أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الأنصار يستعيد صدارة الدوري اللبناني بفوزه الصعب على السلام زغرتا

لم يهنأ العهد بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم لأكثر من 48 ساعة، بعدما استعادها منه اليوم الأحد الأنصار بفوزه الصعب على السلام زغرتا 2 – 1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيروت البلدي، في ختام الجولة الخامسة عشرة.

وبهذه النتيجة رفع الأنصار رصيده إلى 32 نقطة، وهو نفس رصيد العهد، غيير ان "الأخضر" يتقدم على الأخير بفارق المواجهات المباشرة، علما ان العهد كان تصدر مؤقتا الترتيب أول من أمس الجمعة بفوزه الساحق على الشباب الغازية 5 – 1.

وعانى الأنصار كثيراً أمام السلام المكافح. ولم يأت فوز فريق المدرب زوران بيسيش إلا من ركلتي جزاء، سجل منهما النيجيري برنس في الشوط الأول والبرازيلي راموس في الثاني.

وعاد إلى صفوف الأنصار قلب دفاعه أنس أبو صالح بعد التوقيف، فيما غاب وسام صالح بسبب المرض.
وسيطر الأنصار على المجريات، لكن عاب مهاجميه التسرع والرعونة، في حين لجأ السلام إلى المرتدات التي باغتت دفاعات الأنصار في أكثر من مناسبة.

وسجل النيجيري أدولفوس برينس أبيدي (37) هدف الأنصار الأول بكرة إلى يسار الحارس الزغرتاوي محمود صيداوي من ركلة جزاء، احتسبها الحكم على الأوغندي ريتشارد جوكو كاسيغا لمخاشنته برينس نفسه.
وأدرك الأرجنتيني لوكاس جالان (54) التعادل للسلام زغرتا بكرة أرضية إلى يسار الحارس، إثر تمريرة رائعة بالكعب من اليكس بطرس.

وفي الدقيقة 85 وضع البرازيلي سيباستياو راموس جونيور فريقه الأنصار في المقدمة من جديد بكرة إلى يسار الحارس من ركلة جزاء إحتسبها الحكم إثر عرقلة أحمد الخطيب للبرازيلي باولو فيتور ماتوس.

وفرط الأخاء الأهلي بفوز كان في حاجة له في صراع على البقاء في دوري الأضواء، عندما اكتفى بالتعادل 1 – 1 مع طرابلس على ملعبه في بحمدون.

وبهذه النتيجة بقي الأخاء في المركز الأخير بـ 10 نقاط، فيما عزززززززززززز طرابلس مركزه رابعا بـ 24 نقطة.




وافتتح سعيد عواضة (43) التسجيل للإخاء الأهلي عاليه بكرة يمينية رائعة إلى المقص الأيسر وهو على باب الصندوق، إثر عرضية بالمسطرة من البرازيلي إيغور تادو دا سوزا.

وأدرك مايكل هيليجبي (1+90) التعادل للضيوف بكرة من داخل الصندوق تهادت من بين قدمي الحارس الجبلي ربيع الكاخي إلى قلب المرمى، رافعا رصيده إلى 15 هدفا في صدارة الهدافين.

وتعادل "النبي شيت" مع ضيفه الراسينج 1 – 1، ليعزززززززززززز مركزه سابعا في المنطقة الدافئة بـ 14 نقطة، فيما صار رصيد الراسينج 13 نقطة في المركز التاسع.

إفتتح محمد باقر يونس (27) التسجيل للنبي شيت بكرة أرضية إلى يمين الحارس محمد سنتينا، بعدما إنفرد مخترقاً المنطقة إثر تمريرة من خالد خليل الصالح.

وأدرك محمد مطر (3+90) التعادل للراسينج بكرة إلى يمين الحارس إثر تمريرة رأسية من دافيد ستريهافكا بعد ضربة حرة لعبها أدييل بريشيوس الى داخل المنطقة.

كووورة



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اتحاد خان يونس يستعيد صدارة الدوري الفلسطيني سارة سرسور اخبار رياضية
الأنصار والعهد يواصلان الصراع على لقب الدوري اللبناني سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 08:18 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل