أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129127 مصر للطيران ترعي المؤتمر الأول لابتكارات هندسة الطيران .. بالأقصر

قامت شركة مصر للطيران برعاية مؤتمر ابتكارات هندسة الطيران الأول. والذي أُقيم بمدينة الأقصر ونظمه معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران بإمبابة وذلك من منطلق حرص مصر للطيران علي رعاية الفاعليات والمبادرات العلمية وخاصة في مجال الطيران.





صرح الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة الوطنية لا تتواني عن تقديم الدعم لمثل تلك الأنشطة الهامة التي من شأنها تطوير صناعة الطيران في مصر. خاصةً أن القائمين علي تنظيم المؤتمر هم شباب معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران من مهندسين ومهندسات تحت قيادة د.أحمد عوف رئيس المعهد.

من جانبه تقدم د.أحمد عوف رئيس معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران ورئيس المؤتمر بالشكر لمصر للطيران وللشباب من أبناء المعهد علي تنظيمهم لهذا الحدث بمستوي عالي من الكفاءة خاصة انه سيتم عقده كل عامين .. متمنيًا أن يُلقي الضوء في الدورات القادمة علي تصميم المطارات وطرق إدارتها.

وعن اختيار مدينة الأقصر لاستضافة مؤتمر ابتكارات هندسة الطيران الأول قال د.أحمد فايز مقرر المؤتمر ¢وجدنا أن انعقاد هذا المؤتمر الدولي في مدينة سياحية جذابة كالأقصر فرصة لتنشيط السياحة الداخلية والوافدة لمصر بعد فترة انخفاض ملحوظ .. مشيرا الي أن المؤتمرپشارك فيه متخصصون وباحثون مصريون وأجانب مما اتاح لهم مناقشة الأبحاث العلمية والاستمتاع بمشاهدة الآثار أيضًا".

شارك في المؤتمر المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية والطيار محمد الشوربجي مدير عام السلامة والجودة بشركة الخطوط الجوية والذي ألقي محاضرة عن إسهامات التكنولوجيا الحديثة في تحقيق المزيد من الأمان والسلامة في عالم الطيران. والتي نالت إعجاب الحاضرين نظرًا لما احتوته من مادة علمية ثرية جذبت انتباه الحضور خاصة من شباب المهندسين الذي حرصوا علي مناقشة الشوربجي في بعض النقاط التي أثارها في محاضرته.

المساء



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
نواصل نشر المحذوفات من المناهج التشديد علي الشرح والالتزام بالمقرر في الامتحانا سارة سرسور منتدى عدلات التعليمي
تجميعة من أقوى مذكرات الفرنساوي للصف الأول الثانوي قمحاوية مصرية المرحلة الثانوية
الأحزاب تتكاتف لإنجاح المؤتمر الاقتصادى وتدفع برجال أعمال وتنظم مؤتمرات لدعمه سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
السطان بايزيد الأول .. ( صاعقة الاسلام ) قرآني نبض حياتي شخصيات وأحداث تاريخية
وزارة الطيران خلال أسبوع:أرمينيا تدعو مصر لاستخدام عاصمتها كنقطة وسيطة لرحلات ال سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 12:32 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل