أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129770 نائب رئيس دولة الإمارات: لا وجود للأمة العربية بدون مصر.. نقدم دعماً إضافياً لمصر

نائب رئيس دولة الإمارات: لا وجود للأمة العربية بدون مصر.. نقدم دعماً إضافياً لمصر بقيمة 4 مليارات دولار.. ويؤكد: استثمارات بلادنا فى مصر بلغت 14 مليار دولار فى عامين.. ونقف مع مصر حبا لشعبها

أكد محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس الوزراء الإماراتى، حاكم دبى، فى كلمته أمام المؤتمر الاقتصادى أنه لا وجود للأمة العربية بدون مصر، وأنه لا يمكن أن تستغنى مصر عن أمتها العربية.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، أنه لا وجود للأمة العربية بدون مصر، وأن الإمارات تفخر بعلاقتها التاريخية مع مصر فهى وطن ثان للإماراتيين.

وأعلن أن مصر هى موطن السلام وقلب العروبة وبها تصنع التاريخ، قائلا "الوقوف مع مصر هو بث الروح مع مستقبل الأمة".

دعم مصر بـ4 مليارات دولار
وأعلن أن الإمارات وقفت مع مصر خلال الفترة الماضية بإجمالى 14 مليار دولار استثمارات، معلنا دعما إضافيا من الإمارات لمصر بقيمة 4 مليارات دولار، منهم 2 مليار وديعة فى البنك المركزى و2 مليار أخرى لتنشيط الاقتصاد المصرى.

وأوضح أن استثمارات بلاده بلغت فى مصر أكثر من 14 مليار دولار، وتابع: "أسسنا فريقا مشتركا لإنجاز المشاريع الإماراتية فى قطاعات التعليم والمواصلات والنقل والطاقة لتكون هذه الإنجازات شاهدة بأن مصر بخير وشعبها مستمر فى مسيرته".

الوقوف مع مصر الحاضر هو بث الروح فى مستقبل الأمة
وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "تمنياتى لهذا المؤتمر أن يحقق دعم اقتصاد مصر واستقرارها، وهذا المؤتمر يذكرنا بالملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، الذى كان أكثر الداعمين لهذا المؤتمر بنجاح، لاسيما أن مصر هى كنانة الأوطان، ويعلمنا التاريخ بأن مصر عندما تكون قوية فتكون قادرة على بث الحياة فى الأمة".

وأضاف: "الوقوف مع مصر الحاضر هو بث الروح فى مستقبل الأمة"، مؤكدا أن وقوف الإمارات بجانب مصر ليس "منّةً" بل هو حب فى شعبها.

وأضاف آل مكتوم أن وقوف بلاده بجانب مصر ليس منًا على أحد بل واجب فى حقها، قائلا "الدعم لمصر ليس لعائد سريع مرغوب بل هو استثمار فى مستقبل أمتنا العربية ودولة الإمارات ستبقى دائمًا مع مصر".





اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
مواضيع منوعه عن الحمل مهمه شوشو السكرة مرحلة الحمل والولاده
اللغة العربية- معلومات هامة عن لغة الضاد - اللغة العربية واهميتها وتاريخها - تار ام طاطو منتدى عدلات التعليمي
رئيس مصر القادم ..:: د.عبد العظيم محمد نجم ::.. أقرب المرشحين لكرسي الرئاسه dr.smngm اهم الاخبار - اخبار يومية
مرشحي الرئاسة المصرية 2024 + نبذه عنهم كتكوتة اهم الاخبار - اخبار يومية
هل اللغة العربية تضعف أم تقوى مع الزمن ؟ حلم وواقع اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 04:40 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل