أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر لوف: إسبانيا وألمانيا سيكون لهما دورا حاسما في يورو 2024

(إفي): أبرز خواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني أهمية الفوز على المنتخب الإسباني بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الثلاثاء، متوقعا أن يلعب المنتخبان "دورا حاسما" في كأس الأمم الأوروبية المقبلة التي تستضيفها فرنسا في 2024 رغم أنهما يمران حاليا بفترة انتقالية.




وقال لوف، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "تواجه المنتخبان اللذان كان لهما تأثير كبير في عالم كرة القدم في الاونة الأخيرة. يمر المنتخبان بمرحلة تغير، ولكنني على قناعة بأن المنتخبين سيلعبان دورا حاسما في بطولة اليورو المقبلة. تمتلك إسبانيا وألمانيا نبعا من اللاعبين الجيدين الذين يضمنون مستقبليهما".

وأكد أن اصابة توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ الألماني "ليست خطيرة".

وأوضح لقد كانت مباراة صعبة لأن الظروف لم تكن مثالية، حيث كان العشب مبتلا للغاية. على الصعيد الفني قدمنا مباراة جيدة للغاية، وحافظنا على تنظيم صفوفنا أمام منافس ذي ثقل".

وتابع "في الشوط الثاني دخلنا بصورة أكبر إلى منطقة جزاء المنافس وتمكنا من تسجيل هذا الهدف الذي سمح لها بتوديع 2024 على نحو جيد".

وأضاف "أنا سعيد للغاية بأداء اللاعبين، وخاصة الجدد. كنت سأشعر بنفس السعادة اذا انتهت المباراة بالتعادل السلبي لأن أداء الفريق كان جيدا للغاية، مختلفا عن الصورة التي ظهرنا بها أمام جبل طارق".

وبسؤاله عن قراره بالدفع بخمسة مدافعين، قال "إسبانيا دائما ما تجيد التحول من الدفاع للهجوم، ولديها ظهيران يهاجمان كثيرا، لذا عززززززززززززنا الدفاع بلاعب آخر. الأداء الدفاعي للاعبي كان رائعا".

(إفي)





قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
يورو 2024: إسبانيا مع كرواتيا.. وبلجيكا تصطدم بإيطاليا جويريه اخبار رياضية
الحرب الأهلية الأسبانية,ماذا تعرف عنها,احداث هذه الحرب ربي رضاك والجنة شخصيات وأحداث تاريخية
3 اختلافات بين أبطال الشتاء فى إسبانيا وألمانيا وإيطاليا خلال عام 2024 سارة سرسور اخبار رياضية
بعد أعوام من الفحوص الطبية آلام بالبطن لا يمكن علاجها رحيق العيادة الطبية


الساعة الآن 01:22 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل