أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي كريستيانو رونالدو والاهداف .. قصة عشق لا تنتهي

كريستيانو رونالدو والاهداف .. قصة عشق لا تنتهي


يعتبر تسجيل هدفين في مرمى فريق مالمو السويدي ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا أمراً عادياً، خاصة إذا كان المسجل هو نجم ريال مدريد رونالدو، لكن هدفيه في مرمى الفريق السويدي كان لهما أصداء مدوية، لأن النجم البرتغالي رفع رصيد أرقامه القياسية.

كان المهاجم السابق لريال مدريد الأسطورة راوول غونزاليس هو أول من هنأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله للهدف رقم 323 بقميص النادي الملكي، وقال قائد المنتخب البرتغالي: "وصلتني رسالة نصية من راوول يهنئني فيها ويتمنى لي تسجيل ثلاثمائة هدف أخرى، وتابع رونالدو: "أعرف أن كلامه نابع من القلب".

واحتفى نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الأربعاء، بتحقيق رقم قياسي جديد مع ريال مدريد، وجاء ذلك بعد تسجيل كريستيانو رونالدو هدفي فريقه ريال مدريد في المباراة التي فاز فيها على مضيفه مالمو السويدي.

مصالحة وسائل الإعلام

وشكل هذا الإنجاز مناسبة لرونالدو لتجديد تواصله مع وسائل الإعلام التي قاطعها منذ شباط/فبراير الماضي، ولم يخف رونالدو فرحته بأهدافه الـ 323 التي أحرزها مع ريال مدريد، معادلا الرقم القياسي لراوول غونزاليس، الهداف التاريخي للنادي الملكي، وقال رونالدو: "إنها لحظة خاصة وفريدة بالنسبة لي"، وقد احتاج رونالدو إلى 308 مباراة لتسجيل هذا العدد من الأهداف، بينما احتاج راؤول إلى 423 مباراة.





وأشادت الصحافة الإسبانية بما أسمته بـ "الشهية التي لا حدود لها"، لرونالدو الذي تمكن وهو لا يزال في الثلاثين من العمر من معادلة الرقم القياسي في عدد الأهداف الخاص براؤول غونزاليس، وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية: "كريستيانو لا يخلد للراحة، إنه لاعب يعاني من حمى الأهداف وشهيته لا حدود لها".

تجاوز ليونيل ميسي

أما صحيفة "أس" الاسبانية، فكتبت تقول: "هدفان لكريستيانو رونالدو، لقد وصل إلى الهدف 501 في مسيرته سجل منها 323 مع ريال مدريد ليعادل رقم راوول، هدفه القادم سيحمله إلى القمة منفرداً، والسؤال هو إلى متى يمكنه الاحتفاظ بهذا الرقم".

من جهتها، وصفت صحيفة "إلموندو" الاسبانية اللاعب البرتغالي بـ"الأسطورة" بالنسبة لريال مدريد، فيما تابعت صحيفة "إلباييس" الاسبانية: "لا يزال أمامك الكثير يا كريستيانو".

وكان بإمكان كريستيانو رونالدو تسجيل مزيد من الأهداف في الربع ساعة الأخير في لقاء ريال مدريد مع مالمو، لكن اكتفاءه بتسجيل هدفين فقط مكنه أيضاً من تجاوز نجم برشلونة ليونيل ميسي المصاب، في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا، إذ سجل رونالدو إلى حد الآن 82 هدفاً في مجموع المباريات التي شارك فيها في دوري الأبطال خلال مسيرته، متقدما بفارق خمسة أهداف على قائد المنتخب الأرجنتيني وهداف فريق برشلونة الاسباني.



إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ
#2

افتراضي رد: كريستيانو رونالدو والاهداف .. قصة عشق لا تنتهي

رد: كريستيانو رونالدو والاهداف .. قصة عشق لا تنتهي
إظهار التوقيع
توقيع : ميـــرنا
#3

افتراضي رد: كريستيانو رونالدو والاهداف .. قصة عشق لا تنتهي

نورتي
إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ
#4

افتراضي رد: كريستيانو رونالدو والاهداف .. قصة عشق لا تنتهي

رد: كريستيانو رونالدو والاهداف .. قصة عشق لا تنتهي

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#5

افتراضي رد: كريستيانو رونالدو والاهداف .. قصة عشق لا تنتهي

نورتي
إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصة الشتاء تنتهي معنا اناقة بلا قيود رنيم القرآن ازياء وملابس شتوية
رونالدو: موسم كريستيانو سيبقى في الذاكرة على عكس ميسي ام الاء وبيان2 اخبار رياضية
سورايز: سعيد بمنافسة رونالدو وميسي .. ومن المستحيل ان تنتهي التيكي تاكا ام الاء وبيان2 اخبار رياضية
اكتشفت ان بين البنات و حرف الميم قصة عشق لا تنتهي نجمةk فرفشة عدلات
قصة حب رومنسية تنتهي بموت الزوجة في حضن زوجها هـــدوء قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 12:51 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل