أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=102799
1596 4
#1

افتراضي 10 أسرار تبرز جمالك

تقدم خبيرة التجميل نانيس سليم 10 قواعد تساعدك فى الحفاظ على جمالك الطبيعى بل وتظهره أيضا:

1.تخلّى عن كريم الأساس إذا كنت تعانين من حب الشباب، فهذا المستحضر هو للنساء فوق سن الخامسة والثلاثين، فكريم الأساس لن يغطّى فقط جمالك الطبيعى، بل إنه على المراهقات لا يبدو طبيعياً على الإطلاق، فبدلاً من ذلك، نغطّى العيوب بالكونسيلر، ثم نضع أى بودرة أو كريم ترطيب ملوّناً، خاصة إن كريمات الترطيب الملونة أخف عادة من كريمات الأساس الثقيلة.

2. نضع الكونسيلر عن طريق الربت، وليس عن طريق الفرك وحين تستعملين الكونسيلر، ضعى القليل منه على طرف الإصبع الوسطى وربتيه على المنطقة التى تريدين إخفاء العيوب منها وإذا كنت تعانين من حب الشباب، ضعى أيضاً الكونسيلر فوق البثور عن طريق الربت.

3. أبرزى إما شفاهك أو عينيك، ولكن ليس الاثنين معاً، وإذا كنت تضعين مكياجاً ثقيلاً للعينين، اختارى ألواناً محايدة للشفاه مع القليل فقط من ملمع الشفاه، وإذا كنت تفضّلين ملون الشفاه الداكن، أبقى ماكياج الوجه خفيفاً (ابتعدى عن أحمر الوجنتين الداكن) ونضع فقط الماسكارا على العينين وظلال عيون خفيفة.
ولا تحدّدى شفاهك كثيراً فإذا أبرزت الشفاه والعينين معاً، ستبدين كالمهرّجة. ولا تقومى أبداً بتحديد شفاهك بمحدّد شفاه داكن عن لون ملون الشفاه أو محدد الشفاه.

4. القليل يكفى أياً كان عمرك، فإن الكثير من الماكياج يجعلك تبدين أسوأ إذا وضعت كريم الأساس والبودرة وأحمر الوجنتين ومحدد العيون والماسكارا وظلال العيون ومحدد الشفاه والملمع على أساس يومى، فأنت تبالغين فى الماكياج خفّفى الماكياج، فكل ما أنت بحاجة إليه فعلاً هو ماسكارا ممتازة وكونسيلر لتغطية البثور وملمع.

5. الشعر الطبيعى يبدو رائعاً دائماً إذا كان شعرك داكناً جداً، يمكنك تفتيحه عن طريق اختيار لون أفتح بدرجة واحدة أو هايلايت أخف.
والسرّ فى جاذبية الشعر هو إعطاء الانطباع أن هذا هو لون شعرك الطبيعى.





6.الفازلين رائع ومزيل للماكياج وهو ممتاز أيضاً لعلاج الشفاه المتشقّقة المتقشّرة، نضع كميّة جيدة من الفازلين، ثم نستخدم فرشاة أسنان لتدليك الشفاه حتى تحصلين على شفاه ناعمة وسلسة.

7. طبقات الشعر الطويلة مناسبة لكل أنواع الشعر: المجعّد والناعم والمتموّج. فهى تجعل الشعر الرقيق يبدو أكثر سماكة، والشعر المجعد يبدو مرتّباً والشعر المتموج يبدو حيوياً، احرصى فقط على عدم قص الكثير جداً من الطبقات.

8. إذا كنت تعانين من حب الشباب، اذهبى إلى طبيب الأمراض الجلدية فأكبر خطأ ترتكبه المراهقات اللواتى يعانين من حب الشباب هو عدم الذهاب إلى طبيب الأمراض الجلدية، فالتخلّص من هذه البثور هو أفضل استثمار تقومين به للحصول على بشرة صحية خالية من العيوب.

9. أنفقى المال على منتجات التجميل الأساسية وليس هناك حاجة للإكثار فى شراء المستحضرات التى لن تحتاجين لها.

10. قبل شراء كريم الأساس أم أحمر الشفاه، اختبريه أولاً فهناك بعض منتجات التجميل التى يجب تجربتها قبل الشراء وتشمل هذه المستحضرات كريم الأساس وأحمر الشفاه وأحمر الوجنتين والبودرة. وما يمكنك شراؤه دون تجربته هو الماسكارا ومحدد العين ومعظم ظلال العيون الأساسية وملمع الشفاه.



#2

افتراضي رد: 10 أسرار تبرز جمالك

تسلمي يا سكر على الااسرار الجميلة الموضوع جا في وقتو هههههههههههههه اليوم عندي مناسبة
إظهار التوقيع
توقيع : @ şσỡşσỡ @
#3

افتراضي رد: 10 أسرار تبرز جمالك

تسلم الايادي
إظهار التوقيع
توقيع : بطه
#4

افتراضي رد: 10 أسرار تبرز جمالك

شكرااا جزاكي الله خيرا
إظهار التوقيع
توقيع : أم زهير
#5

افتراضي رد: 10 أسرار تبرز جمالك

نورتونى


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
لأ أعشق جمالك ,أنوثتك ,كوني في أحلي طلاتك وأختاري ما يناسبك من مكياج حياه الروح 5 ميك اب ومكياج
جمالك طبيعي بدون مكياج في رمضان..جمالك في رمضان Mariam Wahid العناية بالبشرة
أسرار بسيطة تزيد من جمالك في دقيقة واحدة فلسطين ميك اب ومكياج
أين يذهب جمالك بعد الزواج ؟ لافالانتينا الثقافة والتوجيهات الزوجية


الساعة الآن 07:17 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل