أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر صراع ساخن فى الدورة الرباعية بعد ختام الجولة الأولى.. سموحة يُعلن عن نفسه للمناف

صراع ساخن فى الدورة الرباعية بعد ختام الجولة الأولى.. سموحة يُعلن عن نفسه للمنافسة على الدرع.. وشباب الأهلى يُطيح بأحلام "ميدو".. ومجلس "طاهر" يحتفل بأول فوز على الزمالك



صراع ساخن فى الدورة الرباعية بعد ختام الجولة الأولى.. سموحة يُعلن عن نفسه للمناف جانب من المباراة - ارشيفية



يبدو أن الجماهير المصرية ستكون على موعد مع دورة رباعية ساخنة وقوية، لتحديد بطل الدورى هذا الموسم، بعد أن صعدت أندية الأهلى والزمالك وسموحة وبتروجت، بعد أن انتهت الجولة الأولى من الدورة الرباعية، بفوز سموحة فى المباراة الأولى، على نظيره بتروجت، وفوز الأهلى، على الزمالك، فى ختام مباريات الجولة الأولى.

سموحة يسحق بتروجت برباعية:
قدم سموحة نفسه كفريق قوى، صعب هزيمته، وخصم عنيد قادر على المنافسة على لقب الدورى، وربما تحقيقه أيضًا، بعد أن حقق فوزًا غاليًا على نظيره بتروجت 4/1، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسماعيلية فى مستهل مشوار الفريقين.

تقدم سموحة بهدفين فى الشوط الأول عن طريق هانى العجيزى فى الدقيقتين 3 و30، ثم أضاف أحمد حمودى الهدف الثالث فى الدقيقة 55 قبل أن يقلص مروان محسن مهاجم بتروجت النتيجة ويحرز الهدف الأول للفريق البترولى فى الدقيقة 67، وينهى أحمد حمودى على آمال بتروجت بالهدف الرابع فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

شباب الأهلى يُكرر التاريخ ويُحطم حلم "ميدو":
وسط أجواء صعبة سبقت لقاء القمة الذى جمع الأهلى والزمالك، مساء أمس السبت، بفضل الأزمات التى يشهدها مجلس القلعة الحمراء، برئاسة محمود طاهر، ونظيره الأبيض، برئاسة مرتضى منصور، بسبب تصريحات الأخير النارية تجاه مجلس الأحمر بسبب خلافات لجنة الأندية، والصفقات الجديدة.

إلا أن شباب الأهلى نجحوا فى استمرار مسيرة الكبار بتحقيق الفوز على الغريم التقليد، الزمالك وكتابة شهادة ميلاد جديدة مع الفريق الأحمر، بعد نجاحهم فى استغلال الفرصة التى سنحت لهم فى ظل غياب العديد من النجوم الكبار سواء بسبب الاعتزال أو الإصابة، وبهذا الفوز يقترب الأهلى من الاحتفاظ بلقب الدورى للمرة الثامنة على التوالى.

وشهدت القمة "108" بزوغ نجوم شباب الأهلى، وهم عمرو جمال مهاجم وهداف الفريق فى الوقت الحالى، ورمضان صبحى لاعب الوسط، وكريم بامبو صانع الألعاب الجديد للفريق، بالإضافة إلى سعد الدين سمير مدافع الفريق الذى نجح فى تعويض غياب وائل جمعة المدافع المعتزل.





وأعادت مباراة القمة 108، إلى ذهن الجماهير تاريخ مباراة الأهلى فى دور الـ8 بكأس مصر، أمام الزمالك، والتى قرر خلالها مجلس الأحمر، برئاسة الراحل صالح سليم، بإيقاف لاعبى الفريق بالكامل، بعد أزمتهم مع محمود الجوهرى، المدير الفنى للأحمر فى هذا التوقيت، وخاض الفريق المباراة بفريق الشباب تحت 21 وتحت 19 سنة.

وبهذا الفوز قد أضاع شباب الأهلى طموح وأحلام أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للزمالك، فى تحقيق أول فوز له على الأهلى، بعد أن تولى قيادة الأبيض فى أولى تجاربه التدريبية.

مجلس "محمود طاهر" يحتفل بأول فوز على الزمالك:
أما عن مجلس الأهلى، فقد قام بالاحتفال بالفوز الأول على الزمالك فى عهده منذ تولى رئاسة القلعة الحمراء فى شهر ديسمبر الماضى، حيث صرف مجلس الأحمر 15 ألف جنيه لكل لاعب، مكافأة تشجيعية للاعبين للحصول على لقب الدورى، كما اعتبر مجلس طاهر هذا الفوز مهما للغاية فى ظل الأزمة الموجودة بين المجلس ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اسباب العقم وتأخر الإنجاب عند المرأة ريموووو مرحلة الحمل والولاده
ملف كامل عن الالام الدورة الشهرية dodo modo العيادة النسائية
الآلام الدورة الشهرية هل هي طبيعية ام خطيرة هاااااااااام جدا هبة هيثم العيادة الطبية
مرتضى منصور يُعلن: حضور الجماهير الدورة الرباعية بمُباركة "محلب" سارة سرسور اخبار رياضية
افبي ام ريان استشارات عدلات الطبيه


الساعة الآن 08:51 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل