أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين

10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين
Ways to Get Perfect Skin in 2 Weeks

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة وبراقة وجلد صحى لا تشوبه شائبة، اليك هذه النصائح العشر لتضعك على الطريق الصحيح ونحن نضع في اعتبارنا أن جلد الجميع هو مختلف قليلا، لذلك قد تتفاعل بشكل مختلف لهذه العلاجات.
1. تحديد نوع البشرة
Determine Skin Type

الخطوة الأولى لمعالجة بشرتك هي تحديد نوع البشرة هل هى دهنية، جافة، عادية، أو مزيج من الجافة والدهنية. الجلد الجاف عادة ما يكون مشدود ويميل إلى التقشر. والناس ذو الجلد الجاف يكون لديهم المسام صغيرة (أنها قد لا تكون مرئية حتى)، وغالبا ما يشكون من حكة في الجلد. البشرة الدهنية، دائما تجد الشعور بملمس دهنى ويميل إلى أن يكون لامع. والناس مع البشرة الدهنية تكون كبيرة، المسام مرئية. يقع الجلد الطبيعي في بين النقيضين الجافة والزيتية، مع المسام التي هي متوسطة الحجم وغالبا ما تكون غير مرئية (باستثناء بعد التمرين في بعض الحالات). الجلد الطبيعي هو مرن وسلس. معظم الناس في فئة الجمع، مع البشرة الدهنية في منطقة T (الانف والجبين) وطبيعية أو جفاف الجلد في أماكن أخرى.
2. تنظيف و تناغم و وترطيب
Clean Tone and Moisturize

عند تنظيف البشرة الخاصة بك يجب القيام بذلك بلطف باستخدام أصابعك فقط والصابون أو مقشر لطيف. والناس ذوي البشرة الجافة أو الزيتية بعد تنظيف البشرة عليهم التجفيف بلطف لا الفرك إذا كان لديك الجلد الجاف عليك استخدام المرطبات المناسبة لبشرتك اما بالنسبة لحب الشباب لاصحاب البشرة الدهنية بصفة عامة لا تحتاج مرطب، إلا في أشهر الشتاء الجافة وبضع قطرات من عصير الليمون الطازج .
3. ملابس واقية من الشمس
Wear Sunscreen

الشمس هي أكبر تهديد لبشرتك يمكن أن تفاقم حب الشباب وتسريع آثار الشيخوخة (للمزيد من التجاعيد والبقع)، وحتى تؤدي إلى سرطان الجلد. عليك ارتداء ملابس واقية من الشمس التى تمنع كل من الأشعة فوق البنفسجية-A وأشعة UV-B . هناك العديد من واقيات الشمس في السوق مصممة لاستيعاب أنواع البشرة المختلفة لذلك عليك اختيار ما هو مناسب لكى .
4. إزالة الماكياج دائما
Always Remove Makeup

الماكياج لتغطية جلدك وليس لتحسين الصحة في الواقع يمكن للماكياج ان يضر بصحة بشرتك اذا تم تركه على البشرة لذا يجب إزالة الماكياج كل ليلة لتنظيف الجلد.
5. الأكل الجيد
Eat Well

يوجد حمية عالية في الفواكه والخضروات والحبوب المجهزة توفر لك الفيتامينات والمعادن المناسبة لصحة جلد جيدة. عليك تجنب تناول الكثير من السكر، والأطعمة الدهنية، واللحوم الحمراء. الكافيين باعتدال، ولكن لا تبالغي.كما ان الليكوبين وجدت في الطماطم والبطيخ يمكن أن تقلل الاحمرار ومكافحة التجاعيد لذلك تؤكل.
6. التمرين




Exercise

التمرين يزيد تدفق الدم إلى الجلد مما يساعد جسمك على إزالة السموم . كما يساعد على نشر الاندورفين ويقلل من مستويات الهرمونات المعروفة التى تؤثر سلبا على بنية الجلد.
7-غسل وسادات النوم دائما
Wash Pillowcases Frequently

وسادات النوم هي شيء الناس ينسون دائما غسلها ولكن يجب غسلها كل اسبوع على الاقل هى و الفراش الخاص بك للحد من البكتيريا التي يمكن أن تسبب مشاكل كبيرة للبشرة كما ان غسلها أسبوعيا أيضا يحسن نوعية نومك وهو عامل آخر في وجود بشرة صحية. كما يجب التأكد من تعقيم الهاتف في الوقت نفسه وكذلك أي شيء يقضي وقتا قرب وجهك يحتاج إلى أن يكون خاليا من البكتيريا .
8- البشرة والريتينول
Consider Retinol

الريتينول أو فيتامين A يساعد فعلا بشرتك على إصلاح نفسها أسرع ويسرع معدل نمو جلدك وبعبارة أخرى، الريتينول يعمل على تبديل الجلد الجديد اللامع على السطح بدلا من الجاف القديم. و الريتينول أيضا يعزززززززززززز إنتاج الكولاجين والذى يمكن أن يساعد على تقليل التجاعيد.و يمكنك أن ترى النتائج في اقل من اسبوعين مع بعض المنتجات.
9. تجنب الماء الساخن
Avoid Hot Water

يؤدي الماء الساخن لجفاف جلدك وحتى يمكن أن يسبب حرق خفيف والنتيجة هي الأحمرار و التقشر وحتى تورم الجلد الذى يمكن أن يأخذ قدر ساعتين للتعافي و الاستحمام الدافئة افضل شيئ لأن خير الأمور الوسط .
10. ارتداء النظارات الشمسية
Wear Sunglasses

الجلد تحت عينيك هو أرق من جلد أي جزء آخر من جسمك وهذا الجلد هو أكثر عرضة للتلف و ارتداء النظارات الشمسية يوفر المزيد من الحماية للبشرة حول عينيك من كتلة الشمس و ليس فقط النظارات تقي البشرة من أشعة الشمس فهي تمتعك من التحديق في الضوء الساطع مما يساعد أيضا على منع التجاعيد



#2

افتراضي رد: عاجل وهام

مشكورة حبيبتي موضوع جيد
انا عندي بشرة دهنية وهذا ما سبب لي حب الشباب

#3

افتراضي رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين

مشكوره
إظهار التوقيع
توقيع : اماسلام
#4

افتراضي رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين

رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#5

افتراضي رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين

تسلمى يا قمر
إظهار التوقيع
توقيع : Frawla
#6

افتراضي رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين

رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين
إظهار التوقيع
توقيع : هبه شلبي
#7

افتراضي رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين

شكراااااا يا جميل
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#8

افتراضي رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين

رد: 10 طرق للحصول على بشرة مثالية في اسبوعين

أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
عاجل ... عاجل ... عاجل ايمان المقصبي منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
خبر عاجل وهام جدا dreaming girl منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
أمر عاجل أمر عاجل فتاة أنيقة المرحلة الاعدادية
عاجل عاجل عاجل sweet angel فرفشة عدلات
عاجل وهام جدا جدا درة مكنونة ابـواب الخـير


الساعة الآن 08:00 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل