أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

منقول سحر كلمة أحبك

سحر كلمة أحبك




البحث عن الكلمات اللطيفة وعن كلمات الغزل لا يتطلب الكثير من المجهود، إن سحر كلمة أحبك له الأثر الفعال في حياة الزوجين، فهذه الكلمة تتمنى كل سيدة من أن تسمعها من شريك حياتها، ويتمنى كل زوج أن يسمعها من زوجته، وليس بالضرورة أن تسمعي من زوجك كلمة الحب في كل يوم ، فعندما يقول لك زوجك كم أنت جميلة في أحلك الظروف حتى لو لم تكوني متأنقة، فهذا يعني أنه يحبك، أو عندما يلاحظ زوجك أدق التفاصيل الخاصة بكِ مثلا ملاحظته أن عطرك المفضل على وشك الانتهاء ويجلب لك غيره، فهو بالتالي يحبك بالتأكيد.

وإذا صبر عليكِ زوجك وأنت غاضبة واستمع إليكِ بهدوء، فهو يحبك، وإذا هرع إليكِ عندما تعودين من التسوّق محمّلة بأكياس وحقائب كثيرة، وينتبه إلى الأمر ويسرع ليحملها عنك فهو يحبك.

هذا، وفي استطلاع للرأي، ضم حوالي 4 آلاف امرأة متزوجة من مختلف الجنسيات، نشره معهد "فييسب" للدراسات الاجتماعية في مدينة ساو باولو، تبين أن نسبة 78 % من النساء يرددن عبارة "أحبك" لأزواجهن مرتين في اليوم على الأقل، بينما يرددها الرجل مرة في الأسبوع على الأكثر، وقالت هذه النسبة من النساء "الرجل يبدو مترددًا أو حتى خائفًا من قول عبارة "أنا أحبك"، وكأن ذلك يدخل ضمن المحظورات بعد الزواج".
وقد علق خبراء المعهد تعليقًا على هذا الاستطلاع، وجدوا أن الزوجين بحاجة إلى ترديد كلمة "أحبك" بشكل أكثف مما كان عليه قبل الزواج؛ لأن التعبير عن الحب قبل الزواج ربما يكون وسيلة لضمان الارتباط بين الرجل والمرأة، ولكنه بعد الزواج يعتبر ضمانة على أن الحب مازال قائمًا، ولم يتأثر بتحول بعض جوانب العلاقة الزوجية إلى روتين.

ومن أجل أن تستمتعي بهذه الكلمة من زوجك عليكِ بالآتي
- لا تتحدثي مع زوجك عن العلاقات السابقة، فإن أكثر ما يزعج الرجل مقارنته مع الشريك السابق أو اضطراره لسماع قصص عن الرجل الأخر الذي كان في حياة حبيبته.
- لا تسألي زوجك"هل ابدو سمينة"؟، فإذا كنت غير مستعدة لسماع ما لا يعجبك فلا تتطرقي لهذا الموضوع. اتركيه لصديقاتك المقربات. قد يجاملك الرجل أول مرة ولكن بعد فترة يصبح السؤال مملاً وقديما وتصبح الاجابات روتينية وفجاءة يأتي نقد لطيف فتشعري بالآسى وبأنك غير محبوبة. إذا كنت تحبين النكد قبل الخروج إلى الحفلات أو العشاء فلا بأس استمري في السؤال.
- لا تتحدثي مع زوجك بشكل غير كامل أوملغوم بالأسرار، فالرجال يكرهون الأسرار و اخفاء الحقائق، فكوني صريحة وواضحة، لا تتركي القصص غير منتهية أو لا تقولي أموراً وتتجازوي أمورا أخرى.

همسات لأذن الزوج
- أشعرها دائما أنها في دائرة حياتك، وأنها أهم من العمل والأصدقاء.
- اجعلها مستودع أسرارك أو على الأقل تشعرها بذلك، فشاركها معك في أسرارك ، أخبرها عن طموحاتك المستقبلية في العمل والحياة، اجعلها تشاركك أحلامك وطموحاتك ، وجزء من أسرارك .
- اذهب معها إلى أماكن التسوق ،بالرغم من يقيني بصعوبة هذا الأمر ، إلا أن التجربة أثبتت أنه يعني الكثير والكثير بالنسبة للمرأة .
- لا تنسى المناسبات، تاريخ مولدها ، ذكرى زواجكما ، تاريخ ميلاد الأولاد ، قد لا تعني لنا للرجال الكثير، لكنها لو تعلم أشياء مقدسة بالنسبة لهن ، تجاهلك لذكرى الزواج يعد بالنسبة لها إهانة للحب، وعدم تقدير لها ولا لسنوات زواجكما ، فاحرص ألا تقع في هذا الفخ ، ودون من الآن في مذكرة الهاتف جميع المناسبات المهمة .
- أنظر في عينيها عندما تحدثها، قد تراه أمراً هيناً، ولعلك لا تعلم أن نظرك في عينها يعني لها الكثير، ففي أحداق عينيك ترى الحب والأمل والعطف والاحترام والتقدير .
- فاجئها بهدية غير متوقعة ، ولا تهمل الهدية المتوقعة .
- أظهر لها الحب أمام الآخرين، المرأة تحتاج أن تستشعر سعادتك بها، وامتنانك بأنها زوجتك، شيء مهم بالنسبة لها أن تمسك يدها وأنتما خارج البيت، جميل أن تناديها بـ ( حبيبتي ـ عمري ـ روحي) أمام الآخرين .
- راعي حالتها النفسية، أنت دائما ما تطالب زوجتك بتقدير ما تبذله من أجلها ، وتتحمله من أجل توفير حياة كريمة لها ، وفي المقابل فإن المرأة دائماً ما تحتاج من زوجها أن يراعي حالتها النفسية خاصة خلال مراحلها المرهقة ( الحيض ـ الحمل ـ النفاث ـ الرضاعة )، فحينها تكون المرأة مجهدة نفسياً وجسدياً وعاطفياً، وتحتاج إلى من يقدر ويعطي، ويراعيها ولا يقسوا عليها.





إظهار التوقيع
توقيع : الاعلامية لينا
#2

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك

شكرا حبيبتى
إظهار التوقيع
توقيع : توتى 1
#3

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك

رد: سحر كلمة أحبك
إظهار التوقيع
توقيع : هبه شلبي
#4

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك

مشكووووووووورة ياقمري تسلمي موضوع جميل
إظهار التوقيع
توقيع : لولو حبيب روحي
#5

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك

شكرا لكم على هذا المرور الرائع

ولا حرمنا الله من طلتكم

وبارك لكم وبارك فيكم

إظهار التوقيع
توقيع : الاعلامية لينا
#6

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك

رد: سحر كلمة أحبك
إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
#7

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك

لا إله إلا الله محمد رسول الله
رد: سحر كلمة أحبك

إظهار التوقيع
توقيع : و عجلت إليك ربى
#8

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك

كلام صحيح
أنا أقولها عدة مرات في حين أن زوجي يرددها مرة
فأناديه بالبخيل هههههههه

إظهار التوقيع
توقيع : nesrine
#9

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك



هناك الكثير من الناس المصابين بالاكتئاب او الوسواس القهري او الكسل والخمول او الصداع الدائم او عدم التوفيق بالرزق و الزواج أوعدم الانجاب, وقد يكون السبب هو السحر او العين. واعراض الاصابه بالعين تشبه اعراض السحر بل احيانا تكون الاصابه بالعين اقوى تأثيرا من السحر.
ينصح كثير من الناس لفك السحر بسوره البقره , وانا أنصحكي بقراءه وسماع المعوذتين (الفلق والناس) لعده اسباب أهمها:
أولا: سبب نزول هاتين السورتين هما لفك السحر كما ثبت بالاحاديث الصحيحه.
الثانيه: أن الرسول استخدمهما دون غيرهما لفك السحر كما في صحيح البخاري.
الثالثه: لو تأملتي في معناهما لوجتهما الاستعانه والحمايه والاستعاذه بالله من السحر والحسد وطرد الشياطين والجن بل والحمايه من جميع انواع الشر.
الرابعه: هل تعلمي انكي تسطيعين قراءه المعوذتين اكثر من 140 مره في نفس الوقت الذي تحتاجينه لقراءه سوره البقره. وعندما تجربي قراءتهما بهذه الكثره ستجدي تأثيرا عجيبا.
لذالك انا انصحكم بكثره قراءة وسماع المعوذتين واذا شعرتي براحه نفسيه عند قراءتهما او اوجاع في جسمك او في منطقه معينه او اصابكي صداع فاعلمي انها بدايه العلاج . فعليكي بالصبر والاستمرار بالقراءه يوميا حتى تختفي الاعراض. واعلمي ان الفرج مع الصبر.
أفضل وقت لسماع اوقراءه المعوذتين هو الفجر لان الله اقسم بقرآن الفجر فقال "وقرآن الفجر" . وقال عز وجل "ان قرآن الفجر كان مشهودا", لذلك اذا استطعتي ان تقرئي المعوذتين او تسمعهما وقت الفجر فهو أفضل واذا لم تستطيعي فقرأهما اي وقت.
اذا كان الانسان مصاب بالسحر فعليه بالاخذ بالاسباب لان الاخذ بالاسباب الصحيحه شرط من شرور استجابه الدعاء وهو شرط من شروط صحه التوكل على الله. ومن الاسباب النافعه في فك السحر وطرد الجن والشياطين هي الاعشاب. معظم الأعشاب تقلل من تأثير السحر وتضعف الجن ولكن هناك اعشاب مجربه تطرد الجن وتفك السحر باذن الله. بامكانك البحث عن هذه الاعشاب عن طريق النت ولكن اقوى عشبه ثبت بالتجربه ان لهما تأثير سريع وفعال في طرد الجن وفك السحر هي عشبه السذاب والبعض يسميها فيجن.
تأكدي عند شرائها ان تكون خضراء ذا رائحه عطره. وتستخدم للشرب بعد النقع في ماء ساخن وتستخدم تبخيرا سواء ان تضعي عليها فحم وتبخري او ان تغليها بالماء وتتبخري.ويفضل ان تكون حيه مزروعه في كوار مثلا.. وتضعيها جنب رأسك عندما تنامي فلها تأثير قوي في فك السحر وطرد الجن. انها عشبه تسم الجن وتحرقهم وبالاستمرار في شمها تقتل الجن. اذا لم تستطيعي ان تجديها حيه بامكانه ان تزرعيها لان العطارين يبيعونها عشبه مع بذورها , خذي البذور وازرعيها, بعض الناس المسحورين تم فك سحرهم عندما شموها حيه من اول مره, هناك امثله ان بعض الاشخاص راجع السحر الذي في معدته مجرد ان شم السذاب وهي حيه. ولكن هناك جن اقوى من آخر لذلك قد يحتاج البعض الى شربها والتبخير والشم لعده ايام. لذلك استمري حتى تختفي الاعراض نهائيا
وهذا وقبل الختام اذكركم بانه عندما اصاب رجل في زمن الرسول رجل آخر بالعين , اوصى الرسول الصحابه بان يدعو لغيرهم بالبركه حتى لا يصيبوهم بالعين فقال اذا رأى احكم من أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركه. لذالك اجعلي الدعاء بالبركه على لسانك حتى لنفسك واولادك لان الانسان قد يصيب نفسه او اولاده بالعين دون قصد لذلك دائما قولي اللهم بارك لنا فيما رزقتنا وفي اولادنا. ويقال والله أعلم ولست متأكده من المعلومه انه اذا حسد شخص شخص آخر وكان الشخص متحصن بالمعوذات فان العين ترتد عل صاحبها وتؤذيه. لذلك دائما ادعي لغيرك بالبركه.
هذا وما كان في هذا الكلام من خير فهو من توفيق الله وان كان فيه شر فهو من نفسي ومن الشيطان. فاشكر الله على ما كان فيه من خير واستغفره ان كان فيه شر.

#10

افتراضي رد: سحر كلمة أحبك

بارك الله فيك
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الإحصائيات القرآنية والتوازن العددي للجنة اسعى❤ المنتدي الاسلامي العام
الاعجاز القرآنى فى علم الاحصاء - الاعجاز العددي للقرآن الكريم للجنة اسعى❤ الاعجاز العلمي
الدعاء الذى يحرق السحر(ويشفى كل مسحور باذن الله تعالى) دكتورة مها الرقية الشرعية والسحر
تعلم هندي مع سونالي ^الابجدية في الهندية^ Sonali Malik لغات عدلات - تعليم لغات loghat
الإعجاز الرقمي صاحبة القلب الحالم الاعجاز العلمي


الساعة الآن 07:34 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل