أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين

بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين
هناك الكثير من الناس المصابين بالاكتئاب او الوسواس القهري او الكسل والخمول او الصداع الدائم او عدم التوفيق بالرزق و الزواج أوعدم الانجاب, وقد يكون السبب هو السحر او العين. واعراض الاصابه بالعين تشبه اعراض السحر بل احيانا تكون الاصابه بالعين اقوى تأثيرا من السحر.
ينصح كثير من الناس لفك السحر بسوره البقره , وانا أنصحك بقراءه وسماع المعوذتين (الفلق والناس) لعده اسباب أهمها:
أولا: سبب نزول هاتين السورتين هما لفك السحر كما ثبت بالاحاديث الصحيحه.
الثانيه: أن الرسول استخدمهما دون غيرهما لفك السحر كما في صحيح البخاري.
الثالثه: لو تأملت في معناهما لوجتهما الاستعانه والحمايه والاستعاذه بالله من السحر والحسد وطرد الشياطين والجن بل والحمايه من جميع انواع الشر.
الرابعه: هل تعلم انك تسطيع قراءه المعوذتين اكثر من 140 مره في نفس الوقت الذي تحتاجه لقراءه سوره البقره. وعندما تجرب قراءتهما بهذه الكثره ستجد تأثيرا عجيبا.
لذالك انا انصحكم بكثره قراءة وسماع المعوذتين واذا شعرت براحه نفسيه عند قراءتهما او اوجاع في جسمك او في منطقه معينه او اصابك صداع فاعلم انها بدايه العلاج . فعليك بالصبر والاستمرار بالقراءه يوميا حتى تختفي الاعراض. واعلم ان الفرج مع الصبر.
أفضل وقت لسماع اوقراءه المعوذتين هو الفجر لان الله اقسم بقرآن الفجر فقال "وقرآن الفجر" . وقال عز وجل "ان قرآن الفجر كان مشهودا", لذلك اذا استطعت ان تقرأ المعوذتين او تسمعهما وقت الفجر فهو أفضل واذا لم تستطع فقرأهما اي وقت.
اذا كان الانسان مصاب بالسحر فعليه بالاخذ بالاسباب لان الاخذ بالاسباب الصحيحه شرط من شرور استجابه الدعاء وهو شرط من شروط صحه التوكل على الله. ومن الاسباب النافعه في فك السحر وطرد الجن والشياطين هي الاعشاب. معظم الأعشاب تقلل من تأثير السحر وتضعف الجن ولكن هناك اعشاب مجربه تطرد الجن وتفك السحر باذن الله. بامكانك البحث عن هذه الاعشاب عن طريق النت ولكن اقوى عشبه ثبت بالتجربه ان لهما تأثير سريع وفعال في طر الجن وفك السحر هي عشبه السذاب والبعض يسميها فيجن.




تأكد عند شرائها ان تكون خضراء ذا رائحه عطره. وتستخدم للشرب بعد النقع في ماء ساخن وتستخدم تبخيرا سواء ان تضع عليها فحم وتبخر او ان تغليها بالماء وتتبخر.ويفضل ان تكون حيه مزروعه في كوار مثلا.. وتضعها جنب رأسك عندما تنام فلها تأثير قوي في فك السحر وطرد الجن. انها عشبه تسم الجن وتحرقهم وبالاستمرار في شمها تقتل الجن. اذا لم تستطع ان تجدها حيه بامكانه ان تزرعها لان العطارين يبيعونها عشبه مع بذورها , خذ البذور وازرعها, بعض الناس المسحورين تم فك سحرهم عندما شموها حيه من اول مره, هناك امثله ان بعض الاشخاص راجع السحر الذي في معدته مجرد ان شم السذاب وهي حيه. ولكن هناك جن اقوى من آخر لذلك قد يحتاج البعض الى شربها والتبخير والشم لعده ايام. لذلك استمر حتى تختفي الاعراض نهائيا
وهذا وقبل الختام اذكركم بانه عندما اصاب رجل في زمن الرسول رجل آخر بالعين , اوصى الرسول الصحابه بان يدعو لغيرهم بالبركه حتى لا يصيبوهم بالعين فقال اذا رأى احكم من أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركه. لذالك اجعل الدعاء بالبركه على لسانك حتى لنفسك واولادك لان الانسان قد يصيب نفسه او اولاده بالعين دون قصد لذلك دائما قل اللهم بارك لنا فيما رزقتنا وفي اولادنا. ويقال والله أعلم ولست متأكد من المعلومه انه اذا حسد شخص شخص آخر وكان الشخص متحصن بالمعوذات فان العين ترتد عل صاحبها وتؤذيه. لذلك دائما ادعو لغيرك بالبركه.
هذا وما كان في هذا الكلام من خير فهو من توفيق الله وان كان فيه شر فهو من نفسي ومن الشيطان. فاشكر الله على ما كان فيه من خير واستغفره ان كان فيه شر.



#2

افتراضي رد: بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين

جزاكى الله خيرا
#3

افتراضي رد: بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين

شكرا علي المعلومه وفي ميزان حسناتك
#4

افتراضي تنبيه اداري

تم نقل الموضوع من قسم المنتدي الاسلامي العام.
بواسطة : صفاء الحياة

#5

افتراضي رد: بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين

الف شكر غاليتي
إظهار التوقيع
توقيع : صفاء الحياة
#6

افتراضي رد: بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين


بارك الله فيك



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
كيف تعرف انك مصاب بالعين مع العلاج من القران نونو حسن فيديوهات - مقاطع يوتيوب
وما جعله الله إلا بشرى لكم ضــي القمــر القرآن الكريم
هل أنت مصاب بالعين؟ omelbanat منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
كيف تعرف انك مصاب بالعين للشيخ العريفي لولو حبيب روحي صوتيات ومرئيات اسلامية
كيف تعرف انك مصاب بالعين (الحسد) للشيخ محمد العريفى المهاجرة صوتيات ومرئيات اسلامية


الساعة الآن 09:18 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل