أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=72179
3165 2
#1

قصة قصة تركي

بعد اسبووع
سوو عزيمه ببيت ابو فارس
لجل ملكت تركي & غيداء
"" تركي وامه وابوه واخوه راحو وخطبوها رسمي وبعد كم يوم ملكو ورجعو جده """"
طبعا غيداء وامها ماهم حاضرين
بعد العزيمه
عالساعه 2
كانت قاعده لوحدها
وسرحانه بعالمها

اتفاجئ لوجودها لوحدها
عينه ما نزلها
مشتاق لهااا
ولصوتها
ولضحكتها
ولدلعها
وكل شي يخصها
قعد على قدامها على ركبته ورفع وجهها بيدينه ":/ رنيم ؛×
نزلت دموعها لشوفته
مشتااقه لك "::::: مــشعل <؛
مسح دموعه باطراف اصابعه ":/ مشتااق لك <؛×
رمت نفسها عليه وضمته ":/ انت اكثررررر وربي ؛×
ضمها بشووق ":/، لــــــــــــيش البعد ؛
رنيم :/ آآـــسفه وربي آآــسفه بس الي شفته بدنيتي خلاني اعيد حساباتي <؛×÷




مشعل :/ وتقسين علي ؛×
رنيم :/، قلبي ما يطاوعني <؛×
رفعها بين يدينه :/ بالله ما بردتي ؛×÷
تعلقت برقبته ودفنت راسها بصدره بدلع :/ دامني بين يدينك ما راح ابرد ؛×÷
ابتسم من قلب
ودخل للبيت من الباب الخلفي
وطلع الدرج الخلفي
ودخل جناحها
مشعل يبوسها برقبتها ":/ اعـشقك يا مجنونه ؛×
رنيم بدلـع :/ بس ؛×
مشعل وهو يناظرها بحب وشوق اصح ما نقول عليه جنون :/: يا بنت الناس ارحميني ؛×
رنيم بدلع ":/ يا سلـام ارحمك وانا اتعذب ؛×
مشعل بخبث ":/ تراني ماني قادر امسك نفسي <؛×
رنيم ما فهمت قصده قالت وهي تدخل غرفتها لجل ترد على جوالها ":/، واحد ماسكك <؛×
مشعل دخل وراها :/ ولا احد يقدر يمنعني ؛×
وسحبها لحضنه وشوي على السرير
^*^ مشفر ^*^
صحت على اذان الفجر
عضت شفايفها بحيا وهي
تناظر صدره المكشووف
"" هئئئئئئئئئ حنا وش سوينا يارــبيييي ""
رنيم : مشـــعل مشعل قووم <؛
مشعل ":/ هااا
رنيم :/ قوووووووم بسرعه ؛×÷
مشعل ابتسم :/ تصدقين للحين ما شبعت <؛×
رنيم تناظره بقهر ودموعها تنزل :/ ليش <؛×
مشعل ضمها :/ يا عمري اهدي وش فيها ترااك زوجتي وانا ما سويت شي حرام انتي حلالي لا تقولين زواج ومدري وشووووو هذا بس شكليات انتي حلاالي ؛×
رنيم :/ بس ولو وش نقوـل
قاطعها : ومن راح يعرف الحين اطلع من هنا ولا كنه شي صار يا عمري انا عارف قصدك لا تخافين ما راح يصير شي ؛×
رنيم :/ خاـيفه ؛×
مشعل :/ لاا تخافي وانا جنبك ؛×
بعد ما هدت
نزل مثل ما طلع وانطلق لبيتهم
مرـرـر شهرــــــين
خالد طلع من المستشفى واعتذر لتركي انه ما راح يحضر زواجه
زواج تركي & غيدـاء
القاعه
تحديدا
طاولت البنات
كانت تمسك دموعها بالقوووووه
تعبااااااااانه نفسيا وجسديا
مرضها بدا يتمكن منها
قلبها محطم
مالها املل لحياه
كانت مستسلمه لمرـضها
ناظرت بنت عمها
رنيم :/، حنين وين جواري <؛×
حنين بتعب ":/ ايه صح نسيتها دقيقه <؛×
ودقت عليها
ردت عليها بعد الرنه الخامسه
حنين :/ الوو يا الجوري ويـنك ؛×
الجوري تـصرررررخ ":/ حننننننننييييييييين الحقينيييييي يا حنيييييين امي وابوووووي حنييييييييين اميييييي ماااااتت وابووي بين الحيا والموت () وصارت تشهق () صار لهم حادث آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ () وانهارت وطاحت على الاـرض )( <؛
حنين وقفت وانفجرت دموعها :/: وشوووووو جواري الووووووووو لااا خاللللتي
رنيم :/ وش فيك <؛×
حنين وهي تصيح ": خاللتي ام احمد راااااحت ماااااااااااااتت وعميي بين الحيا والموت آآآآآــه رنوو انا بروح لالجوريييي <؛×
حلا :/: خذيني معك <؛
"" وراحو يلبسون عباياتهم ""
رني ملحقتهم ":/ بناات لازم تسلمون على غيداء لجل لاا تزعل <؛×
حنين وهي تمسح دموعها ":/ يلااا ؛×
وطلعو
رنيم :/ تركي عندها تغطو <؛×
انفجرت دموعها من جديد
صدمتين بوقت واحد ما تقدر
هدت شوي ومسحت دموعها
وتلثمت ودخلت معهم
حنين & حلا & رنيم ":/ السـلام عليكم ×
فززززززززززززز من مكاااانه وعيونه تعلقت بها
منظرها الحزين كسره
عيونه المتورمه عذبته
غيداء انقهرت :/ هلا وعليكم السلام ؛×
رنيم :/ مبروووك <؛×
غيداء :/ الله يبارك فيك <؛×
حلا وهي تضمها :/ الف مبرووك <؛×
غيداء :/، الله يبارك فيك <؛×
حنين ضمتها ":/ الف الف مبروووك يا قلبي الله يتمم عليك بخير ونشوف عيالك يا عسل <؛×
غيداء :/ الله يبارك فيك يا قلبي <؛×
حلا :/ غيوده حنا تساذن منك ما نقدر نقعد عندنا مشوار مهم <؛×
غيداء بقهر ":/، لاااااااااا وين <؛×
حنين ":/ معليش يا قلبي مو بيدنا <؛×
غيداء بقهر :/ لااااا كيف مو بيدكم تروحون وتتركوني وتقولون مو بيدنا <؛×
حلا بقهر :/، تبينا نترك الجوري وهي بهالحال <:؛×÷
غيداء ":/ وش فيها الجوري ليش هي ما جات <؛×
حنين ":/ أأ معليش يا قلبي هي تبارك لك بس ما قدرت تجي تعبانه شوي ؛×÷
غيداء :/ بنااااات وش فيها <؛×
رنيم وصلت عندها الضغط مليوون
انقهرت منها ":/ اففففف تبين تعرفين امها وابوها صار لهم حادث و امها ماتت وابوها بين الحيا والموووووت عرفتيييي خلاص ارررتحتي <؛×
غيداء بصدمه ":/ لا حول ولا قوه الا بالله <؛×
حنين & حلا :/، بالاـذن
طلعو بعد ما اتصلو على فراس لجل يوديهم
ركبت جنب اخوها وهي تنتفض
ناظرها بخوف وهمس ":/، اخذتي دواك <؛
ناظرته وهي ماهي فاهمه الي يقوله
عقلها مشتت
جسمها ينفض
غير طريقه وتوجه لبيت خالته
حلا :/ فرااااس ووين موديناا <؛×
ناظرها ":/ اششششششش <؛×
انقهرت منه
وسكتت
وصل والتفت لها ":/, وييييييين الدوااااااا <؛×
ناظرته وهي ماهي فاهمه الي يقوووله ابداااااااا :/ فـ فـ ــراـس وش فيـ ـ ـك ××؛
انقهر على حالها ونزل
طلع جناحه
ودخل غرفتها وقعد يدور دواها
واخيرا لقاها
مر المطبخ وسحب له علبت مويه
وطلع
ركب السياره وهم على حالهم
كل وحده تصيييح بشكل يقطع القلب
تنهد بضعف
فراس :/ حنيييين حننننننننننين خذي ؛×
اخذت وصارت تناظره :/ وش ذا ؟؟؟ّ!!!
منع دموعه تنزل وسحبه منها وحطها بفمها وشربها مويـه ؛×؛
ومشى
دقيقه هم باي مستشفى :/، حلاا باي مستشفى هم ؛×
حلا :/ مااا أدرــــي ؛×
دق على احمد المنهااار
وساله وقالهم بايت مستشفى <×
بالأمس كان الموت اهـون عليّـه
من حُب ٍ اقفى عن حيآتي وجآنـي
أدْمى فـؤادي بالجـروح العصيّـه
واتعب شعوري وارهق الفكر عآني
والروح منّـه اصبحـت منتهيّـه
لانـي بحـيّ ٍ والا بالمـوت هآنـي
ونّيـت ونّـه للأمـانـه قـويّـه
يسمع صدآهآ كل قآصي ودآنـي
مكسور بي خآطـر ولا عـاد بيـه
الا همومي اللـي تزلـزل كيآنيـي
لا راح همّـي جيتنـي بهـمّ زيّـه
يضرم سعيـر نـآر بيـن المحآنـي
اوفيت وانـت دوم تلعـب عليّـه
واعطيتك وكنت ابعطآئـك أنآنـي
اعدمْـت حلمـي بالحيـاةِ الهنيّـه
و اجرمت في حقي وغيري بكآنـي
أشفيتك وجازيتنـي بألـف كيّـه
واكرمتك بعمري وبخلـت بثوآنـي
نسّيتك بعشقـي الليآلـي الأسيّـه
وخلّيتك اغلى من يعيـش بزمآنـي
وسهم الخيآنه كـآن إهـدآء ليّـه
منّك وغيري خذ بقلبـك مكآنـي
والليل يشكي ظلمته .. غاب ضيّه
والصبح نوره ماهـوب الأولآنـي
وخطّ القلـم بحروفـيَ الأبجديّـه
شعر ٍ يُوَصِّفْـك ِ بجميـل المعآنـي
واجمل سنين العمر خذهـا هديّـه
وكلّ بيتٍ ابتـدت بـه الأغانـي
وقابلت معروفـي معـك بالأذيّـه
وخلّيت قلبي من طعونـك يعآنـي
يا عُمري وش باقي ولا صآر بيّـه
حتّى جنوني من جنونـي خذآنـي
الكـل فآنـي لـو تحيـن المنَيّـه
وايْ شيّ غير اللهِ بهالكـون فآنـي
كان الأمل ارتـاح بقُربـه شويّـه
بسِّ البَخَتْ لارْدى حُظوظي رمآني
وش حيلتي وش قدرتي وش بايديّـه
كِلْ مااتمنّى اتموت فينـي الأمآنـي
واثْر ِ امنيآتي فـي غرآمـك غبيّـه
ما كنت أظن مثلك على الحب جآني
يا أعظم ذنوب الهـوى والخطيّـه
ياللي بعيوني مـا تسـاوي بنآنـي
بطوي كتآبي معك مليـون طيّـه
وانسى ارتبآطي فيك وانا هذآنـي
للذكرى ما ظنيـت بتـرك بقيّـه
وما ظنّتي بهوى بشـر مـا هوآنـي
ويوم الخويّ بالعيد عآيـد خويّـه
ببقـى وبطلـق لدموعـي عنآنـي


بالعرس
تحديدا
غرفه المعاارــــــيس
كان باله مشغول معها
وده يروووح لها ويضمها لصدره
وده يمسح همومها
"" انت وش فيك يا تركي للحين تحبهااا معقوله بعد الي سوته بك بع ما خانتك بعد ما رفضتك مهبووووووول انت """
""" لا تضحك على نفسك انت ما بتقدر تنساها لانك حبيتها من كل قلبك لانك حبيتها الحب الحقيقي ما رااح تقدر تنسااها """
""" الاا اقدر اذا حبيت غيرها ""
""" بس مو بسهووله راح تحب """
""" الا انا لاازم احب زوجتييي وراح انساها """
""" خلااص انت حاول وراح نعرف النتيجه """
رنيم ":/ يالله الزفه ؛×
وقفو سوا
رنيم :/ وووين مو ما تبي تنزف <؛×
ابتسم ":/ لاا واخلي القمر لحاله سوري ابي انزف مع حبيبتيي ×÷×
وجهت له نظره كره & اشمئزاز & حقد
رنيم ":. دقيقه نعطي الناس خبر ؛×؛<
وطلعت
نهاية
,’. الفصـلـــ الخاـمسـ وـالثلاـــثوـــــــــــن .,’

حنين اخرتها معها ؟؟!؟!

تركي بيقدر يحب غيداء ؟!!؟!؟

رائد وش ناوي عليه ؟؟!؟!؟!؟!

ماجد للحين ما ظهر لمتى الخموود ؟!؟؟!؟!؟!!
مشعل & رنيم تسرعهم وش راح تكون نتيجته ؟!؟!؟!؟!؟
دعواتكم لي ...............








#2

افتراضي رد: قصة تركي

؟؟؟؟
وين التكملة

إظهار التوقيع
توقيع : لؤلؤة الايمان
#3

افتراضي رد: قصة تركي

ما فهمت شي

إظهار التوقيع
توقيع : ملتقى الجنان
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصة القرد والأسد قصة القرد وملك الغابه قصه قصيره للأطفال من تأليفي جويريه حواديت وقصص الاطفال
اشهر 20 قصة حب في التاريخ مختصرة البرنسيسة2000 قصص - حكايات - روايات
ادخلوا ولن تندموامجموعة قصص مفيدة اميرة باخلاقه عالم المعرفة
قصة 30 يوم حب جميلةاو قيمة رومنسية شوشورضا قصص - حكايات - روايات
قصة على حمد الله النعمة , قصة دينية , قصة معبرة , قصة لها عبرة , قصة جميلة ربي رضاك والجنة الارشيف والمواضيع المكررة


الساعة الآن 04:30 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل