أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

Hala نكت مضحكة للتسلية و الضحك

نكت مضحكة للتسلية و الضحك





اليوم يا عدولاتي القميرات جبتلكم بعض النكت اللي أنا متأكدة أنها رح تعجبكم و بخاصة النكتة : امتحان في التعبير .....بيباي أنا رح أنام
نوع آخر من الأطفال :
لاحظت الام ان ابنها يأكل التفاح ويترك لاخته البذور، وعندما سألته امه عن ذلك قال: (لقد فضلتها على نفسي فآكل أنا تفاحة واحدة وأعطيها هي البذور لتزرع شجرة تفاح بأكملها).
***-
اللص البريء :
بعد ان حكمت المحكمة على لص بالبراءة قال اللص للقاضي: (شكراً يا سيدي القاضي، والآن هل استطيع ان اخذ المسروقات معي؟).
***-
سيدات العالم :
اجتمعت سيدات العالم لبحث الظلم الواقع على المرأة، وأخذت كل واحدة منهن تحكي تجربتها فقالت السيدة الأمريكية: لقد طلبت من زوجي معاونتي في أعمال المنزل، ومر يوم ولم أر شيئاً، ومر يوم آخر ولم أر شيئاً، لكنه بعد ذلك بدأ يعاونني في اليوم الثالث، ولما جاء دور المرأة الفرنسية أعادت ما قالته الأمريكية، ولما جاء دور السيدة العربية قالت: لقد طلبت من زوجي أن يعاونني في أعمال المنزل، ومر اليوم الأول ولم أر شيئاً، ومر اليوم الثاني، ومر اليوم الثالث ولم أر شيئاً أيضاً، ولكني بدأت في اليوم الرابع أرى بعيني اليمنى قليلاً.
***-
امتحان في مادة التعبير:
ذات مرة رسب أحد الطلاب في مادة التعبير، وهذا أمر غير طبيعي أن يرسب طالب في مادة سهلة كالتعبير. ولما علم مدير المدرسة طلب من المدرس تفسير هذه الحالة فقال: (في كل مرة أحدد لهذا الطالب موضوعاً ليكتب أجده يخرج عن الموضوع).
واستدرك المدرس قائلاً: (فمثلاً، طلبت منه ذات مرة أن يكتب موضوعاً عن فصل الربيع فكتب الطالب الآتي: فصل الربيع من أجمل الفصول في السنة، فيه تكثر المراعي الخضراء مما يتيح للجمل أن يشبع من تلك المراعي، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياماً، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر. يربي البدو الجمل، فهو سفينة الصحراء، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لأخرى.. والجمل حيوان أليف.. الخ. ويستمر الطالب في التغزل في الجمل، وينسى الموضوع الرئيسي).
فقال المدير: (قد يكون قُرب موضوع الربيع من الجمل وارتباطه بالرعي هو الذي جعل الطالب يخرج عن الموضوع)، فقال المدرس: (لا، سأعطيكم مثالاً آخر: لقد طلبت من نفس الطالب أن يكتب عن الصناعات والتقنية في اليابان فكتب الطالب الآتي: تشتهر اليابان بالعديد من الصناعات ومنها السيارات، لكن البدو في تنقلاتهم يعتمدون على الجمل، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياماً، ويستطيع المشي على الرمال بكل سهولة ويسر. ويربي البدو الجمل، فهو سفينة الصحراء، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى.. والجمل حيوان اليف..)
فقال المدير: (هل هناك موضوع آخر؟)، فقال المدرس: (كل موضوع يبدأ فيه لنصف سطر ثم ينتهي بصفحات عن الجمل.. خذ مثلاً هذا الموضوع البعيد جدا عن الجمل: ذات مرة طلبت منه أن يكتب موضوعا عن الحاسب الآلي وفوائده فكتب الطالب الآتي: الحاسب الآلي جهاز مفيد يكثر في المدن ولا يوجد عند البدو لأن البدو لديهم (الجمل) والجمل حيوان برّي يصبر على الجوع والعطش أياماً، ويستطيع المشي على الرمال بكل سهولة ويسر. ويربي البدو الجمل، فهو سفينة الصحراء، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لأخرى.. والجمل حيوان أليف...).
وعندما علم الطالب بأنه رسب فى مادة التعبير كتب خطاباً لمدير المدرسة يشكو فيه المدرس لأنه رسّبه في مادة التعبير جاء فيه:
استاذي العزيز.. لقد رسبت مرة أخرى في مادة التعبير ولا أدري ما الحيلة حيث إنني صبرت كثيراً على هذه المادة صبراً يضاهي صبر الجمل، والجمل حيوان برّي يصبر على الجوع والعطش أياماً، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر. ويربي البدو الجمل، فهو سفينة الصحراء، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لأخرى.. والجمل حيوان اليف..
آمل من سعادتكم النظر في تظلمي هذا وظلم المدرس لي مثلما ظُلم الجمل في عصرنا هذا.
***-
نتيجة الامتحان :
تأمل الصغير تقرير المدرسة في نهاية العام فوجد درجاته كلها سيئة فذهب إلى مدرسه وقال له: (كان عليك ان تراعي شعور امي وابي ان كان لايهمك شعوري يا استاذ).
أرجو أنكم تكونو استمتعتوا و باي عدولاتي



إظهار التوقيع
توقيع : عاشقة جواد
#2

افتراضي رد: نكت مضحكة للتسلية و الضحك

هههههه حلوووووين تسلم ايدك
إظهار التوقيع
توقيع : بياض الثلج
#3

افتراضي رد: نكت مضحكة للتسلية و الضحك

تسلمى يا قمرى
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#4

افتراضي رد: نكت مضحكة للتسلية و الضحك

مكان الموضوع مش في قسم فتيات تحت العشرين هوفي قسم فرفشة

إظهار التوقيع
توقيع : حڸآۉة آڸرۉح
#5

افتراضي رد: نكت مضحكة للتسلية و الضحك

هههههه حلوووووين تسلم ايدك
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
نكت نكت البخلاء 2024 نكت عن البخلاء نكت جديدة نكت ممتعه ريموووو فرفشة عدلات
نكت نكت جديدة نكت مضحكه نكت خفيفه نكت جميله 2024 ريموووو فرفشة عدلات
ماذا تعرف عن فوائد الضحك وطرق العلاج بالضحك؟ وردة الاسلام منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
فوائد الضحك للانسان (وست نصائح تساعدك ع التفاؤل والضحك) نسيم البحر منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
نكت نكت نكت مضحكه نكت مجانين نكت مجنونه ريموووو فرفشة عدلات


الساعة الآن 07:10 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل