أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=311893
2677 27
#1

افتراضي قصة رهيبة جدا

اليوم رح احكيلكم قصة دهشت العالم من سخافتها .
احم احم احم احم
يحكى انه كان هناك رجل فقير يعيش وراء قطبان السجن . دام عقابه 30 سنة لقتله اثرا اثرياء المدينة . وعند اليوم لاموعود لاطلاق سراحه فرح الرجل . وماكاد يخطو خطوة نحو خارج الباب حتى
قصة رهيبة جدا




وانتهى امره



إظهار التوقيع
توقيع : į̐z̮̤̅̈ɑ͠вєł Ğį̐r̶̲̥̅̊ł
#2

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

حتي ايه
إظهار التوقيع
توقيع : اسوارة الذهب
#3

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

ما فهمت شيءمن القصة.....
#4

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

حتى صعقة وانتهى أمره
صح

إظهار التوقيع
توقيع : نسيم آڸدکَريآت
#5

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

واش بيكم,يعني مات( لقي حتفه),فعلا قصه من شده سخافتها,ادهشتني,لم اسمع بمثلها قط,شكرا.
#6

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

الله يرحمو
إظهار التوقيع
توقيع : دمعة سورية
#7

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

يعطيك العافية يااااااااااقمر على هذه القصة
إظهار التوقيع
توقيع : nice libyan
#8

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

فعلا حتى صعق ومات
إظهار التوقيع
توقيع : وِجَـعَ ـ قَلَبّـ..❤
#9

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

كلام جميل

#10

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسوارة الذهب
حتي ايه
حتى صعقه البرق

إظهار التوقيع
توقيع : į̐z̮̤̅̈ɑ͠вєł Ğį̐r̶̲̥̅̊ł
#11

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥دُمـُـوعْ الحُّـبـ ْ♥
حتى صعقة وانتهى أمره
صح
بالضبط

إظهار التوقيع
توقيع : į̐z̮̤̅̈ɑ͠вєł Ğį̐r̶̲̥̅̊ł
#12

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

قصة قصيرة جدا كنت فاكراها هتكون اطول من كده بس ماشي :]
#13

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

ظنننت أن شيئا مثيرا سيحدث و لكن الأمر سخيف جدا \
على الأقل أنتي أدهبت عني الملل

إظهار التوقيع
توقيع : عاشقة جواد
#14

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

ما فهمت شيءمن القصة

إظهار التوقيع
توقيع : أم علاء
#15

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

مممممممم مسكييييييييين
إظهار التوقيع
توقيع : narou bomi
#16

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
#17

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

صعقـه الرعـد ؟؟
إظهار التوقيع
توقيع : إشرآقـــة أمل
#18

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

يا حرام
#19

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

ياعيي ياعيني ياعيني علي الولة ههههههه
#20

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

عتعتعتعت
#21

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

لية كدة تموت كنا متاجينك عشان تموتنا
#22

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

ههههه
#23

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

كام كام هو عندة كام سنة ابلالول
#24

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

كان طيب الله يرحمه ههه
#25

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

اه الحلوة دى
#26

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

ربي يرحمو
إظهار التوقيع
توقيع : أشواق 27
#27

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

سبحان الله
إظهار التوقيع
توقيع : شمس زمانى
#28

افتراضي رد: قصة رهيبة جدا

الله يسامحك جالسة ادور على نهاية القصة وبعدين قلتي مات
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصة مثلث برمودا بنت الموصل ام مريم عالم البحار والمحيطات
قصة أردوجان ... نور سقيرق مكتبة عدلات
[صور] طريقة عمل اباجورة بالكروشية رهيبة اباجورة كروشية رهيبة بالباترون مونه الامورة الخياطة والكروشية والتريكو
قصة فرفور قصة الذئب المحبوب قصه للاطفال بقلمي جويريه حواديت وقصص الاطفال
مسابقة لغات عدلات2 (اجمل قصة) محبة صديقاتها لغات عدلات - تعليم لغات loghat


الساعة الآن 12:27 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل