أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر بتروجت يخرج من البطولة .. بأداء مخيب للآمال

خرج بتروجت غير مأسوف عليه من بطولة الاتحاد الافريقي الكونفيدرالية بعد تعادله السلبي امام الفريق المالي ديجوليبا في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد السويس في الدور 32 من البطولة.

لم ينجح الفريق البترولي العجوز طوال 90 دقيقة من التهديف في مرمي الفريق المالي الوافر بالصغار التي لم يتعد اعمارهم 19 عاماً والذي خدعه بسهولة وبفضل شبابه الذين يخوضون تجربة كروية افريقية جديدة بعيداً عن اللعب المحلي.

واصبح رمضان السيد المدير الفني لبتروجت في ازمة حقيقة بسبب اداء لاعبيه الباهت وعدم استغلال الفرص التهديفية المحققة مما سيجعلهم يسقطون إلي الهاوية سريعاً.

ومن سيسمع صراخ "رمضان السيد" في الملعب سيدرك أنه في ورطة وقد يكون فقد السيطرة علي لاعبيه الذين لو اتفقوا سراً علي اضاعة الفرص السهلة ما كانت بهذا الشكل الذي شهدته مباراة فريقه مع ديجوليبا.

وبصوت مجهد.. قال رمضان السيد المدير الفني لبتروجت عقب الهزيمة والخروج من البطولة أن فريقه كان الافضل واهدر كثيراً من الفرص خاصة التي اتيحت لشميلس بيكلي وجميس تيدي ومحمد رجب.

اضاف أنه سيبحث خلال الفترة القادمة علاج "أزمة" ضياع الفرص مع اللاعبين لان ذلك تسبب في ضياع الفوز من الشوط الأول في اللقاء.. قائلاً: "فريقي صاحب رقم قياسي في اضاعة الفرص بين الفرق".

ورفض المدير الفني لبتروجت اتهام لاعبيه بوجود قصور في اللياقة البدنية وقال إن لاعبيه ضغطوا علي الفريق المالي لمدة 70 دقيقة متواصلة وبالتالي أثر ذلك علي الفترة الأخيرة في نهاية المباراة.

وعن تقييمه لاداء لاعبيه قال إن أسامة محمد جناح ايسر الفريق كان له تواجد دائم اما عمر حسن كان تواجده في الملعب علي "فترات" وأن تغيراته بنزول محمد شعراوي وإيهاب المصري وعبدالعزيز امام لم تحقق أي هدف طالما لم تصنع الفوز بما يسمح للتأهل.

أما ايفان مينارت البلجيكي المدير الفني لفريق ديجوليبا المالي فقال إنه سعيد بالتأهل لدور الـ 16 ولا يستطيع أن يصف مدي سعادته بعبور الفريق المصري بتروجت.

وقال إن فريقه من الشباب الخالص الذي لم يتجاوز عمرهم 19 عاماً ونجحوا في لعب مباراة قوية رغم عدم امتلاكي اي خبرات في البطولات الافريقية.

وأوضح أن فريقه يعاني من نقص الامكانيات لذلك طلب من لاعبيه "الاستمتاع" بالكرة دون النظر عن اي اجواء خارجية.

اشار إلي أن السفارة المالية في القاهرة قامت بجمع أشرطة لمباريات سابقة لبتروجت واكتشف أنه فريق قوي يمتلك لاعبين علي مستوي عال ونجح في دراسته حتي الفوز عليه.

واشاد المدير الفني باستاد السويس قائلاً.. أتمني ولو جزء من هذا الاستاد للتدريب عليه وأصنع من هذا الفريق فريقاً عالمياً.

وقال أن التحكيم كان عادلاً بقدر كبير ولا يستطيع اللوم علي الحكم في أي قرار خاص بالمباراة.

أحداث المباراة
المباراة في مجملها كانت متوسطة نسبياً ونجح بتروجت في امتلاك منطقة المناورات وسط الملعب وهدد مرمي الفريق المالي أكثر من مرة في الدقائق الأولي من عمر الشوط الأول. كان ديجوليبا يعاني من سوء مستوي الحارس. والذي كاد أن يتسبب في هدف في مرماه في الدقيقة 32 بعد أن فشل في امساك الكرة ولو كانت هناك يقظة وتركيز من مهاجمي بتروجت لتقدموا بهدف.

لعب جميس تيدي اسوأ مباراة منذ انضمامه لبتروجت و"تفذلك" في كثير من الكرات خاصة في الدقيقة 25 بعد أن تلقي كرة عرضية رائعة لم يتمكن من تسديدها في المرمي.





أول هجمة منطمة لفريق ديجوليبا كانت في الدقيقة 27 من الشوط الأول عندما تلقي مارك يو مهاجم الفريق الكره خارج منطقة الجزاء واقتحم بها وسط المدافعين ولعبها سهلة للدفاع.

حاول رمضان السيد المدير الفني لبتروجت توجيه لاعبية باللعب علي الأرض وعدم الاعتماد علي الكرات العالية نظراً لطول قامة لاعبي الفريق المالي لكن لاعبي الفريق البترولي كان اداؤهم باهتاً ولم يستغلوا اي هجمات او اخطاء.

في الشوط الثاني كان بتروجت متفوقاً وحصل حارس الفريق المالي علي انذار لتعمده الاصابة لاضاعة الوقت لتحقيق الفوز ولكن الحكم كان له بالمرصاد.. وبدأت تغييرات رمضان السيد المدير الفني لبتروجت بنزول ايهاب المصري بدلاً من بيلكي.

لجأ أسامة محمد جناح ايسر الفريق الاعتماد علي التسديدات الصاروخية لكن دون جدوي في ظل انتشار متميز للاعبي ديجوليبا.

في الربع ساعة الأخيرة تحول الموقف من سيطرة بتروجت إلي هجوم كاسح من الفريق المالي محاولين الخروج بالفوز لتعزيز التأهل.. لكن الحكم كان له الكلمة العليا مطلقاً صافرة النهاية.

المساء



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
لينكر: أداء ميسي في البرازيل مخيب للآمال ام الاء وبيان2 اخبار رياضية
7 مشاهد تُكتب لأول مرة بالدورى "55".. مجلس "طاهر" على موعد مع البطولة الأولى. سارة سرسور اخبار رياضية
شباب الزمالك يهزمون بتروجت بثنائية نظيفة سارة سرسور اخبار رياضية
مونديال 2024 مقبرة عمالقة الكرة.. إسبانيا وإنجلترا يودعان البطولة من الدور الأول سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 11:20 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل