أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر ننشر السيرة الذاتية لـ"حكمدار العاصمة"


35 عامًا من العمل المستمر فى أرجاء مديرية أمن القاهرة، كنت كفيلة لتؤهله بجدارة لأن يكون خير خلف للواء حمدى مجاهد الحكمدار السابق للعاصمة، وظل يتدرج فى المناصب طوال تلك الـ35 عامًا حتى تم تعيينه بقرار من وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار ليشغل منصب حكمدار العاصمة.

اللواء جمال السعيد، الذى يعد من أكفأ الضباط التى شغلت العديد من المناصب فى المجال الشرطى، حيث تدرج فى المناصب وتولى منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق أبو العلا وظل خلالها سنوات حتى تم ترقيته ليتولى منصب مأمور قسم بولاق أبو العلاء.


كما ترأس العديد من الحملات لإزالة الإشغالات ومداهمة أماكن الباعة الجائلين وأعاد المظهر الحضارى بدائرة قسمه بالعديد من الشوارع والميادين.


وتم ترقية جمال السعيد ليترأس مدير فرقة قطاع غرب القاهرة، ثم ترقيته ليتولى العمل بشرطة الكهرباء لمدة عامين وعاد مرة أخرى إلى مديرية أمن القاهرة ليشغل منصب نائب مدير الأمن لغرب القاهرة.






تركزت جهوده فى مكافحة الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين، وكان ينفذ خطة لتطهير وإعادة المظهر الحضارى لمنقطة غرب القاهرة من كل الإشغالات، الأمر الذى جعله محط أنظار جميع قيادات الوزارة نظرًا لكفاءته المعهودة عليه منذ القدم والتى أهلته لتولى منصب حكمدار العاصمة خلفًا اللواء حمدى مجاهد، الذى وافته المنية فى مكتبه إثر أزمة قلبية أصابته أثناء مباشرة عمله .


من جانبه أكد اللواء جمال السعيد حكمدار العاصمة الجديد، أن حسن معاملة المواطنين من أولوياته، وسرعة الاستجابة لهم فى تحرير المحاضر بكل أقسام القاهرة، على أن يتم الاهتمام بشكواهم والتعامل معها بكل دقة لتوصيل جسر التعاون بين الجهاز الشرطى والمواطنين.


وأضاف حكمدار العاصمة ، أن هناك حرب سيتم شنها من الاشغالات والمرور بهدف احداث اكبر قدر من السيولة المرورية الشوارع والميادين، لافتًا إلى أنه سيتم استكمال الخطة التى كان يسير عليها حمدى مجاهد الحكمدار السابق، وسيتم تطبيقها بكل حزم لمحاربة الباعة الجائلين ورفع كل الإشغالات حتى تتم إعادة المظهر الحضارى لكل ربوع العاصمة كما كانت عليه.


وأشار اللواء جمال السعيد، إلى أنه سيتم تكثيف الحملات الأمنية على كل شوارع والميادين بالقاهرة ومداهمة البؤر الإجرامية لملاحقة الخارجين عن القانون من تجار الأسلحة والمخدرات والهاربين من تنفيذ الأحكام لسرعة ضبطهم، وتطهير العاصمة من تلك العناصر التى تروع المواطنين واستمرار مكافحة الباعة ورفع الاشغالات ومطاردة الخارجين عن القانون أهم الأولويات.





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: ننشر السيرة الذاتية لـ"حكمدار العاصمة"

رد: ننشر السيرة الذاتية لـ"حكمدار العاصمة"
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة اسراء
#3

افتراضي رد: ننشر السيرة الذاتية لـ"حكمدار العاصمة"


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة isra
رد: ننشر السيرة الذاتية لـ"حكمدار العاصمة"
مرسيه حبيبتي
نورتيني يا عدولة بوجودكِ الرائع الذي أسعدني كثيراً

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
تغريدات الشيخ موسى بن راشد العازمي عن السِّيرَةِ النَّبَويِّة طُمُوحي الجنّة السنة النبوية الشريفة
ننشر السيرة الذاتية لوزير البيئة الجديد خالد فهمى سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
كتابة سيرة ذاتية بالإنجليزي بشكل احترافي ana menna منتدى عدلات التعليمي
طريقة و نصائح و كيفية كتابة السيرة الذاتية فريال علاء الكمبيوتر والانترنت
كتابة السيرة الذاتية ... طريقة و نصائح و كيفية فريال علاء منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة


الساعة الآن 09:24 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل