أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129127 إطلاق برنامج للشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال ميكنة التصميم الإلكتروني

في إطار الإستراتيجية الرامية إلي تشجيع ونشر صناعة الالكترونيات في مصر. أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمالپ"TIEC"پالتابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" عنپإطلاق برنامج جديدپلدعم الشركات الناشئة. ومتناهية الصغر. والصغيرة. والمتوسطة العاملة في مجال الصناعات الالكترونية والمسجلة بقاعدة بيانات الهيئة في مجال التصميم الإلكتروني وذلك بهدف إتاحة أدوات الميكنة المستخدمة لتصميم وإنتاج اللوحات الإلكترونية المطبوعة "PCBs) والدوائر المتكاملة "ICs).

وأكد د.حسام عثمان نائب الرئيس التنفيذي للهيئة والمدير التنفيذي للمركز ورئيس لجنة تنسيق ومتابعة تفعيل إستراتيجية صناعة الالكترونيات بالهيئة أن البرنامج الجديد يتسق مع توجه الدولة في مجال تطوير صناعة الالكترونيات باعتبارها من الأهداف الإستراتيجية في الوقت الراهن لما لهذه الصناعة من آثار اقتصادية واجتماعية إيجابية هائلة ومتزايدة باستمرار في جميع أنحاء العالم. وأن مصر تمتلك بالفعل مزايا تنافسية كشركات تصميم ناجحة وكوادر بشرية متميزة. وأضاف أن مدة البرنامج ثلاث سنوات حيث تقوم لجنة متخصصة بتقييم وتحديد الفائزين بدعم البرنامج.

ومن خلال البرنامج والذي أطلق عليهپElectronic Design Automation Support (EDAS)پيتشارك المركز والشركة المستفيدة في سداد تكلفة الأدوات المستخدمة في عمليات التصميم الالكتروني. ويتوقف الحد الأقصي للدعم المنصرف من المركز والحد الأقصي لنسبة مشاركة المركز في التكلفة علي تصنيف الشركة من ناحية كونها ناشئة. أو متناهية الصغر. أو صغيرة. أو متوسطة.





حيث تحصل الشركة الناشئة كحد أقصي علي ثلاثمائة وخمسة وسبعين ألف جنيه ونسبة مشاركة المركز 95% كحد أقصي. والشركة المتناهية الصغر علي مليون جنيه ونسبة المركز 80%. والشركة الصغيرة تحصل علي اثنين مليون جنيه ونسبة المركز 65%. وأخيرا تحصل الشركة المتوسطة علي ثلاثة ملايين جنيه كحد أقصي ونسبة مشاركة المركز لا تزيد عن 50%.

المساء



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
دورات مشتريات ومخازن وموارد بشرية وجودة وقيادة 2024 itcc امل باشا منتدى عدلات التعليمي
كريم تبيض وابر التبييض وقهوة تخسيس وزيت حشيش ... كله بالداخل ! كيان. سوق عدلات النسائي العام
جديد وحصري أفضل العروض لدينا زيت الحشيش وقهوة تخسيس وحبوب الليبو 6..الخ ! يارب توفيقك سوق عدلات النسائي العام
167 مليون جنيه قروض الصندوق الاجتماعى للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر حصاد عام 2024 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
فى افتتاح المنتدى العربى للطاقة.. نبيل العربى يدعو صانعى القار فى العالم العربى سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 04:19 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل