أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي السياحة في بريطانيا

السلام عليكن






لمملكة البريطانية هي جزيرة غربي القارة الأوروبية، وهي أكبر جزر هذه القارة، كما تحيط بسكانها الذين يزيدون عن 62 مليون نسمة قرابة 1000 جزيرة متفاوتة الحجم. وكامبراطورية استعمارية سابقة، فرضت لغتها وثقافتها على دول كثيرة حيث ما يزال هذا التأثير ساريًا حتى اليوم.
عاصمتها لندن من أبرز وأهم مدن العالم، إلى جانب نيويورك وباريس وطوكيو وموسكو والقاهرة، ولغتها الإنجليزية هي لغة العالم بأسره، وخصوصًا في الإنترنت وثورة المعلومات التي دفعت هذه الدولة إلى كوزمبولوتية كونية حول العالم، هذه المرة بالثقافة واللغة وليس بقوة السلاح الاستعماري القديم. تاريخها واسع وقديم وحضارتها عريقة وفيها مناطق أثرية تجذب الملايين من السياح. وتبرز في العاصمة معالم هامة على مستوى دولي، مثل قصر باكنجهام وساعة بيج بين وضفاف نهر التايمز والمتاحف الكبيرة المشهورة مثل متحف "تايت غاليري" ومتحف فكتوريا وألبرت ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحت الشمع. كما يمكن للسائح التفرج على معالم لندن في "عجلة عين لندن"، التي ترتفع عن الأرض قرابة 135مترًا.
ومن أكثر ما يميز المدن البريطانية هو المباني الأثرية القديمة والعمارة القديمة التي تنتشر فيها، مثل القصور والعمارات السكنية والمتاحف والكنائس الضخمة، الأمر الذي يصبغ هذه المملكة ومدنها الكبيرة بطابع تاريخي قديم وبطراز معماري يؤثر حتى اليوم على حياة الناس ومسالكها وطباعها الفكرية والاجتماعية.
وتتميز بريطانيا أيضًا بريفها الخلاب والنادر الذي لا يشابهه أيّ ريف في العالم كله. فويلز واسكتلندة وشمال إيرلندة هي مناطق غنّاء وزراعية وريفية من الدرجة الأولى، وتجعل المرء يدمن على خضارها وهوائها الصافي والمنعش. ليس هناك أجمل من جولة لعدة أيام في سيارة مستأجرة في الريف البريطاني، ويمكنكم بعض قضاء وقت ممتع في العاصمة لندن استئجار سيارة والخروج في رحلة لأسبوع أو أكثر مرورًا بويلز ثم استكتلندة لتنهوا رحلتكم في مدينة أدنبره الساحرة التي تمتد على بحر الشمال.


المنطقة الزمنية قياسًا بغرينيتش: التوقيت المحلي في بريطانيا هو توقيت غرينتش الأصلي ولذلك فهو 0+.
بداية ونهاية التوقيت الصيفي: يبدأ التوقيت الصيفي في المملكة المتحدة في نهاية آذار/مارس وينتهي في نهاية تشرين الأول/أكتوبر.
مواقيت الصلاة: تتغير مواعيد الصلاة في المملكة المتحدة بين شهر وآخر ومنطقة وأخرى. هنا التوقيت السائد في لندن في شهر شباط/ فبراير: الفجر: 5:20/ الشروق: 6:50/ الظهر: 12:13/ العصر: 15:02/ المغرب: 17:37/ العشاء: 19:07.

السياحة في بريطانيا

مع السلامة



إظهار التوقيع
توقيع : أنٌثًى ٱسًتُثًنٌٱئيّة
#2

افتراضي رد: السياحة في بريطانيا

يسلموووو يا سوسو يا قلبى
إظهار التوقيع
توقيع : Nada Ndod
#3

افتراضي رد: السياحة في بريطانيا

شكرااااااااااااا
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هيام
#4

افتراضي رد: السياحة في بريطانيا

شكراااااااا اميرتي
إظهار التوقيع
توقيع : انسانة الوجود
#5

افتراضي رد: السياحة في بريطانيا

شكرااااااااااا موضوع رائع
إظهار التوقيع
توقيع : فوفو فاطمة
#6

افتراضي رد: السياحة في بريطانيا

UK
good place
but wont go soon
im going Paris InshAllah

أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
السياحة فى مصر2024,معلومات عن السياحه في مصر الملكة نفرتيتي عدلات للسياحة والسفر والرحلات
تعريف السياحة حنونه حياتي عدلات للسياحة والسفر والرحلات
السياحة في مصرأرقام ومؤشرات.. أين وصلنا وأين نريد أن نكون؟ ana menna عدلات للسياحة والسفر والرحلات
تواريخ إستقلال الدول اماني 2011 شخصيات وأحداث تاريخية
اخلاقيات السياحة الصحيحة نجمة منورة عدلات للسياحة والسفر والرحلات


الساعة الآن 12:03 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل