أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي نصائح للعروس لتسريحة شعر مثالية ! 2024

اقترب موعد الزفاف ، اخترتي المكان، واخترتي الضيافات،والفستان، ولكن ماذا عن التسريحة الانسب ! يجب عليك أن تعرفي كيفية القيام بذلك بالشكل الصحيح، اليكم نصائح للعروس لاختيار تسريحة الشعر المثالية !
فترة ما قبل الزفاف هي فترة مجهدة، مكثفة بالترتيبات وغنية باتخاذ القرارات. بعد تحديد مكان الزفاف، الضيافات والفستان، حان الوقت لاختيار تسريحة شعرك والمكياج الانسب. من المهم ان يعرف مصفف شعرك كيف يبدو الفستان الذي اخترته، ما هي المجوهرات التي سترتدينها في الاحتفال وحتى ما هي الازهار التي ستكون في مسكة العروس.





ان الخيارات لتصفيف تسريحة شعرك لا حدود لها تقريبا وفي يومك الخاص، يمكنك تحقيق اهوائك الاكثر سرية. دائما ما حلمت ان تكوني عروسا انثوية ورومانسية مع شعر طويل وغزير، ولكن لم تنجحي بتطويل شعرك خلال فترة الزفاف؟ اضافات الشعر هي توجه ناري في تصفيف الشعر للزفاف، ولسبب وجيه. اذ ان اضافات الشعر (الوصلات) تسمح لك بتصفيف تسريحتك التي ترغبين بها، وبطول الشعر الذي تريدينه.
ترغب العديد من العرائس احيانا بعمل تسريحتين للشعر في هذا اليوم العظيم. يمكن تصفيف التسريحة الاولى مرفوعة ومرتبة، لتناسب الاستقبال وحفلة الزفاف، وبالتخطيط المسبق القيام باخراج بعض دبابيس الشعر التي ستبعثر الشعر قليلا، وتمنحك تسريحة اخف وزنا والتي تلائم اوقات الرقص الخاصة.
وكاضافة مثيرة للاهتمام للمظهر العام، يمكن استخدام اكسسوارات الشعر مثل: الخرز، حبات اللؤلؤ، الدبابيس، الزهور وغيرها.
فيما يلي نصائح للعروس بخصوص ما يجب مراعاته حيال الشعر:

- لا تتنازلي عن تجربة تسريحة الشعر:اذ يوصى بالذهاب الى صالون الحلاقة قبل الزفاف بشهرين على الاقل والقيام بتجربة تسريحة الشعر مع مصفف الشعر الذي اخترته. يفضل تجربة بعض التصاميم المختلفة لتسريحات الشعر، حتى تحصلي على النتيجة المرجوة التي تلائمك وتلائم الفستان الذي اخترته.
- اذا كنت ترغبين بصبغ شعرك ليوم الزفاف، يجب عليك اجراءه على عدة مراحل، من اجل الحصول على اللون المطلوب بالضبط. حتى اذا اخترت اللون وحتى اذا اخترت الظلال، ينصح بصبغ الشعر قبل الزفاف باسبوع الى عشرة ايام لتحافظي على اللمعان.
- يوم الزفاف، ينصح بالذهاب الى صالون تصفيف الشعر لوحدك او بصحبة مرافق واحد فقط. ستكونين عصبية ومتحمسة جدا في هذا اليوم ووجهات النظر المتعددة ستربكك اكثر وتسبب التوتر الذي لا لزوم له. و يمكن احضار المرافق عند تجربة تسريحة الشعر فقط.
- عند اختيار تسريحة الشعر، من المهم ملائمة تسريحة الشعر لاحوال الطقس التي ستكون في يوم الزفاف (الجفاف او الرطوبة تبعا للموسم). وكذلك، خذي بعين الاعتبار ان تسريحة شعرك سترافقك طوال فترة الحفل، لذلك يجب الانتباه الى ان لا تكون مشدودة جدا. تسريحة الشعر المشدودة جدا ستسبب الصداع.
- هذا هو يومك، كوني مرتاحة وهادئة ، ولا تتركي القرارات الهامة لهذا اليوم. فقط تيقني من ان كل شيء قد تم انجازه وفقا لرغبتك. ثقي بمصفف شعرك، حيث ان الزبونة الراضية هي افضل اعلان بالنسبة له.



إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ
#2

افتراضي رد: نصائح للعروس لتسريحة شعر مثالية ! 2024

رد: نصائح للعروس لتسريحة شعر مثالية !  2024
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#3

افتراضي رد: نصائح للعروس لتسريحة شعر مثالية ! 2024

رد: نصائح للعروس لتسريحة شعر مثالية !  2024
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#4

افتراضي رد: نصائح للعروس لتسريحة شعر مثالية ! 2024

رد: نصائح للعروس لتسريحة شعر مثالية !  2024

إظهار التوقيع
توقيع : ام الاء وبيان2
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اكسسورات رقيقة للعروس 2024 ، ارقي اكسسورات للعروس 2024 حسناء اكسسوارات العروس
صور مسكاة حلوة كريستال للعروس 2024 ، مسكاة ورد جميلة للعروس 2024 ، احلي مسكات للعروس ام طاطو نصائح وترتيبات
اكسسوارات للعروس 2024 , اجمل اكسسوارات للعروس 2024 حسناء اكسسوارات العروس
احدث الاحذية للعروس 2024 ، احذية جميلة للعروس 2024 حسناء اكسسوارات العروس
صنادل رائعة للعروس - أحذية للعروس جميلة حسناء اكسسوارات العروس


الساعة الآن 02:55 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل