أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي ضابط المباحث أنقذني من الاغتصاب!


هل انفلت زمام المجرمين في مصر؟!
جرائم خطف، اغتصاب، سرقة علي عينك يا تاجر، ازداد ذعر ورعب الأهالى بسبب هذه الجرائم إلا أن ماقام به الرائد أشرف سيف معاون مباحث الخليفة يؤكد أن الشرطة تبذل ما فى وسعها لإعادة الأمان للمواطنين حيث أحبط محاولة شابين خطف طالبة تبلغ من العمر 14 سنة داخل توك توك والاعتداء عليها جنسيًا بمقابر الإمام الشافي، ولولا شجاعة ضابط المباحث لكانت هذه الفتاة ضمن ضحايا حالات الاغتصاب، ما هى حكايتها؟! وكيف نجح الضابط في مطاردة المتهمين والقبض عليهما؟! هذا ما سنجيب عليه من خلال السطور القادمة...........
هاجر فتاة تبلغ من العمر 14 سنة طالبة بالصف الأول الإعدادى، تقيم وسط أسرتها داخل شقة متواضعة بمنطقة دار السلام.. الأسبوع الماضى كادت تتعرض لأبشع جريمة من الممكن أن تتعرض لها أي فتاة لولا عناية السماء التى تدخلت في أسرع وقت وأنقذتها من الاغتصاب.. بدأت القصة عندما خرجت هاجر من منزلها بدار السلام لشراء الخبز لأهلها أخذت الأموال من والدتها وأخبرتها بأنها سوف تعود بسرعة بعد شراء الخبز.. خرجت هاجر من العقار وهي في طريقها إلى الفرن لشراء الخبز وأثناء سيرها في أحد الشوارع شاهدت توك توك يستقله شابان يقترب منها وبدأ الشابان بمغازلتها.. اعتقدت أنها مجرد واقعة معاكسة عادية وسوف تنتهى في أسرع وقت ولكن فوجئت بالشابين ينقضان عليها حاملين أسلحة بيضاء وقاما بجذبها عنوة داخل التوك توك وفرا هاربين.. ووضعا المطواه على رقبتها وهدداها بالقتل في حالة الاستغاثة بأحد.. ذهب الشابان إلى مقابر الإمام الشافعي بالخليفة لاغتصاب هاجر مستغلين صغر سنها وحجمها، وأثناء ذلك كان الرائد أشرف سيف معاون مباحث الخليفة يتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم وأثناء مروره بالمقابر شاهد توك توك بداخله فتاة تطلب الاستغاثة والنجدة.. لم يتردد ضابط المباحث لحظة واحدة فهذا واجبه، وطارد التوك توك بسرعة البرق حتى تمكن من السيطرة على من بداخلها ووجد صبية جسدها نحيف في حالة انهيار تبكي من شدة الرعب والخوف.. اقترب منها ضابط المباحث وطلب منها أن تهدأ وتقص عليه ما حدث فأخبرته بأنها كانت تسير في منطقة دار السلام لشراء الخبز إلى أسرتها حتى اقترب منها التوك توك وقام المتهمان بخطفها لاغتصابها في المقابر ووضعا المطاوي على رقبتها لتهديدها بالقتل في حالة الاستغاثة.. قام ضابط المباحث والقوة المرافقة باقتياد المتهمين والمجني عليها إلى ديوان القسم، وتم استدعاء أسرة المجني عليها التى حضرت إلى القسم وعندما شاهدوا ابنتهم دب الرعب في قلبهم ولكن هاجر أخبرتهم بأنه لم يصبها مكروه وأن الضابط الشهم قام بمطاردة المتهمين وأنقذها من الاغتصاب داخل المقابر، وكان من الممكن أن يتخلص منها الذئبان حتى لا يفتضح أمرهما، وقال المتهمان أمام ضابط المباحث بأنهما خرجا من منزلهما بحثًا عن فريسة سهلة لهما وأثناء سيرهما في أحد الشوارع بدار السلام شاهدا فتاة نحيفة فقاما بجذبها داخل التوك توك لاغتصابها في المقابر.
توك توك!
بدأت الواقعة أثناء مرور الرائد أشرف سيف معاون أول مباحث الخليفة لتفقد الحالة الأمنية بمقابر الإمام الشافعي بدائرة القسم حتى تلاحظ له مرور توك توك يستقله شخصان وفتاة تصرخ وتستغيث، على الفور قام الضابط بمطاردة المتهمين وتمكن من ضبط كل من خالد محمد 19 سنة عاطل ومقيم البساتين السابق اتهامه في قضية سلاح أبيض وحسن إبراهيم 18 سنة عاطل ومقيم دار السلام، وبحوزتهما 2 مطواة قرن غزال وهاجر سعد 14 سنة طالبة بالصف الأول الإعدادى مصابة بخدوش وكدمات بالجسم والرقبة وبسؤال الطالبة قالت بأنها حال توجهها لشراء الخبز من دار السلام قام المتهمان باختطافها تحت تهديد السلاح الأبيض وقاموا بالتوجه بها بمنطقة مقابر الإمام الشافعي تمهيدًا للتعدي الجنسي عليها.
وبمواجهة المتهمين أمام العميد عبد الله البمبى مأمور قسم الخليفة والعقيد أحمد عبد العزيز مفتش المباحث والعقيد أشرف عبد العزيز وكيل فرقة الجنوب والمقدم أحمد يسري رئيس المباحث اعترفا بارتكاب الواقعة.




تم تحرير المحضر اللازم، وأمر المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.








إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
تحقيقات النيابة مع الخلية الإرهابية المتهمة باغتيال ضابط حلوان سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
ننشر تفاصيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط فى رابعة سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
ننشر نص أقوال ضابط المرور المتهم بالإبلاغ عن تحركات "محمد مبروك" سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
النيابة: المجند قاتل ضابط دهشور هاجمه مرددا "حلال الله أكبر" سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
ننفرد بنشر التحقيقات مع شبكة التجسس الإسرائيلية "عوفاديا".. تقرير المخابرات العا سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 11:02 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل