للأطفال تحت ثلاث سنوات وكتب على العبوة من الخلف انه آمن وغير سام ولا يحوي مواد ضارة وخطيرة أذا حصل أي تأثير ضار أو حساسية يجب عدم استخدام هذه المستحضرات أو اللعب وفي أعلى العبوة كتب انه لا يستخدم للأطفال تحت خمس سنوات يمكن إزالته بالماء والصابون الخفيف وبتحليل هذه الطقم والمخصص كلعبة للأطفال نجد النتائج الآتية:
تضليل ازرق للعيون يحوي نسبة عالية من الرصاص Pb أكثر من خمس مرات من الحد المسموح به وكذلك ملوث بالبكتيريا الضارة والمسببة للالتهابات. تضليل للعيون ازرق وبني وبرتقالي ملوث بالرصاص حوالي ثمان مرات أعلى من النسب المسموح بها وملوث كذلك بالبكتيريا الضارة ولا يصلح للاستخدام البشري. بودرة شفائف حمراء ملوثة بكميات عالية من معدن الرصاص السام أكثر من 76 مرة من النسبة المسموح بها. بودرة شفائف زرقاء تحوي نسبة عالية من الرصاص حوالي 38 مرة أعلى من النسبة المسموح بها. العينة كذلك تحوي نسباً عالية من الألمنيوم والمنجنيز والبوتاسيم والكروم والحديد، هذه المعادن العالية التركيز وكذلك العناصر السامة من الزرنيخ والرصاص وتلوثها بالبكتيريا الممرضة والمسببة للالتهابات بالرغم أن هذه العبوات الماكياج والخاصة للأطفال كلعبة يتسلون بها مع بعضهم ويلونون جلودهم وعيونهم وشفائفهم كما يحلو لهم وقد يبلعون جزءاً منها وهي لعب خطيرة وقد تسبب لهم هذه المكونات والعناصر السامة الإعاقة العقلية والتهابات للعيون وغيرها من الأمراض التي لا يمكن حصرها. إن من الخطورة تداول هذه العبوات من ماكياج الأطفال والتي يشتريها المستهلكون كلعب يلهو بها الأطفال بعيداً عن مسمع ومرأى والديهم قد ينتج عنها حالات من الأمراض الخطيرة على الصحة وقد تسبب تلف العيون والتهابات جلدية وحساسية وتلف للكلى والكبد وحيث إن العناصر المعدنية السامة تتواجد بتراكيز عالية جداً فقد تؤدي هذه اللعب إلى الإعاقة الذهنية.



إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ
#2

افتراضي رد: تحذيرات طبية من خطورة استعمال أطقم ماكياج لعب الأطفال

مشكورة حبيبتي علي التنويه ، تسلم إيدك ..
#3

افتراضي رد: تحذيرات طبية من خطورة استعمال أطقم ماكياج لعب الأطفال

جزاكم الله خيرا
#4

افتراضي رد: تحذيرات طبية من خطورة استعمال أطقم ماكياج لعب الأطفال

منورات
إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
مياه المسابح .. أضرار بالغة على رئة الأطفال أميرة القصر العناية بالطفل
العصبية عند الأطفال زهرة الأوركيدا العناية بالطفل
شلل الأطفال ، علاج شلل الاطفال ، مراحل شلل الأطفال وغارت الحوراء العناية بالطفل
10 استخدامات تجميلية قد لا تعرفينها عن بودرة الأطفال لاحلى عروسة بياض الثلج نصائح وترتيبات
خصائص لعب الأطفال المعاقين عقلياً كتكوتة ذوي الاحتياجات الخاصة


الساعة الآن 11:53 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل