أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد "اليوم السابع" ينشر أسماء مستحقى المعاشات التقاعدية بالعراق

"اليوم السابع" ينشر أسماء مستحقى المعاشات التقاعدية بالعراق.. اتحاد العمال: تشكيل لجنة لاستثناء المبلغ من الموازنة العراقية.. واستيفاء أوراق 62 اسما بمليون دولار..واستيفاء أوراق المستحقين بمقر الاتحاد



"اليوم السابع" ينشر أسماء مستحقى المعاشات التقاعدية بالعراق جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر







ينفرد "اليوم السابع" بنشر قائمة أسماء مستحقى المعاشات التقاعدية للعمال المصريين، الذين كانوا يعملون بالعراق قبل حرب الخليج، مع الإجراءات التى وضعتها الحكومة العراقية لصرف هذه المستحقات.

وأعلن جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن أسماء 302 اسم من مستحقى المعاشات التقاعدية بالعراق، موضحاً أن 62 اسما فقط أوراقهم مستوفية، ولهم مبالغ مالية تصل لمليون دولار وبقية الأسماء لديها أوراق غير مكتملة .

وأضاف أنه تواصل الأسبوع الماضى خلال زيارته لدولة العراق مع وزير العمل العراقى نصار الربيعى والمسئولين عن ملف المعاشات التقاعدية للعمال المصريين قبل حرب الخليج .

وأوضح خلال المؤتمر الصحفى له اليوم بمقر الاتحاد، أن المسئولين العراقيين استجابوا لطلبه بدراسة إمكانية خروج مستحقات المصريين من ملف الموازنة العامة التى تأخر اعتمادها بسبب الانتخابات البرلمانية هناك.

وأوضح أن الحكومة العراقية قررت تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة نور المالكى رئيس الوزراء، لدراسة اعتماد مستحقات المصريين دون انتظار الموازنة وبالفعل قاربت اللجنة من الانتهاء وإقرار ذلك .

وأشار إلى أن الاتحاد سيقوم بتشكيل لجنة بمقر الاتحاد، لتلقى أوراق مستحقى المعاشات التقاعدية التى لم يتم ورود أسمائها فى القائمة التى تم الإعلان عنها وإرسالها للحكومة العراقية، تمهيدا لصرف مستحقاتها.

وكان وزير العمل العراقى قد أعلن فى شهر مارس الماضى خلال زيارته للقاهرة "أن حكومة بلاده ستقوم بتخصيص معاش شهرى، للعمال المصريين الذين كانوا يحصلون على معاشات قبل حرب الخليج، كاشفاً عن إجراء مراجعة بيانات بقية المستحقين، وسيتم الصرف لهم فور انتهاء المراجعة".

وأوضح الربيعى، أن الحكومة العراقية تدرس البيانات الخاصة ببقية المستحقين للمعاشات، يصل عددهم لـ1600 عامل، قامت وزارة القوى العاملة المصرية بإرسالهم لبغداد بداية شهر مارس خلال العام الماضى، فى عهد وزير القوى العاملة الأسبق خالد الأزهرى.



اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
افضل اسماء البنات والاولاد 2024 , افضل 10 اسماء حول العالم , اسماء مواليد من دول مختل mycat اسماء مواليد اسماء اطفال
قصة استشهاد عريف شرطة أسماء الخرادلى فى تفجير كنيسة مارمرقس بالإسكندرية سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
اسماء للاطفال عراق اسمك هيبه اسماء مواليد اسماء اطفال
"اليوم السابع" ينفرد بنشر كشف تجميد أرصدة قيادات الإخوان بالقاهرة والمحافظات.. ا سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
"اليوم السابع" ينشر أسماء 19 شخصية مجمدة أرصدتهم فى أوروبا فريق امتياز اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 01:47 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل