أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129127 مشاركة متميزة للخدمات الطبية والكرنك في معرض السياحة والسفر بموسكو

پشاركت شركتا مصر للطيران للخدمات الطبية ومصر للطيران للسياحة ¢الكرنك¢ والأسواق الحرة في معرض السياحة والسفر¢mitt" الذي أقيم بالعاصمة الروسية ¢ موسكو ¢ .. أبدي زوار المعرض انبهارهم بمستوي الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة التي قدمتها مستشفي مصر للطيران وكذلك برامج شركة مصرللطيران للسياحة ¢ الكرنك ¢ والاسواق الحرة .

أكد الدكتور أنور حلمي رئيس مجلس إدارة مستشفي مصر للطيران علي أهمية المشاركة بتلك المحافل الدولية المتخصصة للتعريف بخدمات مصرللطيران الطبية في ظل أسعارها التنافسية وخاصة في جراحات زراعة الأعضاء البشرية مثل الكبد والكلي والقلب المفتوح وجراحات التجميل والمناظير.پ

أضاف حلمي أنه من خلال مشاركة مستشفي مصر للطيران في فعاليات المعرض المتخصص في مجال السياحة بصفة عامة والسياحة العلاجية بشكل خاص تم الاتفاق مع إحدي الهيئات الصحية في بيروت علي أن يجري تبادل الخبرات في مجال جراحات التجميل كما سوف يتم الاتفاق علي استقدام الخبراء في مجال التجميل لإجراء هذه العمليات في مستشفي مصر للطيران ..

مشيرا الي أنه تم عرض الخدمات الطبية المقدمة من المستشفي علي ممثلي دول البحرين واليمن والمغرب وتونس ونيجيريا المشاركين في المعرض.

أكد الدكتور أحمد طه مدير عام التسويق بمستشفي مصر للطيران والذي مثلها في ذلك المعرض الهام أنه لابد من التركيز علي استعراض إمكانيات مصر من إمكانيات بشكل عام و في الخدمات الطبية بوجه خاص في ظل المميزات التنافسية والتي ترجح كفة اختيارها كأحد أهم مقاصد السياحة العالمية. وأضاف طه أنه تم تعريف السائحين بجميع الخدمات والتخصصات الطبية المتميزة بمصرفي ظل تميز أسعار تلك الخدمات مقارنة بغيرها من الدول.

من ناحية أخري صرح المحاسب عادل صالح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للسياحة ¢ الكرنك ¢ والأسواق الحرة أن مشاركة ¢ الكرنك ¢ للسياحة في المعرض تهدف إلي زيادة الحركة السياحية من السوق الروسية من خلال التعريف بالمقصد المصري كمقصد صيفي إلي جانب كونه مقصداً شتوياً.

قال ان السائحين الروس اعتادوا التوجه إلي مصر في فصل الشتاء وهو ما دلت عليه الأرقام مؤكدا أهمية جذب أنظار السائحين الروس إلي تميز المقصد المصري في الصيف مثل تميزه في الشتاء .





أضافت لمياء شنن نائب رئيس قطاع الكرنك للسياحة خلال مشاركتها بالمعرض أنه يتم حالياً التركيز علي الأنماط والبرامج السياحية في مناطق الجذب السياحي بمصر خاصة بما يتماشي مع التطور الذي تشهده الحركة السياحية .. مشيرة إلي أن السائح الروسي بدأ مؤخراً الاهتمام بأنماط سياحية جديدة مختلفة عن تلك التي اعتادها في شرم الشيخ والغردقة .

قالت إنه يتم حالياً التنسيق لاختيار وكلاء سياحة إضافيين في السوق الروسي .. مشيرة إلي اختيار شركتين ويجري حالياً التفاوض بينهما.

الجدير بالذكر انه تم الاتفاق مع مسئولي وزارة السياحة المصرية علي ضرورة الاستمرار في دفع وتعظيم خدمات السياحة العلاجية بمصر عامة وكذلك عبر اجهزة الاعلام في روسيا متمثلة في الراديو وبعض المجلات المتخصصة في مجالات الطب والسياحة العلاجية حيث شكل معرض ¢ mitt¢ فرصة كبيرة للاجتماع مع عمرو العزبي مساعد وزير السياحة وأحمد حسن المستشار السياحي المصري في روسيا اللذين رحبا بتلك المبادرة التي تحقق قيمة مضافة للسياحة المصرية.

المساء



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
السياحة العلاجية في مصر 2024 ,اهم اماكن السياحه العلاجية وانواعها في مصر الملكة نفرتيتي عدلات للسياحة والسفر والرحلات
السياحة فى مصر2024,معلومات عن السياحه في مصر الملكة نفرتيتي عدلات للسياحة والسفر والرحلات
تعريف السياحة حنونه حياتي عدلات للسياحة والسفر والرحلات
السياحة في مصرأرقام ومؤشرات.. أين وصلنا وأين نريد أن نكون؟ ana menna عدلات للسياحة والسفر والرحلات
شقق في مختلف مناطق اسطنبول البتراء للسياحة عروض السياحه والسفر


الساعة الآن 06:52 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل