أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الجزيرة يهزم الفجيرة ويواصل صدارته للدوري الإمارتي

واصل الجزيرة صدارته لجدول الدوري الإماراتي لكرة القدم بعدما تغلب اليوم الاحد على مضيفه الفجيرة 3/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات المباراة وفشل الفريقان في احراز أية أهداف خلال هذا الشوط خاصة وأن الفجيرة اعتمد على تضييق المساحات أمام لاعبي الجزيرة.

وانقلب الحال في الشوط الثاني بعدما أحرز الجزيرة هدفين متتاليين عن طريق ميركو فوسينيتش، الذي رفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدفا وواصل صدارته لقائمة هدافي الدوري، وعلي مبخوت في الدقيقتين 50 و53 على التوالي.

وحاول الفجيرة تقليص الفارق وبدأ بشن هجمات منظمة ونجح في الدقيقة 62 في احراز هدف عن طريق أبو بكر سانوجو ثم أحرز عبد الله موسى الهدف الثالث للجزيرة في الدقيقة 83 والذي جاء بمثابة رصاصة الرحمة.





ورفع الجزيرة رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول المسابقة بينما تجمد رصيد الفجيرة عند 15 نقطة.

وفي نفس الجولة فشل الوحدة في المحافظة على تقدمه بهدفين على الإمارات وتعادل معه 2/2 وأحرز هدفي الوحدة حمدان الكمالي في الدقيقتين 39 و73 بينما أحرز هدفي الإمارات ألكسندرو في الدقيقتين 93 و95، بهذا التعادل رفع الوحدة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث فيما رفع الإمارات رصيده إلى 15 نقطة.

كما فاز بني ياس على ضيفه اتحاد كلباء بهدف وحيد أحرزه مسعود سليمان في الدقيقة 31 ليرفع بني ياس رصيده إلى 23 نقطة بينما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند أربع نقاط في المركز الأخير.

كووورة



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
تشيلسي يتخطى أستون فيلا بصعوبة ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي سارة سرسور اخبار رياضية
الجزيرة يهزم الأهلي في 10 دقائق بالدوري الأردني سارة سرسور اخبار رياضية
جزيرة الأحلام سقطرى لؤلؤة الايمان عدلات للسياحة والسفر والرحلات


الساعة الآن 02:44 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل