أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الأهلي يهدد باللجوء للفيفا بعد رفض قيد الشيخ فتح خطوط الاتصال مع مدافع الجيش.. وتجهي


الأهلي يهدد باللجوء للفيفا بعد رفض قيد الشيخ
فتح خطوط الاتصال مع مدافع الجيش.. وتجهيز المصابين للشرطة والترجي

هدد مسئولو النادي الأهلي باللجوء إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم « الفيفا « بسبب رفض اتحاد الكرة قيد أحمد الشيخ بداعي توقيعه لناديي الاهلي والزمالك خلال المرحلة الماضية.. حيث رفضت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة المهندس محمود الشامي قيد أحمد الشيخ لاعب المقاصة في قائمة الأهلي التي تقدم بها صباح أمس وهو ما آثار الغضب داخل أروقة النادي الأهلي. وكان الزمالك قد تقدم بعقود اللاعب التي وقع عليها في اواخر شهر يوليو الماضي.


وكان اللاعب قد وقع منذ شهور لنادي الزمالك ثم نجح الاهلي في الحصول علي توقيع اللاعب وخدماته بعد الحصول علي موافقه ناديه مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وطالب الاهلي مسئولي اتحاد الكرة بتطبيق لوائح الاتحاد الدولي خاصة بعد اقرار الفيفا بإلغاء كافة العقود القديمة في مطلع أبريل الماضي مؤكدا أن في حالة ايقافه سيتم اللجوء للفيفا من الحفاظ علي حق النادي في الاستفادة من اللاعب بعد أن حصل علي توقيعه بموافقه ناديه..

وأوضح مصدر مسئول بالنادي أن الاهلي سيلجأ لكافة الطرق من أجل الحفاظ علي حقوقه في حالة قيام مسئولي اتحاد الكرة بايقاف اللاعب.


علي جانب آخر خاطب مسئولو النادي مسئولي نادي طلائع الجيش من أجل الحصول علي خدمات اللاعب محمود حمدي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية..

ويسعي النادي لاستغلال تحسن العلاقة مع المؤسسات العسكرية بعد اعارة كل من محمد رزق لنادي طلائع الجيش بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلي نادي الداخلية بالاضافة إلي اعارة الثلائي اسلام رشدي ومحمد حسن وعبد الكافي رجب إلي نادي حرس الحدود أيضا.






ويرغب الأهلي في التعاقد مع اللاعب من اجل تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل بعد أن قام بتدعيم معظم خطوطه استعدادا للموسم الجديد وفي اطار خطة لجنة الكرة لاعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.


وضمت القائمة التي أرسلها أمس في اللحظات الاخيرة 24 لاعبا وهم : شريف اكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض وشريف عبد الفضيل وشريف حازم ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد وصالح جمعة ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي ومحمد ناجي «جدو» وعمرو جمال وعماد متعب والجابوني إيفونا والغاني جون أنطوي واحمد عبد الظاهر.. بالاضافة إلي الخماسي تحت السن وهم :أحمد الشيخ « حارس مرمي « واحمد عبد الرسول ومحمد حمدي ومحمد هاني وحسام جلال.


وخرج منها محمد رزق المعار إلي طلائع الجيش وعبد الكافي رجب واسلام رشدي ومحمد حسن المعارون إلي حرس الحدود ولؤي وائل المعار للانتاج الحربي بالاضافة إلي كريم بامبو الذي تم رفع اسمه من القائمة لاصابته بالرباط الصليبي وقرر المجلس توفير كل سبل العلاج له طوال فترة علاجه والنيجيري بيتر ايبوي والبرازيلي هندريك ويحق لهما الرحيل دون أي مقابل لعدم قيدهما في القائمة.


هذا وواصل الثلاثي عمرو جمال وصالح جمعه وباسم علي أداء التدريبات التأهيلية المنفردة في مران الفريق حيث يعاني عمرو جمال من بعض آلام الركبة ويخضع لبرنامج خاص لتقوية العضلات, بينما يعاني جمعة من كدمة خلف الركبة, فيما يعاني باسم علي من شد في الخلفية.. ويرغب الجهاز الفني في تجهيز اللاعبين لمباراتي الشرطة والترجي التونسي

الأخبار



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
طرائف من حياة الشيخ الألباني رحمه الله الرزان المنتدي الاسلامي العام
قصة قبر الشيخ عبد المتعال الملكة نفرتيتي قصص - حكايات - روايات
سيرة الشيخ محمد حسين يعقوب Nothing To Lose شخصيات وأحداث تاريخية
الشيخ متولي الشعراوي ريموووو شخصيات وأحداث تاريخية
تليفون الشيخ لحظة صمت المنتدي الاسلامي العام


الساعة الآن 05:32 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل