أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=238980
815 0
#1

خبر المدمن قتل جدته من أجل المخدرات

مفاجآت بالجملة كشفت عنها تحقيقات مباحث الرمل ثاني في واقعة مقتل العجوز نجفة خليل ابراهيم "70 سنة".. حيث تبين ان المتهم حفيدها "حمزة. ع" 18 سنة "سائق توك توك" مدمن مخدرات وينتمي لجماعة الإخوان الارهابية.

كشفت تحريات فريق البحث الجنائي برئاسة العقيد "ياسر شلبي" مفتش الرمل ويضم المقدم "ولاء حمدي" رئيس مباحث الرمل ثاني باشراف العميد "شريف عبدالحميد" رئيس مباحث الاسكندرية بأن المتهم كان من ضمن المعتصمين مع والده بميدان رابعة مع جماعة الإخوان.

كما تبين ان والد المتهم محبوس علي ذمة إحدي قضايا جماعة الإخوان الارهابية والتي شاركهم فيها بمنطقة سيدي جابر.

كشفت التحريات عن ان المتهم "حمزة" يتقاضي يوميا مبلغ "40 جنيهاً" كسائق "توك توك" إلا انها لا تكفي احتياجاته من المواد المخدرة وانه سبق وأن سرق مفتاح شقة جدته العام الماضي من والدته واستخرج نسخة منه لرغبته في سرقتها وقامت بكشف امره وقامت بطرده وتغيير قفل الباب ليحمل مفتاحين احدهما مع "المجني عليها" والآخر مع "زوجها" الذي رحل الاسبوع الماضي فاستغل المتهم حالة الحزن التي تسود الاسرة وقام بسرقة مفتاح جده.

كشفت التحريات ايضا عن أن المتهم قد عقد العزم علي قتل جدته حينما دخل الشقة محل سكنها اثناء تواجدها بالمسجد لأداء صلاة الجمعة وبحث عن أموال فلم يجد فأحضر بلطة ذات اتجاهين احدهما شاكوش خاصة "بجده" الراحل والذي كان يعمل كنقاش وفور دخول "جدته" المسنة عاجلها بضربة "بالبلطة" علي رأسها فسقطت مغشي عليها دون مقاومة فانهال عليها ضربا تارة بالشاكوش وتارة أخري بالبلطة حتي حطم معالم وجهها بالكامل في صورة انتقامية اختفت معها ملامحها وهو ما جعل رجال المباحث في بداية الامر يعتقدون ان المجني عليها قد تلقت طلقة بالرأس أدت إلي انفجارها الا ان الطب الشرعي أثبت تعرضها للضرب المبرح بواسطة آلة حادة.

قام المتهم "بغسل" البلطة ووضعها داخل الشقة ثم أخذ يفتش جثة جدته فعثر علي كيس قماش به مبلغ "1640" جنيهاً مثبت بصدرها فانتزعه واخذ ما به من أموال وألقي الكيس القماش أعلي السطح محل سكنه ثم قام بالتوجهه الي أحد اصدقائه حيث اشتري مخدر الحشيش بمائة جنيه وأخفي الاموال ومفتاح شقة جدته داخل حجرته..





وبالتحريات تم ضبط المتهم حيث اعترف بجريمته وعثر بحوزته علي "3" قطع حشيش متبقية معه بالاضافة الي المبلغ المالي المتبقي من جريمته واعترف بأنه كان يكره جدته لانها دائما ما كانت تعرف انه سيسرقها وكانت تتعامل معه بتحفظ وتمنعه من التعامل معها وانه كان يريد المزيد من الاموال لشراء مخدر الحشيش الذي يتعاطاه بشراهة.

تم تحريز المضبوطات وأخطرت النيابة التي أمرت بحبس المتهم أربعة ايام علي ذمة التحقيقات.

المساء



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
أضرارالمخدرات هل تعرف ما هي المخدرات..واضرارها.. وانواعها بحث عن المخدرات طُمُوحي الجنّة منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
هل لديك الحاسه السادســــه؟؟!!! اختبر شخصيتك كوت كوت منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
افضل برامج العلاج من الادمان على المخدرات جنة الياسمين سوق عدلات النسائي العام
احدث برامج علاج الادمان من المخدرات علاج الكبتاجون العيادة الطبية
ننفرد بنشر أدلة الثبوت وتحريات الأمن الوطنى فى إحالة 13 من "قضاة من أجل مصر" سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 06:41 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل