أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر أنشيلوتى: "كاسياس" يحمى عرين الريال فى كأس السوبر الأوروبى

أنشيلوتى: "كاسياس" يحمى عرين الريال فى كأس السوبر الأوروبى أنشيلوتى



أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى أنه يعتزم الدفع بأيكر كاسياس أساسيا فى مواجهة مانشستر يونايتد، فى إطار استعداداته للموسم الجديد وأمام إشبيلية فى كأس السوبر الأوروبى.

وأشار أنشيلوتى، فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم السبت بولاية ميشيجان الأمريكية إلى أنه لا يعتزم الدفع بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أمام المان يونايتد لأنه لم يتدرب بصورة منتظمة مع الفريق.

وأوضح قائلا "ينبغى علينا أن ننهى الجولة بصورة جيدة، وتقديم مباراة جيدة واثبات استعدادنا لموقعة كأس السوبر"، مشيرا إلى أن المدير الفنى الجديد للنادى الإنجليزى لويس "فان جال مدرب جيد ومهمته صعبة فى سد الفجوة الناجمة عن رحيل (أليكس) فيرجسون الأسطورى (عن تدريب الفريق)، فى دورى قوى للغاية".

وأقر بأن الفوز على "الشياطين الحمر" سيساعد الفريق على إنهاء الجولة بصورة إيجابية، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام إنتر ميلان (2-3)، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما، والهزيمة أمام روما بهدف نظيف.

وأضاف "كاسياس سيلعب أمام مانشستر يونايتد لأنه الحارس، الذى تم اختياره للدفاع عن عرين الفريق الملكى فى كأس السوبر الأوروبى".

وعن دييجولوبيز، قال "انه محترف ودائما ما يعمل بشكل جيد للغاية، كما أننى أراه مركزا كما لم يكن من قبل لأنه يعرف أنه لاعب فى ريال مدريد وعدم مشاركته فى كأس السوبر لا تعنى أنه لا يحظى بثقتنا جميعا".

وأكد أنه يعتمد على لوبيز خلال الموسم المقبل، الذى ينطلق فى غضون الأسابيع المقبلة.

وبسؤاله عن تقييمه للحارس الكوستاريكى كيلور نافاس علق "لا يجب أن أخبركم بالمشكلات التى واجهناها العام الماضى فى التعامل مع موضوع دييجولوبيز وكاسياس، لذا فلن أتحدث عن حارس ليس ضمن فريقى".

وأكد أنه لا يعرف شيئا فيما يتعلق باللاعب الأرجنتينى أنخل دى ماريا لأنه لا يزال فى عطلة ومن المقرر أن ينضم لتدريبات النادى الملكى فى الخامس من الشهر الجارى.

وعلى صعيد آخر، أشار "رونالدويتدرب منفردا ولن ندفع به غدا لأنه لم يتدرب مع الفريق، الأمر الذى سيفعله عندما نعود إلى مدريد، حيث سنواصل الاستعدادات لكأس السوبر. رونالدوسيكون أحد اللاعبين الذين سأعتمد عليهم فى مواجهة إشبيلية".




وأوضح أن الخطة الموضوعة كانت تتمثل فى اراحة رونالدوبقدر المستطاع بعد انضمامه لمعسكر الفريق فى الولايات المتحدة، على أن تبدأ التدريبات الحقيقية بالنسبة له فى مدريد.

وأضاف أن انضمام كريستيانو لبعثة الفريق فى الولايات المتحدة جاء نظرا لكونه نجم الفريق، وبناء على طلب من جماهير ريال مدريد فى الولايات المتحدة.

اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: أنشيلوتى: "كاسياس" يحمى عرين الريال فى كأس السوبر الأوروبى

رد: أنشيلوتى: "كاسياس" يحمى عرين الريال فى كأس السوبر الأوروبى

#3

افتراضي رد: أنشيلوتى: "كاسياس" يحمى عرين الريال فى كأس السوبر الأوروبى


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهية المصرية
رد: أنشيلوتى: "كاسياس" يحمى عرين الريال فى كأس السوبر الأوروبى
لا شكر على واجب
العفو حبيبتي
الشكر لله

نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رابطة عشاق النادي الأهلي && Alahly فتاة مسلمة اخبار رياضية
طبول السوبر المصرى تدق فى الإمارات عمر ابانا وعائشه امنا اخبار رياضية
بالخرائط.. كأس العالم منذ إنشائه وحتى 2024.. نصف سكان الأرض يشاهدون المونديال سارة سرسور اخبار رياضية
العالم يخسر "تاتش" المشجع المصرى بعدم تأهيل "المنتخب القومى" لمونديال كأس العالم سارة سرسور اخبار رياضية
معاكسه تليفونيه فى السوبر ماركت bota12 فرفشة عدلات


الساعة الآن 05:33 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل