أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=301748
623 1
#1

افتراضي نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج

نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج



نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــجنوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــجنوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج


نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج
تصميم جريء بشاشة كاملة


نقدّم لكم هاتف ذكي بشاشة كاملة ليس له مثيل. يتميز الهاتف بشاشة كاملة مصنعة من زجاج منحني مقاوم للخدش ومدمجة تمامًا في هيكل انسيابي من قطعة واحدة. كل تفصيل في هذا الهاتف يعكس الإبداع. تقوم الشاشة ناصعة الألوان والتي تعمل بتقنية AMOLED بعرض الصور النابضة بالحياة، وتسهل الحواف المنحنية من التمرير على شاشة اللمس أثناء تنقلك بين التطبيقات.
نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج سهولة التنقل عبر التمرير

كل ما تحتاجه هو تمريرة من أصبعك. هذا ما يميّز Nokia N9 ويجعل تجربة استخدامه غاية في السلاسة والبساطة. لا داعي لمفاتيح الصفحة الرئيسية والرجوع - كل ما تحتاجه هو تمرير اصبعك للانتقال من تطبيق إلى آخر. مرّر بإصبعك على أي حافة من حواف الشاشة للرجوع إلى الشاشة الرئيسية، ثم مرّر مرة أخرى للتنقل بين أوضاع الشاشة الرئيسية.
نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج ثلاثة أوضاع للشاشة الرئيسية.

ثلاثة أوضاع لعرض كل ما تحتاجه. ابدأ تطبيق جديد من شاشة عرض التطبيقات، أو انتقل إلى شاشة عرض التطبيقات المفتوحة لتتنقل بين التطبيقات المفتوحة - إنها رائعة لاستكمال ما كنت تقوم به. شاشة عرض الأحداث هي المكان الذي ترى منه ما يحدث في العالم من حولك. تحديثات Facebook وTwitter المباشرة، والبريد الإلكتروني في الوقت الفعلي وغيرها من الإشعارات، كل هذا في مكان واحد.
الخرائط مع الملاحة المجانية





استمتع بالوصول إلى أي مكان تريده بخاصية ملاحة السير والقيادة المجانية حول العالم وخاصية التوجه الصوتي منعطف بمنعطف. اكتشف فورًا أفضل الأشياء الموجودة في مدينتك - المقاهي والمحلات والحفلات والفنادق وغير ذلك الكثير مع عرض خطوط سير المواصلات العامة في أكثر من 80 مدينة حول العالم. حيث يتم تحميل خرائط منطقتك مسبقًا، مما يجعلك مستعدًا للانطلاق على الفور ويوفر عليك تكاليف نقل البيانات.
 أضف إلى ذلك تطبيق القيادة المحسّن للاستخدام داخل السيارة مع خيارات التحكم باللمس البسيطة.
متصفح الجيل القادم

حان الوقت للتمتع بالسرعة القصوى. يتميز هاتف Nokia N9 بمتصفح انترنت سريع، مما يعني تحميل الصفحات على شاشتك بدون وقت يذكر.
 ومع دعم HTML5، سوف تتمتع بأفضل ما على الويب بما في ذلك التطبيقات الغنية والتشغيل السريع لملفات الفيديو. كل شيء سريع وعالي الاستجابة، إضافة إلى إمكانية فتح أكثر من صفحة في آن واحد والتنقل بينها بسهولة.
كاميرا بدقة 8MP مع بصريات كارل زييس
نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج

اللحظات الخاصة التي تستحق التصوير قد تأتي في أي لحظة. مع كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل وبصريات Carl Zeiss يمكنك التقاط أفضل الصور أو تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية الوضوح.
 تعني العدسات عريضة الزاوية إمكانية وجود عدد أكبر من الأصدقاء في الصور التي تلتقطها - كل ما عليك هو النقر للتركيز ثم التقاط الصورة. شاركها فورًا عبر الإنترنت ليستمتع بمشاهدتها جميع أصدقائك أو قم بالمشاركة عبر تقنية NFC اللاسلكية عن طريق لمس الجهاز بجهاز آخر متوافق.
أفضل التطبيقات والألعاب

تطبيقات الهاتف المحمول كثيرة، وهي متوفرة في كل مكان. لكن المهم ليس عدد التطبيقات التي تمتلكها وإنما مدى جودتها. هناك العديد من التطبيقات عالية الجودة المحملة مسبقًا على هاتف Nokia N9، وهي تطبيقات لا غني عنها مثل Skype وFacebook وTwitter وAccuweather AP Mobile. كما تحصل على لعبة Angry Birds لتبقى مستمتعًا بوقتك لساعات طويلة فضلاً عن المزيد من الألعاب والتطبيقات التي لا غنى عنها المتوفرة في متجر Ovi.

نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج




إظهار التوقيع
توقيع : زاهرة الياياسمين
#2

افتراضي رد: نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج

رد: نوكيا n9 -: جميــع مواصفات المنتــج


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
افضل برامج والعاب نوكيا N9 لعام 2024 كتب بواسطة Ahmad Jordan nokia-n9 زاهرة الياياسمين موبايلات - جوالات
موبيلات كتيرررر نوكيا باسعارها (لعيون النجوم الصغيره) ام نيرة موبايلات - جوالات
اسعار الموبايلات فى محلات الشناوى مصر 2024 زاهرة الياياسمين موبايلات - جوالات
احدث موبايلات نوكيا فى مصر 2024 و اسعارها بالصور و المواصفات قصرالاحلام موبايلات - جوالات
موصفات موبيلات نوكيا تاتش الجديدة ,جديد عالم نوكيا 2024 ,اسعاروصور جوال نوكيا قصرالاحلام موبايلات - جوالات


الساعة الآن 12:23 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل