أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر المطيوعي: 113 ألف يورو جوائز الفائزين في «دولية دبي للبادل تنس»



أكد النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، مدير بطولة البادل تنس العالمية، التي تقام حالياً في مجمع ند الشبا، محمد المطيوعي، أن اللجنة المنظمة رصدت 113 ألف يورو جوائز للفائزين في البطولة، وفقاً للائحة المعتمدة من قبل المنظمة العالمية للبادل تنس.


وقال في تصريحات صحافية: «كان لزاماً علينا الالتزام بتلك اللائحة، وباعتقادنا أن الأهم من الجوائز المالية هو التنظيم الناجح للبطولة، والذي تُشدد عليه اللجنة المنظمة المحلية للحفاظ على السمعة التي تتمتع بها دبي في تنظيم مثل هذه الأحداث».






وتابع: «لقد حرصت اللجنة المنظمة لجولة (الماسترز) العالمية على متابعة مثل هذه البطولات التي تُنظم في أوروبا، للاستفادة من تجارب وخبرات ما سبقونا في الجانب التنظيمي، اذ سافر وفد اماراتي الى اسبانيا من أجل هذا الغرض».



وذكر: «إننا في اللجنة المنظمة للبطولة نعد المشاركين في هذه البطولة التي تشهد مشاركة نخبة اساتذة اللعبة بتوفير مستلزمات النجاح كافة لتقديم أفضل العروض والتنافس على اللقب بقوة».


ولفت: «اننا كرياضيين نقدر دور وجهود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الراعي والداعم الأول لرياضة البادل تنس على ما قدمه سموه لهذه الرياضة».


وختم بقوله: «كما اتقدم بالشكر أيضاً إلى الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس وأحد نجوم اللعبة في الدولة، الذي نجح في قيادة الاتحاد لتحقيق العديد من الإنجازات على صعيد نشر وتطوير اللعبة وزيادة عدد ممارسيها، رغم الفترة الزمنية القصيرة لتأسيس اتحاد اللعبة».


Emarat Al Youm




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
افضل عروض فنادق الغردقة 2024 من Travel Deals travel deals عروض السياحه والسفر
ارخص سعر تذكرة طيران دبي ، الامارت ، فلاي دبي Fly Dubai , Dubai ايجيبشيان ستار عروض السياحه والسفر
وزير البحث العلمى يعلن أسماء الفائزين بجوائز النيل والدولة التشجيعية سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
حصريا أجمل موضوع عن مدينة دبي التاريخية السياحية الخلابة الرائعة و اجم لولو حبيب روحي عدلات للسياحة والسفر والرحلات


الساعة الآن 02:56 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل