أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر خفر السواحل بكوريا الجنوبية يواصل البحث عن 11 بحارا من بيونج يانج

خفر السواحل بكوريا الجنوبية يواصل البحث عن 11 بحارا من بيونج يانج
صورة أرشيفية
سول (د ب أ)





يواصل خفر السواحل الكورى الجنوبى اليوم الأحد عمليات البحث عن 11 بحارا كوريا شماليا لليوم الثالث على التوالى بعد أن غرقت سفينة شحن قبالة ساحل مدينة يوسو فى جنوبى كوريا الجنوبية، حسبما ذكر تقرير إخباري.

ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية عن خفر السواحل القول إن سول نشرت 9 زوارق دورية و4 طائرات وسفينتين حربيتين صباح الجمعة الماضية فى المياه على بعد 40 ميلا جنوب شرق جزيرة كومون، المكان الذى أرسلت منه السفينة إشارة الاستغاثة.

ويعتقد خفر السواحل أن قطعا عائمة من السفينة انتقلت جنوب شرقى المياه التى غرقت بها السفينة متأثرة بالرياح الشمالية الغربية والمد والجزر استنادا إلى بعض تحليلات.

ويواجه خفر السواحل صعوبات فى عملية البحث عن السفينة الغارقة بسبب سوء الأحوال الجوية فضلا عن أن عمق المياه فى تلك المنطقة يتجاوز المئة متر.

وكانت سفينة الشحن المنغولية التى تزن 4300 طن وتحمل منتجات حديدية قد غرقت صباح الجمعة الماضية قبالة ساحل مدينة يوسو، التى تبعد 455 كيلومترا جنوبا من سول، وعلى متنها 16 بحارا كوريا شماليا، توفى منهم اثنان وتم إنقاذ 3 آخرين.



المصدر:"اليوم السابع"



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
طريقه كتابة البحث لعيون (الى يفهمنى يملكنى) ام نيرة منتدى عدلات التعليمي
د.محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لـ "المساء الأسبوعية": لدينا حلو سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
جيش كوريا الجنوبية: بيونج يانج أسقطت قذائف على حدودنا فرددنا عليها جويريه اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 11:11 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل