أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الأمين العام للجامعة العربية يبعث برسالة تهنئة للسيسى بفوزه بالرئاسة


الأمين العام للجامعة العربية يبعث برسالة تهنئة للسيسى بفوزه بالرئاسة.. نبيل العربى: المشير قادر على تحقيق الطموحات.. ملتزمون بالتعاون بما يوفر الدعم للقاهرة.. والتاريخ سيشهد لدور عدلى منصور فى حفظ مصر




الأمين العام للجامعة العربية يبعث برسالة تهنئة للسيسى بفوزه بالرئاسة نبيل العربى







وجه الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية إلى الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسى بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية مصر العربية رسالة تهنئة أعرب من خلالها عن تهنئته له بفوزه بالرئاسة فى انتخابات حرّة شهد العالم لها بالنزاهة والشفافية، وأظهرت مدى الثقة الكبيرة والتقدير التى منحها الشعب المصرى للرئيس الجديد لقيادة مسيرة مصر فى هذه المرحلة التاريخية الهامة.

كما توجه نبيل العربى للشعب المصرى بالتهنئة على إنجاز استحقاق الانتخابات الرئاسية تنفيذاً لخارطة الطريق التى تم الإعلان عنها فى الثالث من يوليو لعام 2024، والتى استجاب فيها عبد الفتاح السيسى إلى انتفاضة الشعب المصرى لتصحيح مسيرة الانتقال الديمقراطى التى اختارها الشعب، مؤكدا فى رسالته للرئيس الجديد على تطلع الشعوب العربية جميعها إلى أن يكلل بالتوفيق والنجاح، لتستعيد مصر مكانتها المُميّزة ودورها الرائد فى محيطها العربى والإقليمى والدولى.

وأعرب الأمين العام للجامعة عن ثقته فى قدرة الرئيس المنتخب بحكم ما يتمتع به من خبرة وكفاءة وتأييد شعبى عارم، على تحقيق طموحات الشعب المصرى فى إرساء أسس ودعائم النظام الديمقراطى، وقيادة مسيرته نحو تحقيق الأمن والتقدم الاقتصادى المنشود.

وأكد له فى ختام الرسالة على حرصه الشخصى وحرص جامعة الدول العربية على مواصلة التعاون التام معه لتوفير كل الدعم اللازم لجمهورية مصر العربية، وكذلك من أجل تطوير منظومة العمل العربى المشترك والارتقاء بآليات عملها، لتكون أكثر استجابة وقدرة على الاضطلاع بمسئولياتها فى التعامل مع المتغيرات والتحديات الكُبرى الراهنة، وبما يُلّبى آمال الشعوب العربية ودولها فى تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة".

وفى الوقت ذاته لم يغفل الأمين العام للجهود التى قام الرئيس الموقت عدلى منصور خلال قيادته لمصر فى مرحلة دقيقه وحرجه، حيث بعث الأمين العام برسالة صباح اليوم إلى المستشار منصور بمناسبة إنجاز استحقاق الانتخابات الرئاسية، أعرب فيها عن خالص التقدير والثناء بمناسبة انتهاء فترة رئاسته لمصر، والتى تمكّن فيها الشعب المصرى وتحت قيادته الحكيمة من إنجاز أبرز محطات خارطة الطريق بإقرار الدستور الجديد للبلاد وإجراء استحقاق الانتخابات الرئاسية بكل شفافية ونزاهة، والتى توّجت بفوز المشير عبد الفتاح السيسى رئيساً لجمهورية مصر العربية.

وأكد له على أن إسهاماته المُميّزة وما يتمتعون به من خبرة وكفاءة عالية كان لها الفضل الكبير فى إدارة شئون البلاد وقيادتها بكل اقتدار نحو تحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصرى من تقدم وازدهار، مشددا على أن التاريخ سيشهد له بما قدّمه لمصر وشعبها من إنجازات خلال فترة رئاسته للمرحلة الانتقالية.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
المراجعه النهائيه فى الجغرافيا ريموووو المرحلة الثانوية
اللغة العربية- معلومات هامة عن لغة الضاد - اللغة العربية واهميتها وتاريخها - تار ام طاطو منتدى عدلات التعليمي
القمة العربية .. فى دورتها ال26 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
هل اللغة العربية تضعف أم تقوى مع الزمن ؟ حلم وواقع اهم الاخبار - اخبار يومية
بحث عن جامعة الدول العربية ريموووو منتدى عدلات التعليمي


الساعة الآن 08:54 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل