أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي طرق اختيار حذاء زفافك

طرق اختيار حذاء زفافك

طرق اختيار حذاء زفافك

من الملائم أن يكون الحذاء الذي ستختارينه لحفل زفافك مثالياً جداً. فأنتِ ملكة هذه الليلة ويجب أن تكون إطلالتكِ متكاملة من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين. ولأن حذاء الزفاف أمر هام وجزء لا يتجزأ من إطلالتكِ الساحرة إليك 5 نصائح لتختاري حذاء زفافكِ المناسب والمريح، خذيها بعيّن الاعتبار:

1. حذاء الزفاف يجب أن يكون مريحاً

من الضروري أن يحتوي حذاء الزفاف المثالي على العديد من الأشياء، لكن أهمها أن يكون مريحاً للحركة. تخيّلي المجهود الذي ستقومين به خلال هذا اليوم من مشي، ووقوف، وتصوير، وتقطيع للكعكة، ورقص. ويمكن أن يستمر هذا لساعات وساعات، لذا تأكدي، وقبل كل شيء من اختيار حذاء مريح.

2. كعب حذاء الزفاف

من الأمور الهامة أيضاً، إرتفاع كعب الحذاء. لا تقلقي من طول الفستان فبمجرد الاستقرار على الحذاء يمكنك ملائمة طول فستانك مع كعب حذائك، وإذا كنتِ لا تحبين الأحذية ذات الكعوب العالية فيوم زفافك ليس الوقت المثالي لتجربتها.

وإذا كنت تريدين القليل من الطول ولكنكِ غير معتادة على الكعوب العالية فيمكنك تصميم حذائكِ عند أحد مصممي الأحذية بحيث يكون الكعب عريضاً ومريحاً وملائماً لطول فستانكِ وتجربته قبل يوم الزفاف.

3. نسيج حذاء الزفاف

يعتبر الحرير أو الساتان الإختياران الأكثر شعبيةً لأحذية الزفاف، ولكن بالطبع، هناك الذوق الشخصي والإختيار حسب نوع الفستان ومكان الحفل. إذا كنتِ تريدين فستان زفاف غير تقليدي، فلا حاجة لأن يكون الحذاء تقليدياً، يمكنكِ اختيار حذاء مميّز بلون وشكل جديد.





4. أسلوب حذاء الزفاف

بينما يجب أن يتلائم حذائك مع فستانك ومع مكان الحفل، يجب أن يعكس أيضاً أسلوبك الشخصي. على سبيل المثال؛ العروس العصرية غير التقليدية قد تفكر في أحذية ذات كعوب عالية وغريبة، بينما الفتاة الرومانسية قد تفكر في حذاء أبيض مخرّم. لذا تذكري بأن العرس عرسك والحذاء حذائك. فهو يومك أنت، وبأسلوبك الخاص.

5. التسوق لشراء حذاء الزفاف

عندما تذهبي للتسوق لشراء حذاء لحفل زفافك تأكدي من الذهاب في المساء عندما تكون الأحذية في أكبر حجما لها. فإن شراء حذاء في الصباح ثم ارتدائه في المساء بعد يوم مرهق يمكن أن يجعله ضيقاً.

وأخيراً حذاؤك يوم زفافك يجب أن يتناسب في ارتفاعه مع طولك وطول عريسك فإذا كان طويلاً فلا بأس بارتداء حذاء ذو كعب عالي، أما اذا كان طوله قريباً من طولكِ فاختاري كعب متوسط الارتفاع، وأما إذا كان عريسك قصير القامة وهذا ظاهر للعيان فلا بدّ من اختيار حذاء ذو ارتفاع بسيط وهذه هي نصيحتنا الأخيرة لكِ مع تمنياتنا بزفاف رائع.






إظهار التوقيع
توقيع : حياء حواء
#2

افتراضي رد: طرق اختيار حذاء زفافك

تسلم ايديكىرد: طرق اختيار حذاء زفافك
#3

افتراضي رد: طرق اختيار حذاء زفافك

انا مش مخطوبة بس استفدت كتير من الموضوع الجميل ده ونفسي عريسي في المستقبل يكون طوله قريب مني لاني مش بحب الكعب ومبسوطة بمستوي طولي كده
#4

افتراضي تنبيه اداري

تم نقل الموضوع من قسم العناية والجمال.
بواسطة : لحظه شروق

أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
كيف تختاري حذاء زفافك المناسب حياه الروح 5 نصائح وترتيبات
نصيحة مهمة فى اختيار حذاء فرحك مع تشكيلة رائعة لحذاء العروس حياء حواء عروس عدلات
احذية للزفاف موضة 2024,نصائح مفيدة لاختيار حذاء الزفاف المناسب لكِ تصميمات راقية حسناء اكسسوارات العروس
نصائح مهمة لاختيار حذاء العروس في حفل زفافها,معايير اختيار حذاء العروس ام الاء وبيان2 نصائح وترتيبات
تفادي هذه الأخطاء عند اختيار ألوان زفافك! نًبِضَأُتٌ ﺧﭴۆﻟـہّ نصائح وترتيبات


الساعة الآن 11:21 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل