أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

برنامج بوكيت تايلاند يعني السحر الحقيقي لجمال الطبيعه

استمتع بأجمل رحلة في بوكيت تايلاند وقضاء أجمل 6 ايام مع الأفيال وجمال الطبيعة بفندق انداتيل جراند باتونج بوكيت, بمجرد هبوط الطائرة في مطار بوكيت الدولي سيتم إستقبالكم في المطار بواسطة أحد مندوبينا لإيصالكم لمقر الفندق بقلب مدينة بوكيت تايلاند.

وستنتظرك مفاجأة جميلة وهي رحلة في ادغال بوكيت تايلاند وهتعيش جو المغامرة مع عروستك في رحلات بوكيت تايلاند.

في نهاية فترة إقامتكم وإنتهاء الرحلة سينتظركم .مندوبنا لإيصالكم للمطار التي نأمل أن تكونوا قد إستمتعتم بها بذكريات لن تنسى للأبد

بوكيت تايلاند يعني السحر الحقيقي لجمال الطبيعه

اليوم الاول
يتم إستقبالكم من مطار بوكيت الدولي بواسطة مندوبنا و التوجه فندق من فنادق تايلاند الجميلة .. يتم التسكين و المبيت في الفندق ويمكن التنزه في المدينة وتناول الغداء دون التقيد ببرنامج محدد ..
بوكيت تايلاند يعني السحر الحقيقي لجمال الطبيعه

اليوم 2
.. في اليوم الثاني للوصول سيتم تنظيم رحلة مجانية للغابات الإستوائية الرائعة في بوكيت لمدة 4 ساعات حيث سيتم إستقبالكم من الفندق للتوجه لمنطقة الغابات ومن ثم التجول في الغابة على ظهور الأفيال لمدة 45 دقيقة والصعود لأعلى قمة الجبل ومشاهدة جزيرة بوكيت بأكملها بنظرة بانورامية قمة في الروعة لهواة تصوير المناظر الطبيعية و ويمكن إلتقاط الصور التذكارية لتخليد الذكرى الجميلة.. كما يمكنكم التمتع بإطعام الأفيال والقيام بتجربة فريدة للتدليك بواسطة صغار الأفيال وبعدها يتم إستقبالكم مرة أخرى بواسطة مندوبنا لإيصالكم للفندق بعد يوم لن يمحى من وجدانكم ما حييتم
بوكيت تايلاند يعني السحر الحقيقي لجمال الطبيعه

اليوم 3
في اليوم الثالث: يتم تناول الإفطار في الفندق و البقاء للراحة أو يمكن تنظيم رحلة أخرى (إختيارية) لزيارة (phi phi island) ف رحلة لمدة 9 ساعات وهي من أشهر الجزر الموجودة في تايلاند و قارة آسيا بشكل عام .. حيث سيتم إستقبالكم في بهو الفندق بواسطة مندوبنا وبعدها تتوجهون للجزيرة في عربات سياحية مكيفة وعند الوصول يمكنكم الإختيار مابين عمل رحلات غطس و السباحة في المياه النقية أو الإستمتاع بعمل حمام شمس في غابات البامبو .. بعد ذلك سيتم أخذ إستراحة للغداء في أحد أفضل المطاعم على الجزيرة .. بعد الغدائ سيكون هو الوقت الأفضل لمشاهدة معالم الجزيرة (جزيرة القرود-كهف الفايكينغ-خليج بيلاه-شاطئ مايا و العديد من الأماكن الأخرى ) وفي خلال الفترة يمكنكم الغطس و السباحة و الإستمتاع بالمياة الشفافة الجميلة في أي وقت ..في نهاية اليوم سيقوم المندوب بإستقبالكم للعودة إلى الفندق في يوم آخر لا ينسى في دفاتر ذكرياتكم .
بوكيت تايلاند يعني السحر الحقيقي لجمال الطبيعه

اليوم 4
تناول الإفطار في الفندق والبقاء للراحة و الإستجمام أو التنزه بدون التقيد ببرنامج محدد ..

اليوم 5
تناول الإفطار في الفندق أو يمكن تنظيم رحلة أخرى (إختيارية) إلى شاطئ "فانج نجا" وجزيرة جيمس بوند في رحلة طويلة لمدة 8 ساعات حيث سيتم إستقبالكم في الفندق و التوجه إلى مرفأ المراكب وهناك سيتم تقديم الشاي و القهوة و المشروبات و بعض المأكولات الخفيفة للتحلية ومن هناك يتم إستقلال مركب سياحي حتى شاطئ "فانج نجا" وهناك تقومون بإستقلال "الكانو" وهي زوارق طويلة يتم إستقلالها للتمتع بالتجديف و جمال المياة و إستكشاف الكهوف والبحيرات المخفية بعيدا عن الأنظار .. بعد ذلك يمكنكم الإستمتاع ببوفيه الغداء المفتوح على الجزيرة ومن ثم التوجه بواسطة القوارب الطويلة إلى "جزيرة بانيي" والتي يعيش فيها الصيادون المسلمون منذ فترة طويلة من الزمان ويعيشون على الصيد .. وهناك يمكن مشاهدة الحياة اليومية لهؤلاء الصيادون وشراء التذكارات من الجزيرة وبعدها يتم التوجه إلى جزيرة "جيمس بوند"أو "تابو أيلاند" و التي إتخذت إسمها من خلال تصوير أحد أفلام جيمس بوند الشهيرة هناك .. بعد ذلك سيتم التوجه لأحد الأماكن حيث يمكن الغطس و السباحة و الإستجمام لمدة ساعة كامله عدها يتم التوجه للمرفأ مرة أخرى ومنه سيتم التوجه للفندق بعد يوم طويل يتم إضافته إلى ألبوم الذكريات التي لا تنسى .





اليوم 6
تناول الإفطار في الفندق و التوجه للبهو حيث يقوم المندوب بإستقبالكم للعودة للمطار ...

الرحلة تشمل

تذاكر الطيران الدولية (القاهرة-بوكيت-القاهرة).
الإقامة لمدة 6أيام / 5ليالي في الفندق المذكور بالإفطار طوال مدة الإقامة.
الإنتقالات من المطار للفندق و العودة في سيارات مكيفة.
رحلة مجانية للغابات الإستوائية تشمل ركوب الأفيال+عرض الأفيال+الإنتقالات من و إلى الفندق.
الرحلة لا تشمل

تاشيرة تايلاند.
اي مصروفات شخصية غير مذكورة أعلاه.
اي وجبات أو مشروبات غير مذكورة أعلاه.
رحلة إلى "بي بي آيلاند" : 1000ج.م للفرد.
رحلة إلى جزيرة جيمس بوند وشاطئ فانج نجا : 750 ج.م للفرد.
تعرف على كل رحلات تايلاند



إظهار التوقيع
توقيع : مها حسن علي
#2

افتراضي رد: بوكيت تايلاند يعني السحر الحقيقي لجمال الطبيعه

جميل جدا حبيبتي بالتوفيق دائما
#3

افتراضي رد: بوكيت تايلاند يعني السحر الحقيقي لجمال الطبيعه

حلوووو
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
علامات السحر و المس nasrin الرقية الشرعية والسحر
انواع السحر اعراض وعلاج السحر بعض من أمل الرقية الشرعية والسحر
السحر وأضراره وردة النرجس الرقية الشرعية والسحر
الطرق الشرعية العلاج السحر بعض من أمل الرقية الشرعية والسحر
في تايلاند.. جثث أطفال مطلية بالذهب لممارسة السحر الأسود عابره طريق اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 02:14 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل