أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129770 الشيخ صالح كامل لـ"اليوم السابع": أشارك بالمؤتمر الاقتصادى ومعى 100 مستثمر سعودى

الشيخ صالح كامل لـ"اليوم السابع": أشارك بالمؤتمر الاقتصادى ومعى 100 مستثمر سعودى.. ومستعدون لاستثمار مئات المليارات للنهوض باقتصاد مصر.. وسنشارك فى أى مشروع يخدم المستهلك ويغطى تكاليف تشغيله

أكد الشيخ صالح كامل، رئيس مجلس الأعمال المصرى السعودى، أنه جاء للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى من منطلق حبه وعشقه لمصر، لافتاً إلى أن حبه لمصر جعله يأتى بوفد من رجال الأعمال السعوديين مكون من 100 مستثمر للاستثمار فى مصر، قائلا، إن "هذا المؤتمر الاقتصادى علامة فارقة فى تاريخ مصر".

الشيخ صالح: مستعدون لاستثمار مليارات الدولارات فى مشروعات تخدم المواطن المصرى
وأضاف الشيخ صالح كامل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش لقائه المهندس هانى ضاحى وزير النقل خلال المؤتمر الاقتصادى، "جئنا لنساهم فى نهضة مصر.. ومستعدون لاستثمار ملايين بل مليارات الدولارات فى مشروعات تخدم المواطن والمستهلك المصرى"، مشيراً إلى أنهم سيساهمون فى مشروع تشغيل عمالة مصرية كبيرة تساعد على توفير دخل بالنقد الأجنبى.

وأوضح الشيخ صالح، أنه جاء للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى ليس ممثلاً عن نفسه فقط، إنما عن المجلس العام للبنوك الإسلامية الذى يرأسه ومجلس الأعمال المصرى السعودى الذى يرأسه والغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة التى يرأسها، ومجموعة شركات البركة السعودية التى يتولى رئاستها، لافتاً إلى أن هذه المؤسسات التى لديها استثمارات بتريليونات الدولارات، ومستعدة لاستثمار المليارات فى مصر.





الشيخ صالح: أشارك فى مشروعات بقطاع النقل
وأكد الشيخ صالح أنه اتفق مع المهندس هانى ضاحى، وزير النقل المصرى، على المشاركة فى عدد كبير من المشروعات بقطاع النقل، على رأسها ميناء صيد فى دمياط، وخط سكة حديد بضائع من السخنة إلى حلوان، مشيراً إلى أنهم مستعدون للمشاركة فى أى مشروعات يمكن أن يغطى عائدها الاقتصادى تكاليف تشغيلها بعد تنفيذها، وتخدم المستهلك المصرى وتساعد فى تنمية الاقتصادى المصرى.

الشيخ صالح: الخليج لا يمكن أن يكون موجودا بدون مصر
وتابع الشيخ صالح كامل، "مصر قلب العالم.. والعالم العربى يحتاج مصر.. والخليج لا يمكن أن يكون موجودا بدون مصر"، لافتا إلى أن المستثمرين والمؤسسات التى يمثلها مستعدة للاستثمار بقوة والمشاركة فى مشروعات بمئات المليارات، مع توفير المناخ القانونى المناسب، ومستعدة للمشاركة فى كل المشروعات التى تخدم المستهلك المصرى، وهذه المؤسسات تبحث عن أى مشروعات تساعد فى تنمية الدول.

من جانبه أكد وزير النقل أنه اتفق مع الشيخ صالح كامل على المشاركة فى عدد من المشروعات التى ستطرحها الوزارة خلال الفترة المقبلة، منها محور روض الفرج/ 6 أكتوبر، ومشروع أتوبيسات التجمع/ مصر الجديدة، وإنشاء خط سكة حديد جديد للبضائع، وأن الفترة المقبلة ستشهد حضورا كبيرا لاستثمارات الشيخ صالح كامل فى مصر.

اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: الشيخ صالح كامل لـ"اليوم السابع": أشارك بالمؤتمر الاقتصادى ومعى 100 مستثمر سعودى

تسلم ايدك يا عسل

شكرا لعطائك المستمر

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#3

افتراضي رد: الشيخ صالح كامل لـ"اليوم السابع": أشارك بالمؤتمر الاقتصادى ومعى 100 مستثمر سعودى


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووو
تسلم ايدك يا عسل

شكرا لعطائك المستمر
لا شكر على واجب
العفو حبيبتي
نورتيني يا عدولة بوجودكِ الرائع


إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصة قبر الشيخ عبد المتعال الملكة نفرتيتي قصص - حكايات - روايات
سيرة الشيخ محمد حسين يعقوب Nothing To Lose شخصيات وأحداث تاريخية
الشيخ زايد حياة الشيخ زايد سيرة ذايه لزايد الخير عمر ابانا وعائشه امنا شخصيات وأحداث تاريخية
السيرة الذاتيه احمد الحواشي, من هو احمد الحواشي, معلومات عن الشيخ احمد الحواشي ربي رضاك والجنة شخصيات وأحداث تاريخية
نبذه مختصرة عن محمد بن راشد ال مكتوم حفيدة عائشة شخصيات وأحداث تاريخية


الساعة الآن 11:12 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل