أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

2131 1168506062 الأبراج بتقولك "أعرف صفات مرشحك قبل ما تدخل تعلم عليه"



عزيزى الناخب.. بينما تستعد للإدلاء بصوتك فى الانتخابات البرلمانية الحالية ربما تقع فى حيرة شديدة حول اختيار المرشح البرلمانى المناسب لدائرتك، فالبرامج الانتخابية المتعددة للمرشحين تزيد من حيرتك فى اختيار النائب القادم.

الأبراج تمنحك الفرصة لاختيار من ينوب عنك فى البرلمان من خلال التعرف على صفاته، والتى قد توضح لك جزءا من ملامح شخصيته السياسية وتمنحك بعض المؤشرات لتمكنك من الاختيار الصحيح وفقا لها.

سنعرض لك الآن صفات كل مرشح فى العملية الانتخابية من خلال البرج الذى ينتمى إليه، فاحرص جيدا أن تتعمق فى التفكير قبل الذهاب إلى مقر لجنتك الانتخابية والإدلاء بصوتك.

مرشح برج الحمل

يتميز بالاستقلالية والقدرة على القيادة الحكيمة، ولكنه فى بعض الأحيان يكون متسرعا فى التفكير واتخاذ القرارات، يسعى للوصول إلى أعلى المراتب ويلعب دورا هاما فى المشاريع التى تخص التنمية.

مرشح برج الثور

يتميز مولود هذا البرج بأنه صبور ومجتهد ويسعى إلى إنهاء أعماله على أكمل وجه، ولأنه يحب جمع المال فقد يفعل أى شىء من أجل الحصول عليه، ولكنه قوى وثابت تستطيع الاعتماد عليه فهو على قدر المسئولية.

مرشح برج الجوزاء

يتصف مولود هذا البرج بالذكاء وسرعة البديهة، يلجأ إلى استخدام العقل فى كل الأمور المهنية التى يقوم بها، يحب العمل على إنجاز المهام التى تعتمد على التحدى والحركة، ويسعى إلى إبقاء كل الأمور تحت السيطرة.

مرشح برج السرطان

هذا الشخص حساس جدا وعنيد فى مجال العمل، ولا يمنح الثقة كاملة لأحد، إلى جانب أنه يحب المال بشكل كبير ويعتبره أحد مصادر الأمان بالنسبة له.

مرشح برج الأسد

شخص لديه مزيد من الطاقة التى تدفعه إلى المثابرة على العمل، فهو ينشغل فى معظم أوقاته بحياته المهنية حرصا على إنهاء مهامه بشكل ممتاز، يحب المناصب القيادية ويلتزم بها جيدا وهذا ما يميزه عن غيره.

مرشح برج العذراء

الشخص يتميز بأنه خدوم وعملى، يبذل الكثير من الجهد للقيام بعمله ويحب النظام جدا ويكره من يحاول تغيير نظامه الذى وضعه لنفسه، يسعى دائما إلى خدمة من حوله ولا يتوقف عند حد معين.

مرشح برج الميزان





هو الشخص المتزن المتساهل فى أعماله وليس المتهاون، يصلح أن يكون قائد ناجح فهو يحب العدل ويسعى دائما إلى تحقيقه، يمتلك مقومات القيادة الناجحة التى تمكنه من إقامة التوافق بين جميع الأطراف.

مرشح برج العقرب

يمتلك فن الإدارة ويجيد التعامل مع المشكلات والعمل على حلها، فهو رائع فى تحديد أهدافه ويختار المهمات الصعبة ليبدأ فى إنجازها بكل براعة، لأنه يحب التحدى ويكره التشاؤم.

مرشح برج القوس

مولود القوس بقدرته على إتمام الأعمال المختلفة بعد إقناعه للآخرين بأنه الأفضل لها، يتحدث بمنتهى الصراحة ولا يخف من أحد مهما كان منصبه، يحسن العمل فى جميع الأجواء وتحت كل الضغوط.

مرشح برج الجدى

يتخذ من الطموح شعارا على صدره فهو بارع فى استخدام الأدوات المختلفة فى كافة الأعمال التى يقوم بها، يمتلك البراعة والقدرة على الابتكار وتوظيف الأفكار، ولكنه لا يحب إرهاق جسده فيحرص على تقسيم وقته جيدا.

مرشح برج الدلو

يتميز بحماسه فى أداء مهام العمل، ويستخدم عقله دائما فى التفكير للوصول إلى القرارات المناسبة، ولكنه هوائى مذبذب ويتردد كثيرا فى كثير من الأمور ويكره من يختلف معه فى وجهة النظر.

مرشح برج الحوت

شخصية مولود الحوت متقبلة للآخرين، هو شخص متفاهم إلى حد كبير مع من حوله ويتمتع بالكثير من الحكمة، إلى جانب أنه إيجابى ومطمئن دائما ويحب الشعور بالراحة فى أثناء القيام بمهامه.

اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
هل تصدق ان 00!!! رحيق الفردوس المنتدي الاسلامي العام
هل تعلمي جنان الخلد منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
هل تعلم " أحلى فراشة " المنتدي الاسلامي العام
هل تعلم: فلسطين منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
هل تعلم ان اول من تمني الموت ؟ تنو2 المنتدي الاسلامي العام


الساعة الآن 08:31 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل