أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد مؤسسة الرئاسة ترسل دعوة رسمية لرؤساء الأحزاب للمشاركة فى احتفالية تنصيب السيسى ر

مؤسسة الرئاسة ترسل دعوة رسمية لرؤساء الأحزاب للمشاركة فى احتفالية تنصيب السيسى رئيسا.. ومصادر تؤكد دعوة محمود كارم وبهاء أبو شقة من قيادات حملة المشير.. وشباب الحركات السياسية يطالبون بتمثيلهم







مؤسسة الرئاسة ترسل دعوة رسمية لرؤساء الأحزاب للمشاركة فى احتفالية تنصيب السيسى ر السيسى



تعكف مؤسسة الرئاسة على دعوة رؤساء الأحزاب والشخصيات العامة للمشاركة فى احتفالية تنصيب المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية بقصر القبة.

وذكرت مصادر من الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسى، أن أعضاء حملته الانتخابية سيحضرون حفل تنصيبه رئيساً للجمهورية ومنهم السفير محمود كارم منسق عام الحملة، والمحامى محمد بهاء أبو شقة المستشار القانونى، والدكتور عبد الله المغازى، والدكتورة منى القويضى المتحدثان الرسميان باسم الحملة.

من جهة أخرى، ذكر أعضاء لجنة الشباب بحملة المشير عبد الفتاح السيسى، أنهم لم توجه لهم دعوة لحضور حلف اليمين فى المحكمة الدستورية، وإن كان من المنتظر أن يحضر أعضاؤها حفل التنصيب فى قصر القبة الرئاسى.

وفى السياق ذاته، أكدت مصادر أن شباب الحركات والأحزاب لم يتلقوا دعوة حتى الآن للمشاركة فى الاحتفالية، الأمر الذى جعلهم منزعجين من تجاهلهم للمرة الثانية فى احتفالية تنصيب رئيس بعد موجتين من الثورة قاموا بها 25 يناير و 30 يونيو.

وأكد شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن أحمد سعيد رئيس الحزب تلقى دعوة للمشاركة فى احتفالية أداء المشير عبد الفتاح السيسى لليمين الدستورى لرئاسة الجمهورية الأحد القادم.

وأشار لـ"اليوم السابع" إلى أن تلك الدعوة تأتى ضمن سلسلة دعوات الأحزاب للحضور، موضحا أنها ستتخذ شكلا بروتكوليا وغير مطروح الحديث فيها عن أى قضايا سياسية.

فيما أعلن عبد المنعم إمام، أمين عام حزب العدل، أن الحزب تلقى دعوة لحضور حفل تنصيب المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية، لافتا أن حمدى سطوحى رئيس الحزب سيشارك فى حضور الاحتفالية يوم الأحد القادم.

وأشار إلى أن الحزب يهنئ الرئيس الجديد ويتمنى له السداد والتوفيق فى تحقيق أحلام من انتخبوه والمصريين جميعا، موضحا أن الحزب سيكون سندا وعونا له إن أصاب ومعارضين له أن أخطأ.

كما أكد عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، أنه تلقى اتصالا من رئاسة الجمهورية لحضور حفل تنصيب السيسى رئيساً للجمهورية بقصر القبة، يوم الأحد المقبل، مؤكدا على مشاركته فى الاحتفال.

كما أعلن سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع، أنه تسلم دعوة من رئاسة الجمهورية لحضور حفل تنصيبه رئيساً للجمهورية بقصر القبة.

وأضاف عبدالعال، أن الرئاسة وجهت الدعوة إلى رؤساء الأحزاب وأعضاء لجنة الخمسين للمشاركة فى هذا الاحتفال.

وفى السياق ذاته، كشف يونس مخيون رئيس حزب النور عن تلقى الحزب دعوة رسمية لحضور احتفالات تنصيب السيسى الفائز بالانتخابات الرئاسية رئيسا لمصر.

وأشار إلى أن مصر ستعبر إلى مرحلة جديدة وتحتاج من الجميع التكاتف من أجل مصلحة الوطن.

كما يشارك عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، والسيد البدوى رئيس حزب الوفد، ومحمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، وهالة شكر الله رئيس حزب الدستور وعمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ما هو افضل وقت في اليوم لتضخيم العضلات؟ شمس لا تغيب الرجيم والرشاقة
أجمل ألوان طلاء الأظافر 2024 ، اختاآري لونكـ المفضل ~ نَقاء الرُّوح ميك اب ومكياج
توك شو شهر يونيو 2024 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
شباب الأحزاب والحركات يطالبون السيسى بوضع أهداف الثورة نصب عينيه. ام طاطو اهم الاخبار - اخبار يومية
توك شو شهر مارس 2024 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 03:24 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل