أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=264427
1584 9
#1

افتراضي رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

في فيلا كبيرة شوي وتصميمها عصري

اديتيا ; اليوم رح يجي صديقي راجنات هو وعايلته

دورغا ; اي يجو اهلين فيهم
اديتيا ; ما في داعي عشان اوصيك انا واثق فيكي جهزو كلشي لازم لاستقبالهم
دورغا : ما تخاف رح نجهز كلشي




اديتيا ; الله لا يحرمني منك
دورغا ; ولا منك يا رب
اديتيا ; اوكي حبيبتي رايح للشغل بدك شي
دورغا ; سلامتك
اديتيا ;الله يسلمك
بغرفة من غرف البيت قاعدة تحكي مع صديقتها

; اوكي بعد شوي رح اجي لعندك
ابتسام ; طيب لا تتاخري عم استناك
ميرا ; اوكي مع السلامة
ابتسام ; مع السلامة

بدلت ثيابها عشان تروح لعند صديقتها وبعدين نزلت لتحت

ميرا ; ماما بدي روح لعند ابتسام
دورغا ; اي روحي بنتي بس لا تتاخري
ميرا ; اوكي ماما عن اذنك
دورغا ; اذنك معك

تعريف بالشخصيات
اديتيا الاب وعمره 44 سنة ويشتغل محامي وله سمعة طيبة واحترام بمجال المحاماة
دورغا الام عمرها 41 سنة حنونة وتحب بناتها الثنتين وما ترفض لهم طلب
ميرا بنتهم الكبيرة عمرها 18 سنة طولها طول طبيعي وعيونها عسلية بشرتها بيضة وشعرها تحت كتفها ناعم ولونه اسود طيبة وحنونة
لين بنتهم الصغيرة عمرها 7 سنين

المساء اجا راجنات وعايلته وبعد ما رحبو فيهم وقدمو لهم الضيافة

بصالة الجلوس

اديتيا ; صار لنا زمان ما شفنا بعض يا صديقي
راجنات ; ايه والله معك حق يا صديقي بس شنسوي الحياة ومشاغلها
بغرفة ثانية
سيما بنت راجنات ; ما عرفتينا على صديقتك يا ميرا
ميرا بابتسامة ; اسفة بنات بعرفكم صديقتي ابتسام ابتسام بنات صديق بابا سيما وليندا
ابتسام وهي تصافحهم بابتسامة ; تشرفت بمعرفتكم
ليندا وسيما ; احنا كمان
تعريف بالشخصيات
راجنات الاب عمره 44 سنة هو واديتيا اصدقاء من زمان واحد من اكبر الاغنياء بالبلد
صوفيا الام عمرها 42 سنة
عندهم ثلاث اولاد ولد وبنتين
سيما وليندا توام عمرهم 18 واخوهم الي اكبر منهم كاران عمره 24 سنة

بصالة الجلوس

راجنات ; طيب يا صديقي اديتيا انا هالمرة جاي لعندك وبدي اطلب منك طلب واتمنى ما تردني
اديتيا بابتسامة ; طبعا يا صديقي اطلب شو ما بدك تعرفني ما بردك
راجنات بجدية ; انا بدي اطلب ايد بنتك ميرا لابني كاران
اديتيا ; دي الساعة المباركة وحنا نتمنى هالشي بس نشوف راي البنت ونرد لكم
راجنات ; طبعا هالشي حقها وحنا نستنى منكم الرد







#2

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

بعد العشا راحو راجنات هو وعايلته

الصبح على طاولة الفطور

اديتيا ; بنتي ميرا بدي كلمك بموضوع
ميرا بابتسامة ; تفضل بابا
اديتيا ; الصراحة يا بنتي البارح راجنات طلب ايدك لابنه كاران شو قلتي
ميرا بخدود موردة ; الي تشوفه بابا انا معك فيه , وبعدين راحت طيران لغرفتها
اديتيا بابتسامة ; دي بنتي الي اعرفها
دورغا بابتسامة ; الله يوفقها بحياتها
اديتيا ; امين انشاء الله

في واحد من اكبر القصور وافخمها الي تملكه عايلة راجنات

بصالة الجلوس قاعدين يشربو قهوة
سيما وهيا تكلم ابوها ; بابا ايمتا رح تقول لكاران انك خطبت له
راجنات ; لما يجي من عند رفقاته افاتحه بالموضوع انشاء الله
ليندا ; الله يستر ازا عرف بالموضوع
راجنات وهو يقوم ; مو على كيفه رح يعصب بس رح يوافق بالطيب او بالغصب

سيما بعد ماراح ابوها ; يمة بتظني كاران رح يوافق عالزواج
صوفيا ; ايه وحتى لو ما كان بده هالشي ابوك رح يجبره لا تنسي انو عطى كلمة لصديقه اديتيا
ما بقول غير الله يهديه
سيما وليندا ; امين الله يهديه

بالظهر وبعد الغدا
راجنات; كاران ابني بدي فاتحك بموضوع الحقني عالمكتب
كاران وهو يقوم ; طيب ابي



#3

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

بالمكتب

راجنات ; ابني كاران سمعني منيح وركز معي بالي بدي اقوله
كاران ; تفضل بابا اسمعك
راجنات ; شوف يا ابني انا البارح لما رحت لعند اديتيا خطبت لك بنته ميرا
كاران بعصبية تامة ; لا طبعا ماني موافق وبعدين الزواج بكير عليه شيل هالموضوع من بالك بابا
راجنات وهو كمان وصلت معه من العصبية ; لا مو على كيفك وميرا رح تتزوجها وغصب عنك وبعدين انا عطيتهم كلمة ومراح اتراجع عنها شو ما صار حط هالشي بعقلك كاران
كاران بصراخ ; هالموضوع مو موافق عليه وشيله من بالك بابا
راجنات بعصبية ; وانت كمان ازا ما وافقت رح اخد منك كل الاسهم الي باسمك بالشركة غير هيك رح اتبرى منك للابد لا انت ولدي ولا انا ابوك فهمت
كاران بصراخ وعصبية ; اوف اوف منكم , وطلع من القصر وهو طالعين شياطينه فوق راسه من العصبية

صوفيا وسيما وليندا فاتو لعند راجنات بعد ما طلع كاران
ليندا ; بابا هدي حالك احنا كلنا بنعرف انو ردة فعلو كانت رح تكون هيك بس انت كمان ما كان لازم تكون قاسي هيك
راجنات ; بس هو ما ينفع معه غير هالطريقة وبعدين قفلو هالموضوع الي صار صار وانا عطيت كلمة ومراح اتراجع عنها

#4

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

بعد ما طلع كاران من البيت راح لعند بيت صديقه

سام ; هدي حالك كاران الي صار صار وانت لازم ترضى فيه بعدين انت ترضى انو ابوك يتبرى منك
كاران بعصبية ; كيف بدك ياني اني اهدا لك ابي جبرني اني اتزوج وحدة ما ابيها غير هيك ازا ما وافقت رح ياخد مني كل شي ويتبرى مني
سام ; يعني ما قدامك خيار ثاني غير انك توافق بس مع هيك انا عندي لك خطة رح تبرد النار الي بقلبك وتخليك تنتقم
كاران ; شو هي
سام ; طيب انت ليش ما توافق بس بعد الزواج فيك تعذبها للبنت وتذلها وتخليها تندم مليون مرة انها تزوجت منك
كاران وهو يوقف وبخبث ; اي والله لك انا ليش ما فكرت هيك رح خليكي تندمي كتير يا ميرا رح عذبك وخليك تشوفي العذاب باشكاله والوانه هين بس اصبري علي
سام ; اي روح لعند ابوك وقوله انك خلاص موافق
كاران ; اي اكيد , وبعدين طلع

ديف صديقهم الي كان معهم ; ولك انت جنيت سام كيف تقوله مثل هالفكرة وبعدين حرام البنت وش ذنبها
سام ; صدقني انا قلت هيك لمصلحته
ديف وفوق راسه علامة استفهام ; كيف هالشي لمصلحته
سام ; مع مرور الوقت رح تشوف بعينك



#5

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

بعد ما رجع كاران للقصر رح لعند ابوه وجلس جنبه

كاران ; اوكي بابا انا فكرت ووافقت وفيكم بعد ما يردو عليكم بالموافقة تحددو موعد العرس
راجنات بابتسامة ; الحمد لله يا ابني انك وافقت
كاران ; طيب انا رايح بدك شي
راجنات ; سلامتك يا ابني

وبعد يومين ردو عيلة اديتيا عليهم بالموافقة وتم تحديد العرس انه بعد شهر

ببيت اديتيا وبغرفة ميرا
ابتسام : لازم تبلشي تجهزي لعرسك ما قدامك وقت كتير
ميرا ; معك حق اصلا كاران جاب المهر قبل شوي
ابتسام وهي تحضنها ; مو مصدقة انك رح تتزوجي بعد شهر وتتركيني
ميرا ; غبية ومين قال اني راح اتركك انتي فيك تجي تزوريني وقت ما بدك
ابتسام ; بس يعني صعبة نظل نشوف بعضنا مثل قبل وخصوصي بعد ما تتزوجي
ميرا ; لا حبيبتي ما في شي رح يتغير انتي فيكي تجي تزوريني وقت ما بدك
ابتسام بمزح ; وحتى لو جيت بوقت مو مناسب وقاطعت عليكم اللحظات الرومانسية
ميرا بخجل ; خلاص زودتيها قاطعهم دخول دورغا عليهم
دورغا بابتسامة ; شو عم تحكو انتي وياها
ابتسام ; ولا شي عمتي كنا عم نحكي عن الزواج وتجهيزاته وبس
دورغا ; اي لازم تبلشي يا بنتي تجهزي من اليوم
ميرا ; اي ماما وهاد الشي الي كنا عم نحكي فيه
دورغا وهي تحضن بنتها ; الله يوفقك ويسعدك يا بنتي
ميرا ; امين ماما

قبل الزواج باربعة ايام
طلعت ميرا وصديقتها ابتسام للمول وراحو مع ام كاران واخواته سيما وليندا
بالمول فاتو على كتير محلات واشترو كتير اغراض

سيما وهي توقف ; تعبت كتير خلينا نروح للكوفي نرتاح شوي بعدين نكمل
صوفيا ; اوكي نروح نرتاح شوي ونكمل
جلسو بالكوفي دقايق يرتاحو وبعدين كملو تسوق


#6

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

قصة جميلة تسلمى

إظهار التوقيع
توقيع : زاهرة الياياسمين
#7

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

يسلمو حبيبتي في انتظارك
إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
#8

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

يسلمو حبيبتى فى انتظارك
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#9

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

قصة جميلة جدا
بارك الله فيك
واصلي

إظهار التوقيع
توقيع : طُمُوحي الجنّة
#10

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول

يسلمو


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الرابع عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثالث عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الحادي عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت العاشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية


الساعة الآن 08:58 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل