أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=286772
1387 3
#1

جديد تصغير الثدى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، ازيكم يا بنات عاملين ايه
جايبالكم النهاردة مقال عن تصغير الثدى يارب يكون مفيد ليكم
على الرغم من أن العديد من النساء تحب الحصول على ثدى كبير الا ان هناك نساء أخريات تتطلع الى عملية تصغير الثدى ، فالثدى الكبير بالطبع علامة من علامات الجمال و انما اذا كان كبير بزيادة عن الحد أو مترهل يكون غير جميل و يحتاج لعملية شد او تصغير ، و الموضوع ليس فقط موضوع جمالى انما يرتبط بالحجم الصحى للثدى مقارنة بباقى أجزاء الجسم .
فالثدى الكبير قد يسبب فطريات تحت الصدر او الام بالظهر ، ولا تجد المرأة مقاسها فى حمالات الصدر العادية فتلجأ لحمالات الصدر مرتفعه الثمن لانها مقاسات خاصة ، و تترك الحمالات اثار على اكتافها تؤلمها ، كما تسبب لها حرج و ضيق و عدم ثقة بنفسها .




و بالطبع لن يناسبها ارتداء العديد من الأزياء و ستضطر لارتداء الألوان الغامقة معظم الوقت لعدم لفت الانتباه .
و من الممكن أن يكون هناك مشاكل بمكان الحلمة ، حيث أن فى بعض الحالات عندما يكون الصدر متدليا يكون مكان الحلمة منخفض عن مكانه المعتاد ، و الحل لكل تلك المشكلات هو عملية تصغير الثدى .
فكرة العملية هى ازاله الجلد الزائد أو الدهون الزائده أو نسيج الثدى ، و يتوقف نوع الجراحة على حالة الثدى ، كمية النسيج الذى سيتم ازالته ، والبنية الجسمانية للحالة .
و من أنواع تصغير الثدى :
شفط الدهون : يمكن تصغير حجم الثدي بواسطة شفط الدهون فقط. يتم إجراء الجراحة عن طريق عدة شقوق (جروح) صغيرة تقريبا 5 مليمتر كل واحد، عن طريقها يتم إدخال جهاز لشفط الدهون. هذه الجراحة مناسبة للنساء المعنيات بتغيير بسيط على حجم الثدي وغير معنيات بحدوث ندب. هذه الجراحة لا تقوم برفع الثدي.
تصغير الثدي مع إبقاء ندبات حول هالة الثدي وندب عمودي : ربما تعد هذه الجراحة الأكثر شيوعا ضمن عمليات تصغير الثدي وتمكن من تصغير الثدي بشكل كبير وبنفس الوقت رفعه. بنهاية الجراحة تبقى ندب حول هالة الثدي وندب عمودية تحت طيات الثدي.
تصغير الثدي مع ندب "مرساة" : تقوم هذه الجراحة بتصغير الثديين بأكبر قدر وشد الثدي بنفس الوقت. تمكن الجراحة أيضا من علاج الثدي ذو الفائض الكبير بالجلد بصورة جيدة ، بنهاية الجراحة يبقى ندب حول هالة الثدي، ندب يمتد من الهالة وحتى الانطواءات تحت الثدي، وندب متواجد داخل الانطواءات. بالرغم من كثرة الندوب المتبقية بنهاية الجراحة، إلا أن شكل الثدي بعد الجراحة يبدو طبيعيا، وذو صورة جميلة.
عمليات تصغير الثدي مع تحريك الحلمة- الهالة بواسطة زراعة من جديد: يتم في هذه الطريقة إزالة الحلمة والهالة من نسيج الثدي تحتهما، ويتم وصلها للجلد (وليس إلى نسيج الثدي) بمنطقة أعلى. يزال باقي نسيج الثدي من القسم الأسفل منه. تمكن الجراحة من تصغير الثدي بشكل كبير وعلاج فائض الجلد الكبير. هذه الجراحة مخصصة للنساء صاحبات ثدي متدلي جدا، عندما يكون بعد الحلمة عن منطقة مخرج الرقبة كبير جدا .
 عادة ما تتم العملية في مركز طبي جراحي معتمد. تتم العملية تحت التخدير العام او التخدير الموضعي.
 عملية تصغير الثدي تتم باستخدام تقنيات جراحية تحمي الأنسجة وتحافظ على تدفق الدم للثدي و منطقة الحلمة.
 يتم التعامل مع سطح الجلد بوضع ضماد خاص بحسب موضع وحجم الندبات على الثدي تلافياً لحدوث آثار.



#2

افتراضي رد: تصغير الثدى

مشكورة ياجميله

إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#3

افتراضي رد: تصغير الثدى

مشكور على الموضوع الرائع
#4

افتراضي رد: تصغير الثدى

مشكور على الموضوع الرائع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
5 أسباب شائعة تسبب آلام الثدى.. أبرزها وسائل منع الحمل ومضادات الاكتئاب mercy bird العيادة النسائية
أورام الثدى, الكشف المبكر، التشخيص والعلاج الكشف عن أورام الثدى, الكشف المبكر ريموووو العيادة الطبية
كيفية تسكين آلام الثدى بعد الفطام زاهرة الياياسمين العناية بالطفل
تصغير الشفايف، وصفات وخلطات طبيعية شيماء شيموو العناية بالبشرة
الماموجرام داء و ليس دواء امورة البنات العيادة الطبية


الساعة الآن 10:29 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل