أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني

اجا يوم زواج كاران وميرا كان الزواج من اروع ما يكون كان حلو ومرتب من كل النواحي انعمل بقاعة من اكبر قاعات حفلات الاعراس واجملها كانت القاعة حلوة كتير من حيث الاضاءة والديكور والطاولات والكراسي مرتبين بشكل روعة والاضاءة عاطية جو حلو على المكان

كانت ميرا ملكة جمال بفستانها الابيض الروعة المميز ضيق من الصدر لعند الخصر بعدين يوسع ومن فوق عاري ماله اكمام مع طرحة طولها يوصل لاخر الظهر وتاج صغير من الالماس مع مكياح وتسريحة طلعو حلوين عليها اما الي زادها حلاوة وجمال هو خجلها وابتسامتها البريئة





اما كاران كان لابس بدلة سوداء وكان جداب ووسيم حيل كل البنات الي بالحفل كانو منجنين عليه وحاقدين على ميرا لئنها رح تتزوجه


لما انتهى حفل العرس راحو للفندق الي راح يقضو فيه ليلتهم الليلة
لما وصلو للفندق وبالجناح الي حاجزينو

كاران فات بدون ما يعطي اي اهمية لميرا وهي استغربت هالشي بس قالت يمكن من توتره وراحت جلست عالكنبة

اما كاران راح للحمام واخد دش وطلع لبس بجامة نوم وتمدد عالسرير بعدين قال

كاران ; هي انتي اياك انك تحلمي انك تنامي معي عالسرير ابدا فيك تنامي على الارض او الكنبة ما يهمني لئني ما اتشرف انام معاك


ميرا انصدمت مو معقول ليش قاعد عم يحكي معي هيك انا شو ساويت له نزلت دموعها وماحست الا وهو واقف قدامها وماسكها من فكها ويقول بعصبية

كاران ; اسمعيني يا ولا تعرفي اسمك ما اطيقه من كثر ما اكرهك وتراني ما تزوجتك حبا فيك انا تزوجتك لئنو ابي بدو هالشي ولك انا ابي بحياتي ما جبرني على شي مين انتي لحتى يجبرني اني اتزوجك ورماها بقوة وراح ينام




ميرا تحس حالها متجمدة مصعوقة مصدومة من الي صار راحت للحمام بتثاقل وهي شايلة افكار الدنيا على راسها واخدت لها دش وطلعت لبست بجامة قطنية ناعمة باللون الاخضر وتركت شعرها على راحته اما المكياج خلته مثل ما هو بس مسحت الظل والروج

استلقت على الكنبة وهي تبكي وتقول ; انا ليش عم يصير معي هيك وازا هيك صار معي بهاليلة الي كل بنت تحلم بيها وتسمع من زوجها الكلام الحلو والرومنسي يا ترى شو الي رح يصير معي بالايام الجاية وقعدت تبكي لحد ما تعبت ونامت



هنا
البارت الاول
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول



#2

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني

اتمنى هالبارت يعجبكم ورح نزل البارت الثالث بكرا او بعد بكرة انشاء الله
#3

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني

يعطيك الصحة قصة مشوقة
قرأت الجزء الاول
اعجبتني اما تحطي الجزء الثالث ابعثيلي الرابط
حتى اكمل واشوف وش عمل فيها المسكينة ميرا

إظهار التوقيع
توقيع : طُمُوحي الجنّة
#4

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني

يسلمو حبيبتي ولا يهمك او ل ما انزل البارت رح ابعتلك الرابط
#5

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني

متابعاكى يا قمر
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#6
بارك الله فيكي
=

بارك الله فيكي
-=-=

أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثالث عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الحادي عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت العاشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية


الساعة الآن 04:04 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل