أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129770 الرئيس القبرصى: مصر تدخل فى حقبة جديدة تهدف لتحقيق التنمية الشاملة وتحقيق الاستقرار

الرئيس القبرصى: مصر تدخل فى حقبة جديدة تهدف لتحقيق التنمية الشاملة وتحقيق الاستقرار.. ولابد من التعاون لمحاربة الإرهاب الذى يتستر تحت مسمى الدين.. ونشكر الرئيس السيسى وحكومته لما قدموه من إصلاحات

قال نيكوس نيكوس أناستديادس، الرئيس القبرصى، إن مصر تدخل فى حقبة جديدة تهدف لتحقيق التنمية الشاملة وتحقيق الاستقرار، من خلال الإصلاحات التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسى وحكومته.

وأضاف الرئيس القبرصى، خلال مشاركته فى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى، أن هذا المؤتمر يوفر فرصًا للتعرف على الاستثمارات فى مصر، وتابع:" البلدان الناجحة يجب أن تكون ودودة من حيث الاستثمار الذى يدفع الاقتصاد".

قضيتكم هى قضيتنا
وشدد على أن بلاده تؤيد الإصلاحات السياسية والاقتصادية التى تعمل عليها مصر، مضيفاً: "سنستمر فى دعم مصر فى المحافل الدولية، قضيتكم هى قضيتنا".

وقال الرئيس القبرصى، إن الأعمال التى تقوم بها الجماعات المتطرفة تستهدف عدم استقرار المنطقة العربية، لافتًا إلى أن من غير الممكن أن نحرز أى تقدم واستقرار بدون تحقيق الأمن والاستقرار للمنطقة، وذكر قائلاً: "لهذه الأسباب لابد من التعاون لمحاربة الإرهاب الذى يتستر تحت مسمى الدين".

وأضاف الرئيس القبرصى، أن بلاده تعمل جاهدة لتكون جسرًا بين أوروبا وشمال أفريقيا خاصة أنها تجمعها علاقة طيبة بالبلدان التى تحيط بها، مشيرًا إلى أن المؤتمر سيوفر مناخا استثماريا فى مصر، كما وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى.

اليوم السابع







إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
كتب: اللواء محسن الفحام (التنمية المستدامة وتأثيرها الايجابى على المجتمع) mrm4 منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
حذاء الرئيس " قصة قصيرة" الـمـتـألـقـة قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 12:39 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل