أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الماكينات الألمانية تنافس نجوم التانجو والسامبا على "الكرة الذهبية والقفاز"

الماكينات الألمانية تنافس نجوم التانجو والسامبا على "الكرة الذهبية والقفاز".. نجم الطواحين الصاعد فى مواجهة مع شباب الديوك الفرنسية على جائزة أفضل شاب بالمونديال.. وريتزولى حكما للنهائى



الماكينات الألمانية تنافس نجوم التانجو والسامبا على "الكرة الذهبية والقفاز" ميسى



أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قائمة اللاعبين المرشحين لحصد لقب الكرة الذهبية لمونديال البرازيل 2024، وتربع المنتخب الألمانى على رأس القائمة بـ4 لاعبين: توماس مولر وتونى كروس وفيليب لام وماتس هوميلس، لاعبو المنتخب الألمانى.

ويأتى المنتخب الأرجنتينى فى المركز الثانى بـ3 لاعبين هم "ليونيل ميسى وأنخيل دى ماريا وخافيير ماسكيرانو، وتلاهم آريين روبن صانع ألعاب منتخب هولندا، ونيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل، وجيمس رودريجيز مهاجم منتخب كولومبيا.

وتشهد قائمة العشرة لنيل جائزة الكرة الذهبية منافسة خاصة بين رباعى الماكينات الألمانية مع نجوم التانجو، طرفى نهائى المونديال.

كما أعلن "فيفا" عن الثلاثى المرشحين لنيل جائزة القفاز الذهبى فى بطولة كأس العالم، وهم كيلور نافاس حارس مرمى كوستاريكا، ومانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا، وسيرخيو روميرو حارس مرمى الأرجنتين، لتستمر المنافسة بين طرفى النهائى فى وجود نوير من المانشافت وروميرو حارس التانجو.

بينما ينافس ممفيس ديباى لاعب المنتخب الهولندى وفريق أيندهوفن، كلا من الثنائى الفرنسى بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى ورافاييل فاران لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، على جائزة أفضل لاعب شاب بكأس العالم المقامة حاليًا فى البرازيل.

وعلى جانب آخر، أسند "فيفا" إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم التى تجمع الأرجنتين مع ألمانيا، المقرر إقامتها بعد غد الأحد، إلى الحكم الإيطالى نيكولا ريتزولى، فى مفاجأة، حيث كان من المتوقع أن يتولى إدارة المباراة حكما من خارج اتحاد أمريكا الجنوبية والاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".



اليوم السابع








إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
النجوم السوداء تُعطل الماكينات الألمانية فى الشوط الأول سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 01:01 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل