أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الجيش السورى ينفذ عمليات نوعية ضد تكفيريين فى مناطق بريف دمشق

الجيش السورى ينفذ عمليات نوعية ضد تكفيريين فى مناطق بريف دمشق

الأحد، 23 نوفمبر 2024 - 03:29 م




فرضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية نطاق سيطرتها على زبدين بريف دمشق ونفذت عمليات مركزة ونوعية ضد أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية التكفيرية فى ريف إدلب وأوقعت قتلى ومصابين فى صفوفها.

وأوقعت وحدات أخرى من الجيش قتلى ومصابين فى صفوف الإرهابيين التكفيريين بحمص وريفها مدمرة أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم، فيما أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها فى مواقع التواصل الاجتماعى بمقتل 4 من أفرادها خلال اشتباكات مع وحدات من الجيش فى ريف حمص.

وذكرت وكالة الأنباء السورية سانا (أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة وسعت من نطاق سيطرتها على بلدة زبدين ومزارعها فى الطرف الجنوبى من الغوطة الشرقية بعد أن سهلت خروجا آمنا للأهالى من البلدة ودمرت العديد من أوكار الإرهابيين وأردت أعدادا منهم قتلى بعضهم مرتزقة من جنسيات أجنبية من بينهم الأردنى سهيل عبيدات.

إلى ذلك وجهت وحدات من الجيش ضربات مركزة ضد أوكار التنظيمات التكفيرية فى مزارع قرية الزمانية التى تتبع لبلدة النشابية فى منطقة دوما ودمرت العديد من التابعة لهم.

وفى منطقة دوما.. أسفرت عملية للجيش فى بلدة الشيفونية إلى الشرق من مدينة دوما عن مقتل ما لا يقل عن 15 إرهابيا كما سقط آخرون قتلى فى عمليات مماثلة للجيش فى مزارع تل كردى إلى الشمال الشرقى من دوما حيث يسيطر الجيش على الجزء الأكبر من هذه المزارع.

كما دمرت وحدات من قواتنا المسلحة أوكارا بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين فى محيط ساحة غبير وأردت اثنين آخرين قتلى جنوب غرب كراجات الحجز فى بلدة عربين على مشارف الغوطة الشرقية فى حين قضت على أفراد من التنظيمات الإرهابية التكفيرية فى بلدة زملكا.
فى ريف إدلب.. نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات مركزة ونوعية ضد أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية التكفيرية وأوقعت قتلى ومصابين فى صفوفها.

وأضافت أن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت أوكارا لهم بما فيها من أسلحة وذخيرة جنوب قرية البويطى ومدينة سراقب الواقعة على بعد 19 كم شرقى مدينة إدلب و50 كم عن حلب.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات التكفيرية فى قرية بسامس ودمرت لهم عددا من الأوكار والتجمعات بما فيها من أسلحة وذخيرة.

فى حلب وريفها، أفاد مصدر عسكرى بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت أوكارا بما فيها من أسلحة وذخيرة وعدة آليات لهم فى بيانون ومارع وقاضى عسكر وباب النيرب والخالدية والمناشر ومجبل العويجة وشمال غرب مساكن هنانو.
وفى حمص وريفها.. أوقعت وحدات من الجيش قتلى ومصابين فى صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.






اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : جويريه
#2

افتراضي رد: الجيش السورى ينفذ عمليات نوعية ضد تكفيريين فى مناطق بريف دمشق

رد: الجيش السورى ينفذ عمليات نوعية ضد تكفيريين فى مناطق بريف دمشق
إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
#3

افتراضي رد: الجيش السورى ينفذ عمليات نوعية ضد تكفيريين فى مناطق بريف دمشق

شكراااا لك


تسلم ايدك



انتظر مواضيعك الحلوه

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رويترز: الجيش يسيطر على المساعدات الخليجية الواردة لمصر اللهم ارزقنى التقى اهم الاخبار - اخبار يومية
المرصد السورى: مئات القتلى فى اشتباكات عنيفة بمنطقة كسب بريف دمشق جويريه اهم الاخبار - اخبار يومية
صحيفة ألمانية: الجيش المصري يسيطر علي اقتصاد البلاد تماما اللهم ارزقنى التقى اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 09:23 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل