أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=281000
1065 1
#1

افتراضي رواية فجأة ينتشر الحب البارت السادس

هاي يا عدولات الحلوات انشاء الله تكونوا بألف خير اليوم جبت لكم البارت السادس من روايتي وبتمنى انو يعجبكم بلا ما أطول عليكم واخليكم مع البارت


ببيت أهل ميرا

اديتيا لاحظ انو دورغا كانت شاردة حط ايده على كتفها وقال




اديتيا : دورغا شو بك شو صاير ملاحظ انك من الصبح هيك شاردة خير
دورغا : ولا شي اديتيا بس ما بعرف هيك حاسة كانو بنتي ميرا صاير لها شي
اديتيا : لا تخافي يعني شو بده يكون صاير لها اكيد بتكون مع كاران عم يتمشو بنواحي سدني وبعدين لا تنسي أنها لساتها عروس وبشهر العسل يعني اكيد هالاحساس لأنها اول مرة تغيب عنا كل هالفترة وغير هيك هنن رح يرجعو بعد بكرا وبتشوفيها هدي بالك واطردي عنك هالاحاسيس
دورغا : معك حق اديتيا
اديتيا بابتسامة : اي هيك خليك



بمكان اول مرة نزوره بالرواية ببيت ابتسام صديقة ميرا بغرفتها كانت قاعدة تبرد اظافرها ولما خلصت اخدت تلفونها وقالت
ابتسام : خليني أدق على ميرا هالخاينة من لما تزوجت ما صارت تسأل فيني اكيد بتكون عايشة بالعسل مع كاران وناسيتني بس بوريها ( اه لو تعرفي الحقيقة يا ابتسام ما كنتي قلتي هيك )
اخدت تلفونها ودقت على ميرا بس ظل الموبايل يرن ما حدا جاوب وسكرت الخط
ابتسام : اكيد مشغولة مع حبيبها وبعدين انا شو فيني هنن بشهر عسلهم وما لازم ازعجها يلا على كل رح شوفها بعد يومين انشاء الله


بسدني بس مو بالفيلا الي ساكنين فيها كاران وميرا بمكان ثاني ببيت واحد من رفقات كاران الي تعرف عليهم من جديد وبوحدة من غرف هالبيت كان كاران نايم بعد سهرة ما خلصت إلا قبل الفجر ازعجه رنين موبايله اخده ومن دون ما يشوف الرقم سكره ورجع ينام بس رجع موبايله يرن مرة ثانية اخده بانزعاج وشاف انو أبوه هو الي متصل قام من نومه ورد
راجنات : كالعادة اكيد كنت سهران لحد الفجر وما صار لك شي نايم
كاران وهو يتثاوب : بابا بترجاك فوق الي ساويته فيني لا تجلس تحاسبني على الاقل اتركني انبسط شوي
راجنات : وشو يلي ساويته فيك
كاران بسخرية : لا أبد ما ساويت شي اول شي انا ما كنت مستعد للزواج بس انت جبرتني اني أتزوج غير هيك خليتني اتزوج بوحدة ما بدي ياها إطلاقا
راجنات : عطيني سبب واحد غلط واحد بميرا يخليني اندم اني زوجتك اياها مشاء الله جمال وأخلاق
كاران : مو مهم المهم انو انا ما بدي ياها
راجنات وهو يحاول يصبر حاله على ابنه الي مو راضي يتغير : طيب احنا رح نعمل حفلة بمناسبة رجوعكم من شهر العسل بعد بكرا خبر ميرا
كاران : ههههه قصدك شهر البصل مو شهر العسل
راجنات : المهم عطيني ميرا بدي احكي معها شوي
كاران توه يتذكر الي ساواه بميرا قال : ميرا نايمة
راجنات والشك فيه : هي نايمة ولا لتكون مساوي فيها شي ترا يا ما كمل كلامه قاطعه كاران بمحاولة لتخطي الموضوع : مو مصدقني ازا بدك اقومها
راجنات ولسة الشك فيه : اتمنى انو يلي عم تقوله صحيح يا ابني يلا اخليك مع السلامة وسلم لي على ميرا
كاران : يوصل ... سكر من أبوه وهو يقول الحمد لله انو ما كشفني
كاران : كيف نسيت لازم اروح بسرعة اشوف هالمصيبة الي ابتليت فيها ليكون صار لها شي من بعد البارح . . راح غسل وجهه ولبس ثيابه ونزل ركب سيارته وراح طيران للفيلا تبعو
فات بسرعة للداخل وراح للمكان الي حبسها فيه فتحو وشغل الضوء وشافها بالركن طايحة مغمى عليها راح لعندها بسرعة واخد يضرب وجهها عالخفيف يبي يصحيها بس ما صحت حملها بايديه مثل الريشة وراح حطها عالكنبة وجاب ماء رش عليها منو بس ما صحت رش عليها كمان مرة ثانية بدت تصحى وكانت عم تقول بتعب انا بخاف من الظلمة كتير ورجعت غمضت عيونها
كاران خاف انو صار لها شي بس انتبه أنها نايمة بس . جاب لها غطى وغطاها منيح وطلع برة الغرفة وقال
كاران : لو انو صار لها شي ما كنت رح اطلع من هالورطة وخصوصا من جهة أبي وبعدين انا بظن انو ما كان لازم ساوي هيك فيها وقعد يفكر ويفكر بس شال هالافكار من راسه ونزل تحت



#2

اعلان رد: رواية فجأة ينتشر الحب البارت السادس

https://emarketingmisr.com
إظهار التوقيع
توقيع : ريماس ياسر


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اجمل كلمات الحب للرومانسين نونو حسن رسائل وتوبيكات
حكم و اقوال عن الحب لصمتي ّحكاية حكم واقـوال
اجمل كلام فى الحب انا دلوعة اوووى دردشة عدلات
اجمل ما قيل في الحب الورده المخمليه المنتدي الادبي
الحب بكل الحروف قوت القلوب 2 منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة


الساعة الآن 08:35 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل