أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129870 رواية: كان حلم وانتهى

رواية: كان حلم وانتهى


رواية
، قصيرة بعنوان: كـان حلم و انتهى [

بقلم: حنين الذكريات
.....
تقول صاحبة القصة:
ذات يوم ... و مع شروق الشمس وطلوع فجر يوم جميل ..
بل في الحقيقة اجمل يوم في حياتي
قررت ان اذهب لشرآء بعض الطلبات و المأكولات لإخوتي من السوق.




فقد كان ابي و امي مسافرين و تركوني مع اخوتي الصغـآر ، ، لأعتني بهم
فقد كنت أكبر اخوتي ..
و قد كانت ثلاجتنا على وشك ان تنفذ من الغذاء و الشراب
.......
ارتديت عبائتي الفراشة السوداء الساترة و غطيت وجهي و لبست الحذاء و
ذهبت الى السوق ... وانا خائفة و حذرة ،، فقد كانت الشوارع هادئة جدا اكاد لا ارى احد يسير في الطرقات غيري !!
الحمدلله،، لقد وصلت لمتجر الاطعمة بسلام
اخذت لفة سريعة و جمعت كل ماكان يلزمنا من مأكل و مشرب
و عندما جئت لأحاسب عند الكاشير
لقد صعقت !!!!
وجدت رجل ،، بنفس مواصفات فتى احلامي تماما !!
\
نفس الملامح و الابتسامة واستايل الشعر و الشكل بل حتى نفس حلقة الذقن .. تماما كما كنت ارسمه في مخيلتي!!
انه هو بالفعل
يا سلام ........
ما اجمله .. يا له من وسيم
ثم
.........: آحم .. الحساب يا آنسة !
لقد قطع حبل افكاري الشاردة فيه ......
ما اجمل صوته
اخذت الاغراض بتوتر و حاسبته على الفور قائلة : أشكرك
و قبل ان تتخطى اقدامي مبنى السوق الذي كنت فيه سمعت نفس الصوت مرة اخرى يناديني:
..........: لحظة من فضلك
اوقفني صوته لا شعوريا .. ثم التفت لأنظر اليه: ؟؟ !!
وجدته يخرج من جيبه (كارت) به رقم ما !!
\
اكمل يوضح لي: هذا رقمي الخاص اذا احتجتي لأي شيء فلا تترددي في طلبي
شعرت بتوتر شديد هذه المرة ،، و لم اعرف ماذا اقول سوى: آ ..حسنا .. سأحاول
أخذت الكارت و رحلت اخيرا و انا في طريق العودة كنت مبتهجة جدا من داخلي
يبدو ان هذا الفتى الوسيم يهتم لأمري
لم أكن اعرف ما تخبئه لي الاقدار!!
و ما تخطط له الأيــآم؟!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ترى ؟؟
ماقصة تلك الفتاة !! و ماذا يريد منها هذا الشاب الوسيم؟
وهل ........
يتمكن الحب و الغرام من قلبها الطاهر فيفقدها الكثير!!
أم ان عقلها من يتحكم بها بدلا من قلبها!؟
فلنـتـآبع،،

و نــــــــــرى ماسيـحـــدث....!!!!!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مستنية ارائكم وتقييمكم يا عدولات
عشان أتشجع وووو اكمل

..........
[/COLOR]



إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#2

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

هذا هو الموضوع الاصلي

ارجو حذف الموضوع الاخر


ده اللينك بتاعه

https://adlat.net/showthread.php?t=313186

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#3

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكريات
هذا هو الموضوع الاصلي

ارجو حذف الموضوع الاخر


ده اللينك بتاعه

https://adlat.net/showthread.php?t=313186
تم يا حنوووون مبروك التميز يا قمر وكملى علشان اثبتهالك

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#4

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الروح123
تم يا حنوووون مبروك التميز يا قمر وكملى علشان اثبتهالك
تسلميلي يا قلبي

حالا .. من عيوني

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#5

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

بــــــآك~

بعد عدّة أيام ،،، وقبل عودة امي و ابي بيومين

كنت خجولة لدرجة اني لم اتجرأ على مهاتفة الفتى

و على الرغم من ذلك ....... كان يملئني شغف و فضول شديدين


لأعرف... من يكون؟؟ و كم عمره واسمه ومن اي هو ؟؟؟

و اسالة اخرى كثيييرة في خاطري


ففكرت في ان اتحدث معه عبر صفحته على احدى مواقع التواصل الاجتماعي

و بالفعل اخذت الرقم الذي اعطاني اياه

و دونته في احد مواقع التواصل الاجتماعي على الشبكة ((النت))

وجدته هااااااا هو


لقد عرفته من صورته التي كان يضعها لم تتغير ملامحه الجميلة و انفه الحاد و عيونه العسلية الناعسة

يا سلام ما احلاه

ارسلت اليه رسالة


و دار بيننا الحوار التالي:

.: السلام عليكم

..: و عليكم السلام .. كيف اخدمك آنستي ومن تكونين؟!

.: ألا تذكرني ؟ انا اسيل الفتاة التي اعطيتها الكارت هل نسيت؟؟

...... رد بحماس: مرحبا اسيل وهل يخفى القمر؟؟ بالطبع اذكرك

اسيل: كيف حالك ؟؟ لقد اعجبت بك كثيرا منذ رأيتك
.......: وانا كذلك

اسيل: اذن عرفني عليك ..من تكون ؟ اريد ان اعرف عنكَ كل شيء

.........: اتشرف بمعرفتك .. انا طارق .. عمري 21 سنة ادرس بالجامعه ادارة اعمال

و بينما هو يكتب و يتعرف بها

كانت تتأمل صوره على صفحته الشخصية ..... بسرحان شديد.. و شرود و بدأت احلام اليقظة تدور في بالها

الا ان قاطعها

طارق: اسيل ؟؟؟ هل انتي هنا ؟!

اسيل: نعم معك

طارق: لقد جاء دورك اريد ان اتعرف بكِ

اسيل: حسنا و ماذا تريد ان تعرف عني؟؟ لماذا اعطيتني رقمك منذ البداية؟؟

توتر طارق قليلا ثم اجابها: آآ .. لا فقط اعتقدت انه من الممكن ان تحتاجي الي يوما ما

اسيل: و ما ادراك ؟؟

طارق: اسيل .. اسمعيني

اسيل: ماذا !؟

طارق: اريد ان اراكِ اليوم ، في نفس السوق الذي اعمل فيه

اسيل بإحراج وخيبة امل : حسنا .. سأحاول



.

فاصل قصيـــر لأعرفكم بأبطال القصة

اسيل.......


بنوتة حبوبة و حساسة جدا


اكبر همومها طيبتها ...... وحيدة و منطوية و هذه الاشياء اثرت عليها سلبا من نواحي اخرى كثيرة!!!



عمرها 17 عام ..... بيضاء ملامحها جميلة ورقيقة شعرها الى كتفيها و اسود اللون


من اصول خليجية



طارق..........


شاب وسيم و مغرور لدرجة كبيرة


متقلب المزاااااااااج بشكل غير معقول ... يعني يوم يقولك يمين اليوم الثاني شمال !!

^

طويل عمره 21 سنة شعره اسود و موقفه بجل لفوق


من اصول باكستانية ..... >>>>>> لكن من صغره وهو مقيم بل مولود في دولة من دول الخليج و أخذ لهجتهم و عاداتهم وتقاليدهم بل حتى فيه شبه كبير منهم ...... من

يراه يظن للوهلة الاولى يظن انه خليجي......

....


عودة للقصة


دخلت غرفتها حزينة تقول في سرها (( اوكي يا طارق انا اوريك ... توقعتك تحبني .. أجل تبغى تشوفني.. هين .. ان ماوريتك مااكون انا اسيل بنت اسامة))




عند طارق


ماادري كيف وافقت على مقابلتي بهالسرعة وما عارضت او شي!!


غريبة !!!

هالبنت وراها سر و لازم أعرفه .......



.......


يا ترى ... ايش هو سر الموافقة السريعه من اسيل على مقابلة طارق

و كيف راح يخليها طارق تعترف بالحقيقة؟؟؟


و ايش ينتظر اسيل و طارق من عقبــآآآآت...!!!!!!

تــــــــــابعوني~~~~~~

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#6

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

جميلة اووي يـ حنوون
ككملي بجد حلوة

إظهار التوقيع
توقيع : كيوت متل التوت
#7

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

شكرا ليكي شرقية متمرده كلك ذوق
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#8

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

أعتذر من الجميع ^^

لن اتمكن من اكمال الرواية بكل اسف

بسبب ضيق الوقت ... لكن اعدكم بكتابة القصص القصيرة بإذن الله عندما تتاح لي الفرصة

و اتمنى من الادارة او المشرفات

حذف الموضوع ... و

thankes

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#9

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكريات
أعتذر من الجميع ^^

لن اتمكن من اكمال الرواية بكل اسف

بسبب ضيق الوقت ... لكن اعدكم بكتابة القصص القصيرة بإذن الله عندما تتاح لي الفرصة

و اتمنى من الادارة او المشرفات

حذف الموضوع ... و

thankes

مش عارفة اقولكم ايه


بصوا


انا هنزل بارت النهارده من الرواية >>> يعني كل ما يكون عندي وقت هنزلكم بارت ^^

ويارب تعجبكم


ارجووو


عــدم الحذف



ملاحظة هامة : بعد كتابة الرواية كاملة هنااا

هكتبها مرة تانية في موضوع جديد بس بتنسيق و البارتات ورا بعض يعني

ان شاء الله

تابعوني

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#10

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

بــــــآك~

بعد عدّة أيام ،،، وقبل عودة امي و ابي بيومين

كنت خجولة لدرجة اني لم اتجرأ على مهاتفة الفتى

و على الرغم من ذلك ....... كان يملئني شغف و فضول شديدين


لأعرف... من يكون؟؟ و كم عمره واسمه ومن اي هو ؟؟؟

و اسالة اخرى كثيييرة في خاطري


ففكرت في ان اتحدث معه عبر صفحته على احدى مواقع التواصل الاجتماعي

و بالفعل اخذت الرقم الذي اعطاني اياه

و دونته في احد مواقع التواصل الاجتماعي على الشبكة ((النت))

وجدته هااااااا هو


لقد عرفته من صورته التي كان يضعها لم تتغير ملامحه الجميلة و انفه الحاد و عيونه العسلية الناعسة

يا سلام ما احلاه

ارسلت اليه رسالة


و دار بيننا الحوار التالي:

.: السلام عليكم

..: و عليكم السلام .. كيف اخدمك آنستي ومن تكونين؟!

.: ألا تذكرني ؟ انا اسيل الفتاة التي اعطيتها الكارت هل نسيت؟؟

...... رد بحماس: مرحبا اسيل وهل يخفى القمر؟؟ بالطبع اذكرك

اسيل: كيف حالك ؟؟ لقد اعجبت بك كثيرا منذ رأيتك
.......: وانا كذلك

اسيل: اذن عرفني عليك ..من تكون ؟ اريد ان اعرف عنكَ كل شيء

.........: اتشرف بمعرفتك .. انا طارق .. عمري 21 سنة ادرس بالجامعه ادارة اعمال

و بينما هو يكتب و يتعرف بها

كانت تتأمل صوره على صفحته الشخصية ..... بسرحان شديد.. و شرود و بدأت احلام اليقظة تدور في بالها

الا ان قاطعها

طارق: اسيل ؟؟؟ هل انتي هنا ؟!

اسيل: نعم معك

طارق: لقد جاء دورك اريد ان اتعرف بكِ

اسيل: حسنا و ماذا تريد ان تعرف عني؟؟ لماذا اعطيتني رقمك منذ البداية؟؟

توتر طارق قليلا ثم اجابها: آآ .. لا فقط اعتقدت انه من الممكن ان تحتاجي الي يوما ما

اسيل: و ما ادراك ؟؟

طارق: اسيل .. اسمعيني

اسيل: ماذا !؟

طارق: اريد ان اراكِ اليوم ، في نفس السوق الذي اعمل فيه

اسيل بإحراج وخيبة امل : حسنا .. سأحاول



.

فاصل قصيـــر لأعرفكم بأبطال القصة

اسيل.......


بنوتة حبوبة و حساسة جدا


اكبر همومها طيبتها ...... وحيدة و منطوية و هذه الاشياء اثرت عليها سلبا من نواحي اخرى كثيرة!!!



عمرها 17 عام ..... بيضاء ملامحها جميلة ورقيقة شعرها الى كتفيها و اسود اللون


من اصول خليجية



طارق..........


شاب وسيم و مغرور لدرجة كبيرة


متقلب المزاااااااااج بشكل غير معقول ... يعني يوم يقولك يمين اليوم الثاني شمال !!

^

طويل عمره 21 سنة شعره اسود و موقفه بجل لفوق


من اصول باكستانية ..... >>>>>> لكن من صغره وهو مقيم بل مولود في دولة من دول الخليج و أخذ لهجتهم و عاداتهم وتقاليدهم بل حتى فيه شبه كبير منهم ...... من

يراه يظن للوهلة الاولى يظن انه خليجي......

....


عودة للقصة


دخلت غرفتها حزينة تقول في سرها (( اوكي يا طارق انا اوريك ... توقعتك تحبني .. أجل تبغى تشوفني.. هين .. ان ماوريتك مااكون انا اسيل بنت اسامة))




عند طارق


ماادري كيف وافقت على مقابلتي بهالسرعة وما عارضت او شي!!


غريبة !!!

هالبنت وراها سر و لازم أعرفه .......



.......


يا ترى ... ايش هو سر الموافقة السريعه من اسيل على مقابلة طارق

و كيف راح يخليها طارق تعترف بالحقيقة؟؟؟


و ايش ينتظر اسيل و طارق من عقبــآآآآت...!!!!!!

تــــــــــابعوني~~~~~~

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#11

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

متابعين يا حنون بشغف
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#12

129862 رد: رواية: كان حلم وانتهى

بـاك ~~~

عنـــــد اسيل:


خير سالم ايش تبغى ؟؟؟

سالم اخوها الصغير: وين ماما متى تجي ؟؟


بعد يومين حبيبي خلاص لا تبكي (((( و راحت ضمته)))

سالم: طيب اسيل انا جوعاااان ابغى آكل

اسيل (تذكرت موضوع طارق) : اوكي سلوم الحين اروح السوق و اجيب لك اكل عشان تفطر

سالم: طيب اجي معك .. الله يخليكي

اسيل : لا حبيبي الجو برا حار عليك خلك هنا مع مروان و هناء ( اخوان اسيل )


هناء بضجر و تأفف : يعني من جدك انتي بتسيبي لي هالبزر وتطلعي؟؟


اسيل : عشاني يا هنوووو مارح اتاخر حببيبتي وبعدين اخوك مروان نايم لازم تجلسي مع سالم و بشتري لك اي شي تبيه

هناء بعد تفكير: اممممم طيب ابغى كاراميل و نوتيلا و تشيز كيك ... اوكي؟؟


اسيل بنفاذ صبر : ان شاء الله حبيبتي يلااا انتبهي ع سالم


يدق تلفون هناء...... و تطلع جوالها تطالع الاسم بابتسامة : اوكي اسيل نسيت اقولك ... بروح عند صاحبتي (نورة) اكيد انها تتصل

عشان تاكد علي المعاد

اسيل تطالع الساعة بيدها: بس الوقت مرررة بدري لسانا ما اذن الظهر باقي له ساعتين

هنااء: لا تخافي و بعدين انتي ناسية وين بيتها؟؟؟ قدام عمارتنا بالضبط و باخذ سالم معي


اسيل : و مروان ؟؟؟


هناء: هو يقوم الظهر عشان يروح يصلي بالمسجد لا تخافي و بطلي قرقر كتير

اسيل : ههههه طيب مااوصيك ع سلوم وانتبهي وانتي تعدي الشارع

كملت تطالع سالم : وانت سلوم خلك مطيع و اسمع كلام اختك الكبيرة عشان اشتريلك شوكولاتة الي تحبها

سالم بفرح : حاضر و لاتنسي ابغى شيبس وووووو .....

في هذي الاثناء


راحت هناء غرفتها:



ياالله .. ايش ذي الفوضى ؟؟

والله مالي خلق انظف دحين خلاص بس ارجع من عند نورة و برتب كل شي

....


تعريف باخوان اسيل و امها و ابوها ::-

....


اسيل مع اخوانها 4

واسيل زي ماقلنا اكبرهم وعمرها 17


جت بعدها هناء وعمرها 13 تدرس صف 2 متوسط (اعدادي)


وهي: بنت كوول و عالمووضة دايم وتهتم بالمظاهر و الكشخة والاناقة كثييييير ويهمها كثير شكلها قدام زميللاتها او ماتسميه

(((برستيج))) ملامحها بريئة و طفولية و جميلة لكنها


تختلف عن اختها اسيل بكل شي

باللبس والستايل و طريقة الكلام و التفكير والذوق وكل شي تقريبااااا

لكن يميزها شخصيتها القوية وثقتها بنفسها وعيبها انها عنييييدة
.....


و بعد اسيل وهناء

جا بعدهم مروان

وهو عمره 10 سنوات يدرس صف سادس ابتدائي


صفاته وشخصيته: تقدروا تقولوا عنه مجنووووووووون بشي اسمه (الكترونيات) ويفهم فيها اكثر من دراسته بعد !!


ماله بجو البنات والمغازلة ابـد ابـــــــد ابــــــــد يكره شي اسمه (((بنات))) واكره ما عليه تكلمه بنت مايعرفها حتى لو بشكل رسمي


طبعا بسبب اخته اسيل و موقف سوته معه من الصغر و من وقتها و هوا يكره هذي الكائنات


(مع ان البنات الطف الكائنات ) بس هو عنده عقدة منهم


لكنه طيب و على نياته و كمان عصبي جداااا ومزاجه متقلب

......

نجي لآخر العنقود

سالم : عمره 5 سنوات يدرس 2 روضة

دلوع امه جدااااا


و يملك اغلب صفات هالجيل: ذكي و شقي جدا مايجلس بمكان واحد ولا يسكت

و طلباته ماتخلص >>> يعني طفل و لسة شخصيته ماوضحت مرة

بس كيوووووت و دلوع عند اخته اسيل




بالنسبة لأم اسيل :

عمرها 32 سنة درست كلية اداب

انسانة بسيطة و راقية جدا اخلاق وجمال و شخصيتها جذابة


حنوووونة جدا وتخاف ع عيالها من الهوا الطاير وخاصة اخر العنقود (سلوم)




ابو اسيل : عمره 36 سنة يشتغل مهندس


انسان هادي و طموح جدا وطيب ومتفاهم لابعد حد لكن عنده الدين والوطن خط احمــر

خدوووم جدا و يحب عياله ومايفرق بين اي واحد فيهم

.

هذي كانت نبذة تعريفية عن عائلة اسيل المتواضعة

و مع الاحداث والمواقف بتعرفووهم اكثر ان شاء الله


..........


.

.

نرجع لقصتنا


بعد مالبست هناء

دخلت غرفة اخوانها (مروان وسالم )


(تقول في سرها وهي تتامل غرفتهم: ياويــــلي وانا الي اقول ع غرفتي فوضى ؟! اجل هذولي غرفتهم تصير ايش؟؟ منبع القمامة !


هناء بصوت عالي: مــــروان قووووم كل هذا نوم .......... ولسة بتكمل جت اسيل ع الصوت


و قالت لها: لالا تقوميه دحين خليه و هو لمن يأذن الظهر وترجعي من عند صاحبتك بيصحى


هناء باستغراب: بس غرفتهم مزبلة !!!!!!!

سالم مو عاجبه : اقول شوفي غرفتك اول الي ريحتها طلعت و بعدين تعالي اتكلمي .... بووووووووم

اسيل: هههههه خلاص انت وهي و يلااا اتأخرتوا ع الناس

وانا كمان اتاخرت

هناء باستغراااب: تاخرتي ع ايش!!!

اسيل بتوتر تصلح الي قالته : آ قصدي بتاخر ع السوق لازم اروح قبل الظهر عشان الفطور


و مااعطتها فرصة لأي اسالة ثانية

اسيل: يلاااا عن اذنكم


هناء : انتبهي ع نفسك


اسيل تفتح باب بيتهم : ان شاء الله لاتتاخري هنووو ^ ياويلك ارجع البيت ومالاقيك


هناء: لا توصي حريص

اسيل طالعة: يلا في امان الله


هناء وسالم: مع السلامة




و هي في طريقها للسوق


قاعده تقول في نفسها (يالله شكلي تاخرت ع طارق ... راح يسمعني كلمتين عشان التاخير هذا ... يارب استر منه متاكده وراه شي.. اسيل لا تكوني خوافه اشبك راح تقابليه في مكان عام يعني ماراح تكونوا لوحدكم بسم الله بسم الله)

صارت تكلم نفسها كذا طووول الطريق الين وصلت للسوق


و اول مادخلت وشافها ابتسم و راح لها


طارق: هلا والله اسوول وين القمر مختفي؟؟؟

اسيل بصوت منخفض : معليش كنت انيم اخوي الصغير

طارق: اوكي ولا يهمك

....اتوقف الى هنا



نكمل في البارت القادم


انتظروووووني

غدا ... ان شاء الله


مع بارت جديد واحداث جديدة




إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#13

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

حلو ياقمر ان شاءالله تكون النهاية حلوة متل البداية لانو صار عندي فضول اعرف شو صار هههههههه
إظهار التوقيع
توقيع : دمعة سورية
#14

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

حنين الروح

تسلمي ع التشجيع ياقلبي و خليكي متابعاني


دمعة سورية


اكييييد يا قلبي ان شاء الله النهاية تعجبكم جدااا خليكي متابعة


ممكن البارت انزله النهارده بالليل او الاسبوع الجاي على حسب الظروووف

انتظرووني

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#15

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

السلام عليكم
الصرااااحه رواااايه رااااائعه حقا

حمستيني اعرف وش بيصير بين اسيل وطارق في السوق
وهل اهو يلعب عليها بسبب طيبتها الزايده
وهل اسيل وقعت في حبه وصدق راحت تقابله



كمليها يا غلاي انتظرك لانك حمستيني
بتوفيق غاليتي

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#16

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده المخمليه
السلام عليكم
الصرااااحه رواااايه رااااائعه حقا

حمستيني اعرف وش بيصير بين اسيل وطارق في السوق
وهل اهو يلعب عليها بسبب طيبتها الزايده
وهل اسيل وقعت في حبه وصدق راحت تقابله



كمليها يا غلاي انتظرك لانك حمستيني
بتوفيق غاليتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايه النور ده (الورده المخمليه مرة وحده)


تسلمي يا جميل

من عيوني اكملها حالا اديني بس 10 دقايق و انزلكم البارت 3


نووووووووورتي


انتظروني يا قمرات


إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#17

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكريات


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ايه النور ده (الورده المخمليه مرة وحده)
تسلمي يا جميل
من عيوني اكملها حالا اديني بس 10 دقايق و انزلكم البارت 3
نووووووووورتي
انتظروني يا قمرات

النور نورج يا عيوني

انتي الاجمل تسلمين

طيب عيوني انا في انتظارك

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#18

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

السلام عليكم

اسفة اووي النت قطع عندي وقتها و ماعرفتش ادخل انزلهالكم خالص

ان شاء الله كل يوم خميس انزلكم بارت او اتنين ^^

استنوني يا قمرآت

تحياتي

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#19

افتراضي رد: رواية: كان حلم وانتهى

ماشاء الله حبيبتي
حلو اوي

إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
60 سؤالا في أحكام الحيض والنفاس للشيخ بن عثيمين رحمه الله شوشو السكرة فتاوي وفقه المرأة المسلمة
صورهـ حقيقيهـ لمحمد - صلى الله عليه وسلم - متع ناظريك ! توتى 1 السنة النبوية الشريفة
موسوعة شاملة عن حياة بيتهوفن - حياة بتهوفن - كل ما يتعلق عن حياة بتهوفن - نبذة وغارت الحوراء شخصيات وأحداث تاريخية
أوصاف الحبيب صلي الله عليه وسلم ام يوسف الغالي قصص الانبياء والرسل والصحابه
عبد الله بن عمر رضى الله عنه وارضاه _ المثابر _ الأواب عمر ابانا وعائشه امنا قصص الانبياء والرسل والصحابه


الساعة الآن 08:05 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل