أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=276418
918 2
#1

افتراضي نصائح ديكورشين ستيل

نصائح ديكوريشن ستيل





غرف المعيشة :
1 - مقسم في غرفة المعيشة
المقسم في غرفة المعيشة يعتبر من اهم الادوات واكثرها فائدة خاصة في الشقة صغيرة المساحة. فهو وبطريقة سهلة يعطي فراغين مستقلين في غرفة المعيشة بدلا من فراغ واحد. يسمح لك ان تفصل بين الجزء العام في غرفة المعيشة والجزء الذي تراه اكثر خصوصية كمكان العمل او مكان النوم او الجلوس. ولكن عند شراءه راعي ان يكون مناسب الحجم للمكان ومناسب المساحة. ايضا ينبغي ان يكون الطابع الديكوري له يتماشى مع باقي ديكورات غرفة المعيشة. واخيرا ينبغي ان يكون سهل التثبيت والتحريك متى دعت الحاجة الى نقله او تثبيته.
2 - اشترى الكنب ( الصوفا) التى تعمل كسرير في غرفة المعيشة
تعرف ان غرفة المعيشة هي غرفة النوم في الشقة الاستوديو، وبالتالي لا مجال لوجود انترية واسرّة للنوم. والتحريك او التبديل امر مرهق لن يجدي مع الوقت. والحل الانسب هو ان يكون كنب الجلوس او الانترية او الصوفا يمكن استعماله او تحويله الى سرير للنوم متى حل وقت النوم. ولكن راعى ان تكون قطع الكنب مناسبة، وايضا آلية تحويل الكنب ( الصوفا) في غرفة المعيشة سهلة وغير متعبة.
3 - استخدم قطع الفرش صغيرة المساحة والتى تحوى اماكن تخزين
بالطبع غرفة المعيشة في الشقة الاستوديو لا مجال فيها لوجود قطع تخزين او قطع اثاث كبيرة الحجم. والانسب ان تختار قطع الفرش من كنب وكراسي وترابيزات بحجم مناسب وتأكد من كون بعضها يحوي اماكن للتخزين يمكن طيها وفتحها. هذه القطع متوفره بكثرة في معارض الاثاث ويمكنك الحصول عليها بسهولة. لكن ضع الفكرة في رأسك حتى لا تعاني من مشاكل التخزين في غرفة المعيشة بشقتك الاستوديو.
4 - استخدم قطع الاثاث الرأسية
لطالما كانت المساحة الفقية محدودة في غرفة المعيشة بالشقة صغيرة المساحة، فإن التوسع الرأسي هو الحل. وبالتالي فكر في قطع الاثاث ذات الطوابق او المستويات الرأسية. سواء في الدواليب او قطع الديكور المختلفة.
5 - استخدم الوان دهانات جرئية في غرفة المعيشة.
الالوان الجرئية والفاتحة كالابيض والاخضر وغيرهما من الالوان الزاهية. حقيقة يؤكدها كل خبراء التصميم والديكور وهي كون الالوان كأحد العوامل الرئيسية في اضفاء الشعور بالاتساع في الفراغات الصغيرة. فكن حريصا على استخدام الدرجات الفاتحة والزاهي منها لانها تعطي شعور بالاتساع والحيوية.
6 - استخدم الاضاءات الثابتة على الطاولات الجانبية
الاضاءة الثابتة ونوعها تعد ايضا احد العوامل المهمة في ديكورات غرفة المعيشة. فإختر المناسب منها سواء في الاسقف او الاضاءات على الطاولات الجانبية. ولا تنسي ان الاضاءة المتحركة على الطاولة يمكن ان تكون رائعة ومفيدة خاصة بالليل حين يمكنك ان تنجز بعض الاعمال بالقرب منها دون الحاجة لان تبحث عن مكان اخر.



#2

افتراضي رد: نصائح ديكورشين ستيل

مشكوووورة
#3

افتراضي رد: نصائح ديكورشين ستيل

يسلمووو
إظهار التوقيع
توقيع : توتاية توتاية
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
غرف سفره موردن 2024 , غرف سفره ستيل 2024 و غرف سفره روعه , غرف سفره فخمه , غرف س ام طاطو صالونات ومجالس 2022
حلل وصوانى استانلس ستيل ريناد المتولي افكار وتجارب منزلية
خصم15% ثلاجة Side By Side استانلس ستيل كبيرة 121سم 321 قدم katykat سوق عدلات النسائي العام
طقم طناجر ستيل من مطبخى من تصويرى 2024,صور طقم طناجر ستيل ,من تصويرى طقم طناجر س ريموووو ادوات واجهزة منزلية
مطابخ فاخرة من الستانلس ستيل فخامة الستانلس وروعة مطابخ 2024 اجمل المطابخ الحديث روزة مطابخ 2022


الساعة الآن 09:23 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل