أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=283607
953 1
#1

افتراضي صبغ الشعر للرجال: من أين تبدأ؟ 2024

يتضح أن مخاوف العديد من الرجال من العناية بمظهرهم غير قائمة بالمره: عدد غير قليل من الرجال يزورون خبراء التجميل، المصممون ومصففي الشعر لإظهار طابعهم الفريد و ذوقهم الشخصي. اذا ماذا عن صبغ الشعر للرجال ، وما هي ألوان الشعر المناسبة للرجال؟
منذ فترة طويلة لم يعد صبغ الشعر يقتصر فقط على الجنس الانثوي. حتى وقت قريب كان الرجال يقومون بصبغ الشعر فقط لاخفاء الشعر الابيض، وكان هذا ايضا فقط في حالات نادرة، بينما اليوم في عصر الرجل المتروسكشوال (Metrosexual) الذي يستثمر في العناية وتحسين مظهره، فان ظاهرة زيارة مصففي الشعر وتغير لون الشعر اصبحت شائعة ايضا بين الرجال.
هذا التغيير طبيعي تماما والذي حدث كجزء من زيادة ظهور محلات الازياء والاكسسوارات الخاصة بالرجال. مثل سائر مجالات الموضة، ايضا مجال العناية بالمظهر لدى الرجل قد تقدم وتطور ، والرجال الذين يرون ان عالم الازياء والعناية بالمظهر يقتصر على النساء فقط، يعتبرون متخلفين وبدائيين.
الممثلون، مضيفي التلفزيون، الرياضيون، نجوم البوب وحتى السياسيون يميلون الى تغيير مظهرهم لمواكبة التغييرات واعطاء تعبير شخصي لخصائصهم الفريدة. براد بيت، ديفيد بيكهام وحتى بروس ويليس الاسطوري لا يخافون من التغيرات في مظهرهم الخارجي ولا احد يجرؤ على رفض ذلك، وانما العكس تماما، يريدون تقليدهم والتشبه بهم.
موضة تغيير لون الشعر شائعة جدا بين الرجال اليوم في اوروبا. ولا تقلقوا، هذه ليست تغييرات متطرفة او جذرية، وانما تغيرات تدريجية بلون الشعر والتي لا تضر بمظهره الطبيعي ولكنها مع ذلك تعطي اضافة مثيره للاهتمام للمظهر الخارجي كله. اذا كنتم من بين اولئك الذين ما زالوا خائفين او غير متاكدين من مسالة العناية بالشعر، فيجب ان تعرفوا، الخوف من العناية بالشعر غير مبرر.
لاولئك منكم الذين يجدون مع ذلك صعوبة في اتخاذ الخطوة الاولى، اليكم عدد من النصائح المفيدة التي ستساعدكم في خطواتكم الاولى في عالم العناية بالشعر للرجال.
اذا اليكم دليل صبغ الشعر للرجال المبتدئين :

1. يوصى بالبدء بشكل تدريجي مع تفتيح لون اطراف الشعر فقط، وليس باكثر من لون واحد او اثنين. هذا سوف يعطيكم مظهر الشعر الذي تلاشى لونه بسبب تعرضه لاشعة الشمس حيث يمكنكم ان تقولوا لاصدقائكم المحافظين انكم ببساطة قد غفوتم في الشاطئ تحت اشعة الشمس الحارقة. حواف الشعر الفاتحة تعطي مظهر مثير للغيرة لشخص كان قد عاد لتوه من عطلة ممتعة طويلة.
2. لاولئك منكم الذين لديهم المزيد من الشجاعة يوصى بالصبغ التدريجي للشعر، الشيء الذي يعتبر اليوم عصري للغاية. في هذه الحالة يتم صبغ جذور الشعر بلون قريب جدا من اللون الطبيعي للشعر واضافة لون فاتح اكثر كل سنتيميتر كلما ابتعدنا عن جذور الشعر. قد يبدو هذا غريبا في البداية، ولكن اذا لائمنا بدقة الصيغة الصحيحة للون وفي كل مرة نقوم باضافة لون افتح قليلا، فيمكن الوصول الى نتائج باهرة. في مثل هذه الطريقة فان شعركم لن يفقد مظهره الطبيعي، وعندما يطول، لا احد سوف يلاحظ الانتقال الحاد بين الشعر المصبوغ وجذور الشعر الجديدة التي نمت.





3. اذا كان لديكم شعر طبيعي فاتح، فيمكن ان تفعلوا نفس الشيء لكن بشكل عكسي - البدء بصبغ جذور الشعر بلون فاتح والانتهاء مع الوان اغمق في الاطراف.
4. لاولئك منكم الذين بدا شعرهم يشيب يوصى بالتغطية بواسطة اضافة الالوان. الوان الشعر هي طريقة صبغ التي تضر الشعر فقط بالحد الادنى وفي نفس الوقت تحقق اقصى قدر من النتائج. والقصد من ذلك هو تفتيح لون اطراف الشعر الرقيقة جدا حيث ان النتيجة التي يتم الحصول عليها هي ليست الشعر المصبوغ، وانما اضافة حجم واخفاء الشعر الابيض.
على امل ان هذه النصائح سوف تشجعكم، معشر الرجال، بالتوقف عن الخوف من العناية الصحيحة والتي تحلمون بها للشعر، والبقاء مواكبين لاتجاهات الموضة العصرية.



إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ
#2

افتراضي رد: صبغ الشعر للرجال: من أين تبدأ؟ 2024

رد: صبغ الشعر للرجال: من أين تبدأ؟  2024
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ملف شامل للعنايه بالشعر وصفات وخلطات لتطويل وتنعيم وفرد الشعر المجعد والمقصف والضعي ام طاطو العناية بالشعر
خلطات لتطويل الشعر . خلطات لتنعيم الشعر . خلطات لتكثيف الشعر τнє τɪмє σf sυиsєτ العناية بالشعر
علاج تساقط الشعر ٣١ طريقه,كيفمنعتصاقت الشعر , افضل رق لمنع تصاقت الشعر2024-2024 دوما لك الحمد العناية بالشعر
الملف المتكامل للشعر ام سما و مايا العناية بالشعر
ملف كامل عن الصبغات.موسوعه كامله عن الصبغات محبة صديقاتها تسريحات الشعر


الساعة الآن 03:43 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل