أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر عناوين نارية فى صحف العالم احتفالا بفوز هولندا التاريخى

عناوين نارية فى صحف العالم احتفالا بفوز هولندا التاريخى.. تيليجراف: الهولنديون أذلوا العملاق الإسبانى.. ودوتش نيوز: المطرقة الهولندية تدك رؤوس المتادور.. أوليه: الضربة القاضية تقتل منتخب ديل بوسكى



عناوين نارية فى صحف العالم احتفالا بفوز هولندا التاريخى جانب من المباراة



سخرت الصحافة العالمية من الهزيمة المذلة التى تلقاها المنتخب الإسبانى بأقدام لاعبى المنتخب الهولندى، فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "أرينا فونتى نوفا" بمدينة "باهيا"، فى الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا بالبرازيل.

الصحافة الإنجليزية
ذا تيليجراف:


عنونت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة بقولها: "الهولنديون المشاغبون أذلوا العملاق الإسبانى"، وتحدثت الصحيفة عن السيرك الذى نصبه لاعبو الطواحين للمتادور الإسبانى، على أرضية الميدان.

ديلى ميل:
وقالت الصحيفة الإنجليزية: "روبين وفان بيرسى يثأران من إسبانيا"، وتحدثت الجريدة الأوسع انتشارا على مستوى العالم، عن الأهداف المبهرة التى أحرزها كل من الجناح البافارى آرين روبين، ومهاجم الشياطين روبين فان بيرسى.

الصحافة الهولندية




دوتش نيوز:


عنونت الصحيفة الهولندية قائلة: "المطرقة الهولندية تدك رؤوس الإسبانيين"، فى تشبيه قوى عن مدى تأثير الهزيمة على نفوس عشاق المتادور الإسبانى، وما قدمه روبين ورفاقه أثناء اللقاء وتلك النتيجة غير المتوقعة.

الصحافة الفرنسية
ليكيب:


تصدر عنوان "الهولنديون يسخرون من الإسبانيين"، الصحيفة الفرنسية الكبيرة، فى إشارة إلى أن كون ما حدث إلى مسرحية سخر فيها المنتخب الهولندى من نظيره الإسبانى بطل النسخة الأخيرة من المونديال.

الصحافة الألمانية
بيلد:


غلب الطابع التاريخى على عنوان الصحيفة الألمانية الشهيرة حيث قالت: "إسبانيا تغرق فى بحار الهولنديين"، فى إشارة منها لاحتلال البحارة الإسبان للدولة الهولندية والذى وقع فى القرن السابع عشر الميلادى.

الصحافة الأرجنتينية
أوليه:


وجاء مانشيت الصحيفة الرياضية الأشهر فى الأرجنتين، والناطقة بالإسبانية "إسبانيا أكلت البرتقالة المسممة"، وتابعت "الضربة القاضية الهولندية تقتل منتخب ديل بوسكى"، كما حملت الصحيفة الهزيمة الثقيلة التى تلقاها المنتخب الإسبانى إلى مديرهم الفنى ديل بوسكى.

الصحافة البرازيلية
فوت سبورت:


تحدثت الصحيفة البرازيلية عن الهزيمة الثقيلة للمنتخب الإسبانى تحت عنوان: "هولندا تسحق إسبانيا بخماسية"، وتحدثت عن المهاجم الإسبانى الجنسية البرازيلى المنشأ دييجو كوستا، ومدى خيبة الأمل الذى أصابت عشاق المتادور بسبب أدائه السيئ.

اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
"مذبحة البرازيل" تتصدر عناوين صحف العالم.."ديلى ستار": نهاية السامبا سارة سرسور اخبار رياضية
قمة "البرازيل – ألمانيا" المونديالية تتصدر عناوين صحف العالم.."لاجازيتا" الإيطال سارة سرسور اخبار رياضية
إيطاليا تتصدر عناوين صحف العالم بعد "وداع" المونديال..الصحف الإيطالية تصف "الآزو سارة سرسور اخبار رياضية
نيمار يتصدر عناوين صحف العالم بعد "ثنائية" الكاميرون فى المونديال سارة سرسور اخبار رياضية
الجزائر تتصدر عناوين صحف العالم بعد الفوز التاريخى فى المونديال سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 12:05 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل