أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد بحث ننفرد بنشر تفاصيل هروب قيادات الإخوان إلي لبنان

ننفرد بنشر تفاصيل هروب قيادات الإخوان إلي لبنان.."مختار العشري" خرج من مطار برج العرب بجواز سفر أخيه..والسلطات تختلق قصة عن هروبهم بمركب صيد..وأمن مطار القاهرة يتحفظ عليهم قبل ترحيلهم لجهة سيادية



بحث ننفرد بنشر تفاصيل هروب قيادات الإخوان إلي لبنان مختار العشري



ينفرد "اليوم السابع" بنشر التفاصيل الحقيقية لهروب بعض قيادات الإخوان، وبينهم "مختار العشري" القيادي الإخواني وعضو اللجنة القانونية بحزب الحرية والعدالة الذي تمكن من الهرب إلي بيروت عبر أحد المطارات المصرية، وذلك بعدما لجأت السلطات لاختلاق قصة زائفة عن تفاصيل هروبه علي ظهر مركب صيد.





وقال مصدر أمني رفيع المستوي لـ"اليوم السابع"، إن السلطات اللبنانية ألقت القبض علي القيادي الإخواني داخل مطار بيروت بجواز سفر مزور، وهو ما يؤكد خروجه من الأراضي المصرية عبر أحد منافذها الجوية وليس عن طريق البحر كما أشاعت وسائل الإعلام.

وأضاف أن "العشري" نجح في خداع ضباط الجوازات بمطار برج العرب، بعدما قام بتزوير جواز سفر أخيه بتغيير الصورة، وتمكن بالفعل من مغادرة البلاد متوجها إلي لبنان، وفشل رجال أمن المطار في التعرف عليه، إلا أنه فور وصوله إلي مطار بيروت تمكن رجال الأمن هناك من ضبطه وترحيله إلي السلطات المصرية عبر مطار القاهرة الدولي.

من جانبها رفضت السلطات المصرية، الإعتراف بالأزمة المتمثلة في هروب القيادي الإخواني عبر أحد منافذها الجوية المفترض تميزها بقبضة أمنية مشددة، حيث اختلقت قصة وهمية عن مغادرته البلاد علي ظهر مركب صيد، وبعد أن وصل مطار القاهرة الدولي مرحلا من لبنان، تم ترحيله إلي جهة سيادية مصرية لمباشرة التحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.
جدير بالذكر، أن مطار القاهرة الدولي كان قد استقبل مختار محمد محمود العشرى عضو اللجنة القانونية بحزب الحرية والعدالة، والإعلامي مسعد حسن محمد البربرى المدير الإداري لقناة 25 مرحلان من لبنان لمحاولتهما الدخول هناك بطريقة غير شرعية.

وذكرت مصادر أمنية بالمطار أن القياديين وصلا علي طائرة الشرق الأوسط القادمة من بيروت بعد إلقاء السلطات اللبنانية القبض عليه هناك لمحاولته دخول البلاد بطريقة غير شرعية والسفر من مطار بيروت إلي إحدي البلاد، وأضاف المصدر أنه عقب وصولهما مطار القاهرة وبالكشف عنهما تبين أنهما مطلوبان لإحدي الجهات الأمنيه السيادية.

من ناحية أخري ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على طارق إبراهيم أحمد عبد الفتاح أحد قيادات الإخوان بالشرقية أثناء محاولته السفر إلى الأردن، فأثناء إنهاء إجراءات ركاب طائرة الخطوط المصرية المتجهه إلى عمان تقدم طارق ابراهيم عبد الفتاح وبالكشف علي بياناته تبين أنه مدرج على قوائم الممنوعين من السفر فى قضايا شغب وتحريض، حيث تبين أنه مطلوب فى قضيتين الأولي جنايه وجنحة، وعلى الفور تم إلغاء سفره وتقديمه لإحدي الجهات الأمنيه بالمطار لتحويله للنيابة للتحقيق معه.


اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اعرفي شخصيتك الرومانسيه امونه احمد منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
اول حرف من اسمك يكشف عن شخصيتك ؟ بائعه الورد فرفشة عدلات
الكلام المباشر والغير مباشر محبة صديقاتها اللغة الانجليزية English
اعرف شخصيتك من خلال او حرف باسمك جديد سورية حبيبتي الارشيف والمواضيع المكررة
تعالي وشوفي طبعك من حرفك غرام18 فتيات تحت العشرين


الساعة الآن 02:00 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل