أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر رئيس حزب النور: نتقدم بالتهنئة للشعب المصرى على استكمال خطوة الانتخابات الرئاسية

رئيس حزب النور: نتقدم بالتهنئة للشعب المصرى على استكمال خطوة الانتخابات الرئاسية.. ويثمن كلمة الرئيس المنتخب بضرورة العمل.. ويؤكد: تلقينا دعوة لحضور احتفالات تنصيب السيسى الأحد المقبل



رئيس حزب النور: نتقدم بالتهنئة للشعب المصرى على استكمال خطوة الانتخابات الرئاسية الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور



هنأ الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، الشعب المصرى على إنجازه خطوة مهمة فى طريق الاستقرار واستكمال بناء مؤسسات الدولة، بالانتهاء من الانتخابات الرئاسية وإعلان النتيجة، مشيرًا إلى أن إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية نتيجة الانتخابات بفوز كاسح للمشير عبد الفتاح السيسى، تؤكد الثقة الغالية من جانب الشعب المصرى للمشير، وتطلعه إلى قيادة السيسى البلاد لتحقيق الاستقرار والأمن فى ظل احترام القانون والدستور، واحترام حقوق الإنسان.

وتقدم مخيون فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" بالتهنئة للمشير عبد الفتاح السيسى بفوزه بانتخابات الرئاسة، مطالبًا إياه بإعادة اللحمة الوطنية للمصريين وإعادة لم الشمل، مثمنًا كلمته عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية، ومطالبته المصريين بأنه حان وقت العمل كى تمر مصر من المرحلة الصعبة التى تعيشها حاليًا، ولتحقيق أهداف ثورة 25 يناير.

وأشار رئيس حزب النور إلى أن هناك ملفات ضخمة على عاتق الرئيس الجديد، أبرزها الملف الأمنى سواء فى الداخل أو على الحدود، وكذلك الملف الاقتصادى، بجانب العديد من الملفات الهامة، مشيرًا إلى أن المشير عبد الفتاح السيسى سيكون مشغولا خلال الفترة القادمة، فى اختيار الفريق المعاون له من مساعدين ومستشارين، داعيًا له ان يوفقه الله للبطانة الصالحة.





وكشف مخيون عن تلقى الحزب دعوة رسمية لحضور احتفالات تنصيب المشير عبد الفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية يوم الأحد القادم الساعة السابعة مساءً بقصر القبة، مشيرًا إلى أن مصر ستعبر إلى مرحلة جديدة وتحتاج من الجميع التكاتف من اجل مصلحة الوطن.

وتطرق رئيس حزب النور إلى التهديدات التى تواجه الحزب من جماعة الإخوان والاعتداء على سيارات بعض قيادات الحزب، وبعض مقراته بالمحافظات، موضحًا أن الحزب يتعرض إلى ذلك بسبب دعمه لخارطة الطريق، وتأييده للمشير عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.

اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ننشر القائمة الكاملة لأسماء مرشحى المرحلة الأولى من انتخابات النواب بدوائر الجيزة سارة سرسور اخبار الانتخابات السياسية
"الأناضول" تنشر أسماء الفائزين من حزب أردوغان والمعارضة فى الانتخابات البلدية سارة سرسور اخبار الانتخابات السياسية
قوى وأحزاب مدنية تستنكر تصريحات الإدارة الأمريكية حول الانتخابات الرئاسية المقبل ام طاطو اخبار الانتخابات السياسية
اليوم السابع ينشر نص قانون انتخابات الرئاسة بعد التعديلات النهائية سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
بعض شعارات حزب النور خديجة فى قلبى اخبار الانتخابات السياسية


الساعة الآن 11:02 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل