أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=266218
719 2
#1

خبر كم رادع ضد متحرشي كورنيش جدة

[IMG]https://www.**- /wp-content/uploads/2015/11/480-590x332.jpg[/IMG]

قامت المحكمة الجزائية بجدة بإصدار حكم رادع بالسجن والجلد ضد الشباب الذين تحرشو بالفتاتين في كورنيش جدة أيام عيد الفطر، في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان الحكم الصادر يقر بحبس كل منهم شهرين ونصف وجلده خمسين جلدة مكررة 15 مرة، في حين قررت المحكمة حفظ الاتهام بحق الفتاتين. واعترض المدعي العام على الحكم مطالبا بتشديد العقوبة في حين اعترض المتهمون، ملتمسين تخفيفها، ورفعت القضية إلى محكمة الاستئناف لتدقيق الحكم.


وبحسب صحيفة عكاظ كان المدعي العام قد وجه أربع تهم لثلاثة شبان بينهم حدث، محورها التحرش بفتاتين في كورنيش جدة، حيث ظهر في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الشباب يتجمهرون حول فتاتين تسيران على الطريق العام ويتحرشون بهما، وصدرت التعليمات في حينه بالقبض عليهم وإحالتهم للقضاء.



وأسفر التحقيق عن توجيه الاتهامات للمدعى عليهم بالاشتراك في التحرش بفتاتين والتجمهر حولهما وإحداث فوضى وشغب في الطريق العام، والإخلال بالآداب العامة والشرعية.وجاء في لائحة الاتهام: «بصفتي مدعيا عاما في دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة جدة أدعي على المذكورين أنهم يوم الثاني من أيام عيد الفطر ظهروا في مقاطع انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمارسون مخالفات تمثلت في التحرش بفتاتين في كورنيش جدة».






وتسلم مركز شرطة السلامة محضر الدوريات الأمنية المتضمن توافر معلومات تفيد عن هوية أحد الأشخاص، وتم انتقال فرقة أمنية إلى مقر سكنه وقبضت عليه حيث اعترف بأنه ضمن من ظهروا في مقطع التحرش، وأفصح عن هوية شخصين آخرين اشتركا معه في التجمهر والتحرش بالفتاتين، فتم القبض عليهما أيضا. واستكملت دائرة العرض والأخلاق التحقيق مع المتهمين وبمشاهدة مقطع الفيديو وعرضه على المتهمين، أقروا بصحة الواقعة وأرشد كل منهما عن صورته في المقطع. وشدد المدعي العام على أن ما أقدم عليه المدعى عليهم فعل محرم ومعاقب عليه شرعا، مطالبا بإثبات إدانتهم بما نسب إليهم والحكم عليهم بعقوبة تعزيزية رادعة لهم وزاجرة لغيرهم.المصدر



#2

افتراضي رد: كم رادع ضد متحرشي كورنيش جدة

حتي جدة فيها تحرش
#3

افتراضي رد: كم رادع ضد متحرشي كورنيش جدة

رد: كم رادع ضد متحرشي كورنيش جدة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
فتاوى الحج اسئلة وأجوبة مختارة من فتاوى الحج ملف شامل كل مايخص الحج عمر ابانا وعائشه امنا المنتدي الاسلامي العام
بارك حياة جدة صمت الورود عدلات للسياحة والسفر والرحلات
دليل جدة لولو حبيب روحي عدلات للسياحة والسفر والرحلات
تذاكر طيران ينبع المصرية العالمية للطيران ارخص سعر تذكرة طيران في مصر ايجيبشيان ستار عروض السياحه والسفر
إهمال أمانة جدة يتسبب في بتر إصبع طفل وتحذيرات لزائري الحدائق حور الشمري 2 اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 07:15 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل